الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير ملابس ونسيج

ماجستير ملابس ونسيج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا حبيبتي لا غلاسة ولا شي
    بالعكس عشان نفيد بعض انا متخرجة من جامعة الملك عبد العزيز ومن المبتعثات لبعثة الملك
    وعن الجامعة هي من الجامعات المعترف بيها وبعدين انا حطيت استراليا وكندا وجاتني استراليا بس في البداية وحدة من زميلاتي بحثت عن التخصص في الجامعات في استراليا وطلعت دي الجامعة فيها التخصص
    و المكتب هوا الي جاب لي القبول فيها بس بصراحة انا إلى الأن ماني عارفة كيف مستوى الجامعة في هذا المجال لاني بكل بساطة ميح في اللغة بس إذا سافرت بإذن الله كل شي يبان
    لان اصلان تغيير الجامعة موسهل بس دام الجامعة معترف فيها أن شاء الله يكون مستواها جيد .

وبعدين انا ما كنت راح أكمل في هذا المجال وكتبت اني ابغا حاسب ولما فكرت فيها استصعبت الموضوع وسبحان الله جاني القبول في المجال تبعي من غير ما أغير شي .

طولت عليكي صح كاني قلت قصة حياتي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ.
    وبعدين انتي استخيري الله وشوفي بعدها ترتاحي لاي دولة .

الله ييسر لك أمرك يارب
    7 "
  2. يعطيكي العافية اخت حلا والله يجمع بيننا على كل خير هذا شي
    الشي الثاني والله وانا خويتك اخس منك اذا انتي ميح واحد في الانجليزي انا ميحين هههههههه

وما ادري وين الله حاطني فية لكن عامله حسابي انشاالله اخذ دورات في الانجليزي قبل ما روح
    الله ييسر لنا ولك كل خير دعواتي بالتوفيق لك ولكل مسلم ومسلمة
    ولا تنسينا بليز لما تسافري من دعواتك اولا وبعدين ايش اللي شفتيه وعن تجربتك يعني بالمختصر( كثيرة كلام اعرف !!)
    7 "
  3. السلام عليكم
    اهلا حبايبي .. والله حلو انو الاقي ناس معايا في نفس التخصص ملابس ونسيج لا وكمان جامعة عزوز حلو حلو .. وانا كمان قدمت على جامعة ريميت بس اخترت حاسب الي وان شاء الله اقدر احول على تخصصي .. بس صحبتي مقدمة وجاها التخصص ملابس ونسيج والحمد لله اتوفقت .. يالله عقبالي وعقبالك ان شاء الله تتوفقي وتتسهل امورك
    7 "
  4. اختي انتي مبتعثة من التعليم العالي ؟

اللي اعرفه انو الوزارة ما توفق لك على هالتخصص ولا تخصص تصميم الازياء ولا الملابس ولا التدبير المنزلي كله ..

التخصصات المطلوبة شوفيها في موقع الوزارة : الطب والعلوم الطبية والقانون والكومبيوتر والهندسة وغيرها .. فقـــط

موفقة
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل كل شي أنفتحت نفسيتي لما قرأت العنوان

أحب أعرفكم بنفسي.....

Remaaa ; Master of Fashion and Textile RMIT University
    I'll start my course in July this year 2009

كفايه ولا نترجم عربي

أنا أول طالبه سعوديه تدرس ي دا القسم على حسب كلام الكوردينيتر تبعي وإن شاء الله بداية دراستي الترم الجاي
    في جامعة RMIT

طبعا تخصصي ملابس ونسيج في البكلوريوس متخرجة من كلية التربية بجدة

خلصت اللغة في معهج الجامعة ..... ولما وصلت ملبورن ماكنت أعرف إنجليزي

ودحين طبعا إحم إحم يا أرض أنهدي ماعليكي قدي

خلصت اللغة في سنه تقريبا... وأعتقد إني قديمه في أستراليا أختكم من الدفعة الثانيه

عموما ...الكلام اللي تم ذكره بخصوص إنه التخصص ماهو من البرنامج صحيح
    ولوحاولتي تغيري ما راح تقبل الوزاره

عموما لو قدرتي تطلبي من الوزاره تخصص IT ,وتربطيه مع تخصصك الـ نسيج يعني Textile

يمديكي تغيري تخصصك ....كيف؟؟؟؟؟

الـ IT مرتبط بالـ Textile في تخصص إسمة

Master of Technology (Textile) by research

طبعا دا التخصص ما يمديكي تدرسيه لأنه بحث والملحقيه والوزارة ما تقبل تخصص الأبحاث في دراسة الماستر

عموما..... لو من قبل لا تطلعي تخلي الوزاره تصدر لك القرار بمسمي دا التخصص الأمر يسيل عليكي أسهل

لأنك طبعا راح تطلبي إنك تدرسي التخصص المقابل في دراسة المواد واللي هوا Master of Fashion and Textile

وبكدا راح تقدري تكملي في نفس تخصصك.....

طبعا دا اللي سار عليا....

لو في شي مو مفهوم سامحوني على الكلجه ...خخخخخخخخخخخخخ

عموما تصنيف الجامعة RMIT من التصنيف B يعني من الجامعات القويه... وإن شاء الله الدراسة حلوه في دا التخصص أنا جدا مبسوطه في الجامعه

وإنت عارفين نقص الدراسات العليا في دا التخصص عندنا يعني مجال مافي الكثير بيدرسو فالفرصه رائعة فإنك تسيري معيده أو تحصلي على وظيفة

وإن شاء الله إذا شرفتو وأحتجتو أي شي طبعا أنا سابقاكم ماراح أقصر معاكم وأي إستفسار تحتاجوه راسلوني صح أنا ما أدخل كثير بسبب كسالتي خخخخخخخ بس إن شاء الله راح أتابعكم لأننا زملاء في التخصص

مع كل تمنياتي أشوفكم في حرم قسم الـ Textile عن قريب

7 "
  6. والله مرة حمستيني أخت remaaa بس انا شكلي والله أعلم ماني طالعة بس أدعيلي ألحقك في نفس الجامعة لان شغلتي شغلة لاوكمان فيزا المرافق ما طلعت
    بس معليش التخصص هناك فيه مجالات أكبر ولالا

يارب يسر لي أمري وأمر صديقتي
    7 "
  7. بالتوفيق اخت Remaaa ويعطيكي ربي الف عافية بس على الانجليزي هوهوهوهوهوهوهو
    على قولت حلا حمستينا وخليتيني احس ان انشالله بيجي مني واصير زيك في الانقليش انا عن نفسي صراحة قلت ما راح افوت على نفسي تقديم في اي مكان وقدمت الى الآن في جامعتين مختلفة
    بريطانيا / ساوثهمبتون , كندا / البرتا استراليا / ملبورن ( انشالله قيد العمل )
    لقيت فيها تخصصي ملابس ونسيج بس باقي جامعتكم الكريمة ناوية اقدم فيها
    ويارب تيسر كل خير لنا ولكل المسلمين بالتوفيق جميعا
    تحياتي اخت حلا وانشالله الله ييسر واذا انقبلت نتقابل هناك احنا وكل بنات الملابس والنسيج
    اقتراح
    بس عندي استفسار ليش ما نخلي هذا الموضوع ملتقى لكل وحدة من هذا التخصص تحكي لنا عن تجربتها و ايش عملت من وقت ما جاها قرار الابتعاث وايش سوت الى ما سافرت الى البلد اللي اختارته اي مشكلة قابلتها ممكن تنبه الغير عليها او ملاحظة شافتها ونحول نبدي رأينا مع بعض ياريت نتجمع يا بنات ونحاول نفيد بعض
    7 "

8. السلام عليكم ورحمة الله ..

يالله يابنات ماتدرو قد أييييييييش إنبسطت لمن شفت هذا الموضوع ..

أختكم برضو تخصص ملابس ونسيج وكنت حاسه إني ضاااايعه

بس الحمد لله لقيت بنات من قسم ملابس ونسيج طموحات أمزح

ويعدين إحنا عيوننا طلعت في القسم والخياطه (الله لايعيدها من أيام )

محدثتكم متخرجه من ملابس ونسيج كنت ناويه أقدم للبعثه بالمرحله الرابعه لكن كليتي ماأصدرت وثيقتي بدري لذلك راح عليا التسجيل

وكنت بنجلط وقتهاا ..لكن الحمد لله فيها خيره ..ودحين لقيت المحرم ومين اللي يشجعني على البعثه ..

الموهم أنا كنت ناويه أقدم على ماستر موارد بشريه أو تجاره ألكترونيه ..أو ماركتنق ..

بحكم إن تخصصات الماستر للملابس والنسيج مي موجوده على موقع الوزاره ..

فحبيت أختار تخصص من الموجود بالموقع ويكون متعلق بقسمي بشكل غير مباشر

فكيف يبنات قدمتو على أقسام النسيج ؟! يعني إذا جبت قبول لتخصص انا حابتو ويتعلق بالأزياء ومن جامعه معترفه

أقدر أقدم القبول للوزاره وتوافق عليه؟ نفس اللي سار مع أختنا ريما ؟!

وإنبسطت بقراءة تجربتها وأتمنى لها التوفيق يارب ..

ريما أنا برضو خريجة من كلية التربيه التابعه لجامعة الملك عبد العزيز حالياً

أبغى أعرف مين من الأستاذات كتبتلك توصيات ؟! أنا رايحه قريب ومحتاره مرره

لازم 3 توصيات ولا 2 تكفي ؟ أفكر أروح لدكتوره نجلاء الشيمي ود.حنان بخاري

هما أعتقد اللي راح يساعدوني ..حتى الدكتوره حنان مااني ضامنتها ..

ياريت تساعديني وألف شكر ..

.

وبالنسبه للإنجليزي الحمد لله أساسي كويس فيها وكمان دايما أروح جرير وأخذ كتب وأقرأ
    وأراجع القرامر وكذا ..يابنات مره لاتضيعو وقت ..عشان ماتتعب أعصابكم هناك بالغربه
    وحاولو تاخذو كتب إنجليزيه تتعلق بمجالنا وأقرئو فيها

وياريت يكون هذا التجمع لبنات الملابس ونفيد ونستفيد وممكن نكتب
    الجامعات المعترف فيها والأقسام المتاحه لناا ...
    ونتعاوون

دمتم بود ...

Charmer
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Charmer

السلام عليكم ورحمة الله ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الموهم أنا كنت ناويه أقدم على ماستر موارد بشريه أو تجاره ألكترونيه ..أو ماركتنق ..

بحكم إن تخصصات الماستر للملابس والنسيج مي موجوده على موقع الوزاره ..

لما تقدمي ياحلوه قدمي على IT إنفورميشن تكنولوجي لأنك تقدري تربطيه بتخصصنا....

فحبيت أختار تخصص من الموجود بالموقع ويكون متعلق بقسمي بشكل غير مباشر

فكيف يبنات قدمتو على أقسام النسيج ؟! يعني إذا جبت قبول لتخصص انا حابتو ويتعلق بالأزياء ومن جامعه معترفه

أقدر أقدم القبول للوزاره وتوافق عليه؟ نفس اللي سار مع أختنا ريما ؟!

سوي زي ما أنا قلت لك وراح تضبط معاكي قولي للوزاره أنا أبغي أربط بين تخصصي والـ IT وراح تضبط معاكي بإذن الله .... الله يذكره بالخير دكتور نبيل الراجح هوا اللي قدم لي على التخصص القريب وبعد كدا كان سهل عليا أعدل

وإنبسطت بقراءة تجربتها وأتمنى لها التوفيق يارب ..

الله يخليكي يارب ..
    ريما أنا برضو خريجة من كلية التربيه التابعه لجامعة الملك عبد العزيز حالياً

مافهمت يعني متخرجه من الرحاب بجده ولآ ....

أبغى أعرف مين من الأستاذات كتبتلك توصيات ؟! أنا رايحه قريب ومحتاره مرره

لازم 3 توصيات ولا 2 تكفي ؟ أفكر أروح لدكتوره نجلاء الشيمي ود.حنان بخاري

هما أعتقد اللي راح يساعدوني ..حتى الدكتوره حنان مااني ضامنتها ..

ياريت تساعديني وألف شكر ..

الأسماء ماهي غريبه عليا ..... بس حنان بخاري مش متأكده هيا متي أخذت الدكتوراه

المهم صرحه أنا قطعه نفسي وشحططوني ودكتوره عليا رفضت تختم الأوراق في الأول وفيلم المهم
    اللي وقفت معايا الله يوفقها
    بروفسور: سمر ما أعرف إذا هيا موجوده ولآ لأ ...تدرس تشكيل مانيكان
    ضغطت على دكتوره نجلاء ودكتوره ثانيه صراحه نسيت إسمها
    المهم كلهم كانو مصاريه اللي ساعدوني أما بنات البلد وقفه في وجهي من ضمنهم وكيلة الدراسات العليا في القسم كمان نسيت إسمها

الله يسامحهم تعبوني لدرجة سارت بروفسور سمر تمشي كل شي بسكوت زي كأنها واسطه وجلست تقولي .... دي المصرية فله والله

مش عايزنكو تفلحوا عشان ماتخدوش كراسيهمصادقة والله

.

وياريت يكون هذا التجمع لبنات الملابس ونفيد ونستفيد وممكن نكتب
    الجامعات المعترف فيها والأقسام المتاحه لناا ...
    ونتعاوون

دمتم بود ...

Charmer
    أخت هووود وحلا الله ييسر لكم ونشوفكم عن قريب وأي أستفسار يابنات أنا جاهزه وإن شاء الله ما أبخل عليكم بشي من يوم ما قدمت على البعثه بالكمبيوتر إلين اليوم الل إحنا فيه ... إن شاء الله

ملحوظة:

أموله ياعسل سفت رسالتك ونفسي أتواصل معاكي طلع الموضوع إنه ما أقدر أتعامل بالرسائل عشان مشاركاتي أقل من 30 والمشكله ما عرفت أخمن باقي العنوان اللي رسلتيه أعذريني بس أكمل العدد وأرسل لك
    7 "
2 من 13 صفحة 2 من 13 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.