الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير افضل معاهد اللغة في ولاية كونز لاند

تقرير افضل معاهد اللغة في ولاية كونز لاند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5033 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مغامـر
    مغامـر

مبتعث مستجد Freshman Member

مغامـر أستراليا

مغامـر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى فيزياء , بجامعة كونزلاند
    • كونزلاند
    • فيزياء
    • ذكر
    • برزبن, كونز لاند
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 19th, 2010, 11:29 PM

السلام عليكم ..
    اخواني وأخواتي ..الكل يدرك اهمية هذا الموضوع للمبتعثين الجدد و الدارسين على حسابهم الخاص حيث جميع المبتعثين الجدد يسألون عن افضل المعاهد الموجوده في ولاية كونزلاند ...انا حبيت اعطيكم اقتراح يفيد ويخدم كل مبتعث ..نرجو من كل مبتعث في ولاية كونزلاند ان يكتب لنا اسم المعهد الذي درس فيه وماهو انطباعه عن المعهد

وما مميزاته وعيوبه من حيث دراسة الجنرال والاكاديمك وغيره ....وبماذا ينصح الجميع

نبي تفاعل من الجميع.... أسأل الله العلي القدير ان يوفقكم وان لا يحرمكم الاجر والثواب لما تقدمونه لاخوانكم واخواتكم

ودمتم في رعاية الله
  2. انا ادرس بي بالمعهد حق اليو كيو

انا عن نفسي مستفيد منه جدا ومن احسن لاحسن الحمد لله ما اخفي عليكم انو بعض المدرسين يخلوك تبكي من القهر بس ماعلينا راح نواصل الطريق ان شاء الله
    يعني واجبات كتير وحفض هههههههه

والله جدا ممتاز
    7 "
  3. انا ما حدثتكم عن المعهد الي سجلت فيه ..انا نصنحني اخوي مانع في هذا المعهد ( BROWNS English Language School Trust) وهذا رابط المعهد
    http://www.brownsels.com.au/prices/

طبعا هذا المعهد انا مابعد درست فيه ولكن سجلت فيه 6 شهور مبتدأ جنرال وبعد ها بسجل 4 شهور اكاديمك ..ولكن هذا المعهد نصنحني فيه اخوي مانع لانه بصراحه مدحه لي في الجنرال ..و أول ما ابدأ فيه ان شاء الله رح نعطيكم التفاصيل اكثر .. تحياتي لكم

الله يوفق الجميع يارب
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا درست لمدة 6 شهور في معهد (( Qeensland Academy of Technology (( QAT
    جنرال شهرين ... وتقيمي له 5 من 10
    أما الاكاديمك درست 4 شهور ... وتقيمي له 8 من 10 .. بشكل عام اعتبره قوي
    ويعمل اختبارات كأنها أختبار الايلس الحقيقي بنفس الطريقة والاسلوب .

موفقين لكل خير
    7 "
  5. طيب اخوي محمد 77 اول ما سجلت انت في المعهد كيف لغتك لانه ما شاء الله عليك اشوفك درسة 6 شهور فقط ...؟
    وهل 6 شهور كانت كافيه لك في هذا المعهد ..وهل الجنرال شهرين كافيه ؟

لانه انا لغتي ضعيفه وناوي ادرس 10 شهور ...اذا كان 6شهور كافيه رح احذو حذوك ان شاء الله حتى ابدأ بالماجستير باسرع وقت ممكن بدل ما اضيع وقتي باللغه ...انتضر ردك يالغالي

الله يوفق الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغامـر
    طيب اخوي محمد 77 اول ما سجلت انت في المعهد كيف لغتك لانه ما شاء الله عليك اشوفك درسة 6 شهور فقط ...؟
    وهل 6 شهور كانت كافيه لك في هذا المعهد ..وهل الجنرال شهرين كافيه ؟

لانه انا لغتي ضعيفه وناوي ادرس 10 شهور ...اذا كان 6شهور كافيه رح احذو حذوك ان شاء الله حتى ابدأ بالماجستير باسرع وقت ممكن بدل ما اضيع وقتي باللغه ...انتضر ردك يالغالي

الله يوفق الجميع

نفس السؤال ياأخ محمد 77 لاهنت ..

وشكراً لك أخوي مغامر على الموضوع ...
    7 "
  7. في الحقيقة .. درست في السعودية في احد المعاهد قبل ما اجي استراليا

يعني كنت افهم اشوي واتكلم اشوي .... يعني تقدر تقول اعرف بعض القواعد الاساسية

6 شهور ليست كافية بالنسبة لي .. توقفت لاني بطلع إجازة...

عزيزي مغامر و شاعر مهاجر

المعهد هذا فيه : جنرال وايلس

الجنرال خمس مستويات ... والايلس خمس او ست مستويات ماني متذكر بالضبط

شوف يا طويل العمر .. الجنرال حسب دراستي فيه .. يركز على القواعد والمحادثة

أما الايلس .. يعطوك تمارين كل يوم Reading + Writing + Listening + Speaking

وهذي التمارين تنفعك جداً في اختبار الايلس الحقيقي , يعني إذا انت تفهم وتتكلم

انا درست جنرال بس 2 شهرين ووصلت للمستوى الثالث وبعدين نصحني احد الاخوان اني احول ايلس

لانو الايلس أكثر تمارين .. وانت بتطور أكثر مع التمارين

وفعلاً لمن حولت أيلس .. المدرسة الله يحفظها طيبة وصبوره وكانت تشجعنا للافضل والاحسن

وأبشرك جبت 5 في الايلس (خلال الشهر الخامس من دراسي في المعهد ) بإعتبار ان مدة دراستي قصيره

وكثير من الشباب الله يحفظهم من كثر ما يتكلم عن اختبار الايلس الحقيقي ... صار كابوس بالنسبة لي

ولكن هذا المعهد كل 3 أسابيع يعمل أختبار , إذا جبت الدرجه المطلوبة تطلع للمستوى الي بعده

والاختبار كأنه أختبار الايلس الحقيقي .. بنفس الطريقة

أنا انصحك أنك تاخذ فترة اللغة كاملة ... تراها مو مضيعة للوقت ..بالعكس بتستفيد أكثر وأكثر

(( هذا رأيي بالمعهد وكل شخص له وجهة نظر ... ولا تعتمد بس على كلامي يوجد الكثير من الشباب من درس بهذا المعهد ... أسمع وجهة نظرهم وفي الاخير ..انت قرر مصيرك))

موفقين لكل خير
    7 "
  8. هلا اخوي محمد

كلامك ممتاز بالنسبة للايلتس

بس ماشاء الله عليك درست في السعودية لين أسست نفسك في اللغة

تصدق ان الاساس هو كل شي في اللغة

يعني انا خلصت اللغة في ست شهور لاني اسست نفسي شهرين في السعودية تأسيس قوي

الكيو اى تي ضعيف في تأسيس اللغة

وبالنسبة للايلتس فغير متوقع من شخص ماعنده اساسيات انه يبدع في الايلتس

الايلتس اقل شي يبي لك تدرس لغة 6 شهور كحد ادنى

فحياك محمد ووجهة نظر احترمها حبيبي

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.