الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزت المرافق الى الان لم تصدر ارجو المساعدة... بليزيشن ؟؟؟

فيزت المرافق الى الان لم تصدر ارجو المساعدة... بليزيشن ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منتوحة
    منتوحة

مبتعث جديد New Member

منتوحة إيطاليا

منتوحة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى إيطاليا , تخصصى تصميم الملابس والحلي , بجامعة لم يحدد بعد
    • لم يحدد بعد
    • تصميم الملابس والحلي
    • أنثى
    • مدر لسه بافكر, انتظروني قريبا
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

February 26th, 2009, 05:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصتي قصة انا قدمت على فيزا عن طريق ارامكس ..حلو .. طبعا فيزا طالب وفيزا للمرافق ولكن المرافق سياحية ..تمام.. وتم بحمد لله اصدار فيزتي .. بس الى الان لم تصدر فيزت المرافق ؟ طيب ليش مع انو المفروض تصدر قبلي بكتير مدام انها فيزا سياحية ... وطبعا راجعت كم مرة ارامكس واستفسرنا بس مابيعطونا عقد نافع .. وارامكس اعطتني رقم اتصل عليه عشان اراجع الفيزا.. وطبعا طول الايام واحنا نتصل ياإما مايردو او انو الخط مشغول .. اليين ماردو يوم من الايام وطبعا ولاكانك يابو زيت ماغزيت قالولنا راجعو عن طريق النت .. طيب يامخ مو احنا بنراجع عن طريق النت .. ومابنشوف شي وكل يوم بنرسلهم على اساسا نبغى نعرف هل الفيزا اتلغت ولا لا وليش ماصدرت ...وطبعا عشان فيزت المرافق انا بااجل الدراسة .. طيب ولمتى حنفضل نلعب طيري معاهم.. يعني ايش الحل ؟؟؟

ازا احد يعرف اي طريقة عشان اعرف الفيزا ايش صار فيها بالله يقولي لا يقصر ويبخل علينا؟؟

بليييييييييييييييييييييز شوفولي حل ؟؟؟
  2. انتي مقدمة على اي ارامكس؟
    ووش الرقم اللي عطوك علشان تستفسرين؟
    انا دقيت على السفارة نفسها بدبي وردو بسرعة بس قال توك ماارسلتيها الا من يومين شيكي بعدين..
    والحين كملت فيزا المرافق 11 يوم ولا فيه على الموقع تفاصيل فارسلت ايميل على عنوان اخذته من هنا للاستفسار وردوا علي بسرعة وطلب بعض التفاصيل وارسلتها بس ماجاني منهم اليوم رد..يمكن علشان اليوم خميس فبنتظر لبداية الاسبوع واشوف<<< قصة حياة مو رد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحوبة
    انتي مقدمة على اي ارامكس؟
    ووش الرقم اللي عطوك علشان تستفسرين؟
    انا دقيت على السفارة نفسها بدبي وردو بسرعة بس قال توك ماارسلتيها الا من يومين شيكي بعدين..
    والحين كملت فيزا المرافق 11 يوم ولا فيه على الموقع تفاصيل فارسلت ايميل على عنوان اخذته من هنا للاستفسار وردوا علي بسرعة وطلب بعض التفاصيل وارسلتها بس ماجاني منهم اليوم رد..يمكن علشان اليوم خميس فبنتظر لبداية الاسبوع واشوف<<< قصة حياة مو رد

انا قدمت على ارامكس اللي في جدة وصار على فيزت المرافق تقريبا شهرين
    والرقم اللي اعطتني هو ارامكس= 0097143551958

وازا كان الرقم السفارة غير دا الرقم ممكن ترسليلي هو ؟؟ وممكن ترسليل عنوان الايميل اللي اخذتية ؟؟
    وشكرا ليكي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتوحة
    ياهووووووووووووو ايشبكم عبرونا وشوفولنا اي حل ممكن اقدر اسوية

معليش المنتدى ماكان يشتغل عندي طول امس
    ايوا هو هذا نفس الرقم
    رجعت ادق عليهم امس وقال لي ان فيزا اخوي لسه تاخذ اجراءاتها مع ان لها الحين 16 يوم
    وقلت له مافيه عالموقع تفاصيل قال لي مو مشكلة
    والايميل اللي قلت لك ارسلته بعد ماارسلت لهم التفاصيل اللي طلبو لا حس ولا خبر
    برجع ارسل اليوم ايميل مرة ثانية يارب يعبروني
    الايميل اللي ارسل عليه استفسر هو aaet#emirates.net.ae

حطي بدال # علامة @

وبالتوفيق للكل ويارب تطلع فيزنا يارب
    7 "
  5. والله كان ودي اساعدك بس الحال من بعضو انا لافيزتي ولا فيزة اخويا طلعت الي دحين

مفروض مايرسلونا دوله امورها معقده لو ادري ان راح يصير كدا ماقدمت في استراليا

بريطانيا 4 ايام والفيزا طالعه هدولي شهر ويدلعو اللي يسمعنا رايحن نجاهد واحنا رايحين ندرس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.