الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفاهم يدخل ويفتيني

الفاهم يدخل ويفتيني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لانااا
    لانااا

مبتعث مستجد Freshman Member

لانااا غير معرف

لانااا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • أنثى
    • الرياض, none
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 3rd, 2009, 09:20 PM

السلام عليكم
    انا عضوة جديدة عليكم
    انا عندي كم استفسار وحابة تجاوبوني عليه الله لايهينكم

اولا انا مقدمة على قبولات من كتب ايجك اللي بجده لاستراليا

وعلى بال ماتجي قبولاتي ابغى اعرف اعرف ايش الاوراق المطلوبه علشان اقدم الفيزا اون لاين

الشي الثاني انا محوله من امريكا الى استراليا والحقيقه السفاره الامريكيه اعطتني فيزا لمدة 5 سنوات والفيزا موجوده بالجواز فهل حيأثر هذا على تقديمي عالفيزا الاستراليه لمن يشوفو الفيزا الامريكيه فيها

ثالثا انا سمعت من بعض الطلبه ان الجواز لازم اكثر من 3 سنوات هل هالكلام صحيح لانو جواز زوجي باقي له سنتين وينتهي

رابعا احنا طلبنا من المكتب يعطينا اللغه بس شهرين بس هم حيختبرونا المعهد ويحدد مستوانا فأخاف ناخذ اكثر من شهرين وتقول الملحقيه اللي ب؟ـأستراليا لا انتم بس شهرين علما اننا درسنا اللغه لمدة سنه بأمريكا بس ما ادري عن استراليا

الله يجزي اللي يرد خير الدنيا والاخره
  2. الاوراق تسوي سكان لكل صفحات الجواز والقبول المشروط و صورة شخصية ملونة

بخصوص الفيزا الامريكية مالها دخل ابد

انا مقدم قبل خمس ايام عن طريق الاون لاين وصدرت فيزتي امس والحمد لله وجوازي باقي عليه سنه وشهرين

االسؤال الاخير ما اعرف عنه شي

دعواتك لي بالتوفيق
    7 "
  3. لا عادي ولا شي
    انا ما رحت لاي مكتب قبولي وفيزتي مقدمها وانا جالس بالبيت كل شي على النت

و انا مبتعث على حسابي الشخصي فليس لدي ضمان مالي

بخصوص الختم على الصفحة الاولى كانوا يطلبونه سمعتها مثلك من الشباب اللي قدموا قالوا انهم طلبوا تصديق ختم الصفحة الاولى
    فاتصلت على السفارة الاسترالية ابغى اخذ موعد عشان تصديق الجوازفقالت لي موظفة بالسفارة انت قدمت وطلبوا منك ؟ قلت لها لا ؟ قالت هذا شي قديم ومن اليوم وايح ما راح يطلبون ما يحتاج تصديق

موفقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لانااا
    السلام عليكم
    انا عضوة جديدة عليكم
    انا عندي كم استفسار وحابة تجاوبوني عليه الله لايهينكم

اولا انا مقدمة على قبولات من كتب ايجك اللي بجده لاستراليا

وعلى بال ماتجي قبولاتي ابغى اعرف اعرف ايش الاوراق المطلوبه علشان اقدم الفيزا اون لاين
    بالنسبه للاوراق حقت الفيزا اظن في موضوع مثبت يشررح كل الطلبات حقتها

الشي الثاني انا محوله من امريكا الى استراليا والحقيقه السفاره الامريكيه اعطتني فيزا لمدة 5 سنوات والفيزا موجوده بالجواز فهل حيأثر هذا على تقديمي عالفيزا الاستراليه لمن يشوفو الفيزا الامريكيه فيها
    ما اظن وليه يأثر دي التأشيره يعني الدوله تسمحلك تدخلي بلدهم ما اظن فيها شئ

ثالثا انا سمعت من بعض الطلبه ان الجواز لازم اكثر من 3 سنوات هل هالكلام صحيح لانو جواز زوجي باقي له سنتين وينتهي
    باقي ليه سنتين كفايه لو كان باقي للجواز كم شهر لازم تجددي لكن سنتين مره كويس

رابعا احنا طلبنا من المكتب يعطينا اللغه بس شهرين بس هم حيختبرونا المعهد ويحدد مستوانا فأخاف ناخذ اكثر من شهرين وتقول الملحقيه اللي ب؟ـأستراليا لا انتم بس شهرين علما اننا درسنا اللغه لمدة سنه بأمريكا بس ما ادري عن استراليا
    طيب ليه ما تريحيو نفسكم طالما درستو لغه تختبر الايلتس او التوفل من السعوديه يصير تروحو هناك تدرسو في الجامعه على طول

الله يجزي اللي يرد خير الدنيا والاخره
    طبعا نصيحه لا تعتمدو على كلام مكتب اي جيك الفاشل انا القبول اللي جبلي هوا مدري من فين سرقو لمن رحت المعهد التواريح فيه تختلف عن اللي في المعهد طبعا دا المكتب بياع كلام بس يعني انتبو منو
    7 "
  5. والله اخوي لونلى معاك حق مكتب ايجك اللى فجده مره نصاااابين
    وانا ليا شهرين والله مقدم عالفيزا اون لاين عن طريقهم وكل يوم مشكله شكل

اخر شي مدري عنهم يقولولى كل امور الفيزا تمام
    بس اللى مأخر الفيزا انو انت دراستك بدأ يو9_2 والجامعه مارسلتلنا قبول تأجيل
    مدري عنهم هل هم صادقين فدا الشي ولالا

يعني لو بدي اطلع وكان باقي وقت كافي انو اطلع فيزا قبل تبدأ الدراسه بس هما عطلوها مااعرف ليش وبدأت الدراسه ولسه ماطلعت الفيزا وبعدين ماتطلع الفيزا ؟؟؟؟
    طب انا ياكلاب ياللى فالسفاره ياللى ماتستحو مقدم من قبل ماتبدأ الدراسه بوقت كاافي

فا ماادري المكتب نصاب ولا السفاره
    بس اللى اعرفو انهم كلهم اسوووء من بعض
    وشكررراا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.