الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة احتاج شقة ضروروروري

مساعدة احتاج شقة ضروروروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4834 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هناء ابراهيم
    هناء ابراهيم

مبتعث جديد New Member

هناء ابراهيم أستراليا

هناء ابراهيم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى بكالوريس تمريض , بجامعة USQ
    • USQ
    • بكالوريس تمريض
    • أنثى
    • توومبا, كوينزلاند
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 2nd, 2011, 07:23 PM

مساء الخير احتاج انكم تساعدوني في الحصول على مسكن مؤثث قريب من الجامعة usq ويكون امن انا جاية انشالله اول اسبوع في مارس وهل في حضانات الاطفال اقدر اخلي بنتي فيها
  2. أختي انتي قلتي أنك بتجــي على شهــر مارس وأتوقع الدفعه هذي هم القادمين مبتعـثين من التعليم العالي لإكمال إما الماجستير او الدكتـوراه وإذا كان كلامي صحيح فأرجوك أن تعـيدي النظر بجامعة USQ خصوصا انهم مبتعـثي التعليم العالي يطالبون إلزاما بعدم الدراسه إلا بالجامعات الثمـان وياليت تقرأي عن هالموضوع انا ماني مأيد لموضوع الجامعات الثمان طبعا لكن ما باليد حيله انا حاليا ادرس بالــ QUT وقطعت شوط وبعدين اخرجوا توصيه بأنها متوسطه او دنيئة للأسف بس مادامك بأول المشوار لا تشيلي هم تقدري تغيري الجامعه بسهـوله خصوصا اذا ما كانت من ضمن الجامعات الثمان أنا فقط ناصح وأرجوا أن تــنـتــبهي للموضوع هذا لأنه بصراحه جدا محبط خصوصا للشخص الي كان مقصده العمل كأكاديمي بأحد الجامعات لذلك ارجوا أن تأخذي حذرك اختي ..... وربي يوفقك لكل خير
    وقبل السفر أستودع الله دينك وآمانتك وخواتيم عملك وتـآصلين بالسلامة
    اها نسيت وبالنسبه للحضانه فيه موجود بس مرتفع سعرها شوي
    انا اعزب لكن هذا الي سمعته من الأباء الي هنا الله يحفظ لهم أولادهم
    لكن فيه موقع رائع تسجلي فيه وتبحثي عن اندونيسيات مسلمات يعملون بأي وقت بالساعه اغلبهم طالبات بس كثير منهم يعني طالبات متفرغات تلقينهم بأي وقت تتواصلين معهم وتجي لك للبيت وتأخذ على الساعه تقريبــا من 10 إلى 20 دولار بالكثير انا ليش اقول تبحثي عن مسلمات لأنهم اضمن وآمن من غيرهم ومحترمين جدا الأندونيسيين الله يحفظهم يارب ويزيدهم من فضله طبعا المسلمات تجدين اسمائهم واضحه فاطمه خديجه رزان نفيسه وكذا يعني
    ان شاء الله بجيب رابط الموقع بأقرب وقت .......
    وبعدين لا تخافي مافيه احد يقدر يعمل كـحاضن او كـحاضنه للأطفال اقصد إلا اذا كان معها بطاقه اسمها البطاقه الزرقاء
    يعني هالبطاقه تظهر ان هالشخص سمعته زينه ولا احد اشتكى من خدمته من قبل ومحترم كذا يعني حتى الي بالموقع يعني يكتبون انه معهم بطاقات وكذا هالبطاقات تصدرها الحكومه طبعا ...
    وبالنسبه للبيت انا متشحطط بالشوارع ابحث لنفسي في برزبن بس مادري أنتي جامعتك الي بنفس برزبن ولا الي بــتومــبا ؟ الله يعينك يارب
    7 "
  3. helparoundthehouse.com.au

هذا هو عنوان الموقع وارجوا انه يتم التفهم ان هالموقع هو للخدمة الموجودين .....
    ويضم ايضا مدرسين خصوصيين ومدرسات وايضا فيه الكثير من المنظفين والمنظفات
    يجب عليك الأشتراك بالموقع حتى ترى أيميلات وأرقام هواتم من يقدم الخدمه وهذا هو الموقع الي فيه الحاضنات الأندونيسيات الي قلت لك عليهم تلقي اسمائهم مسلمات بس لازم تشتركي بالموقع بمبلغ بس مره وحده وخوذي ارقام هواتفهم وخلاص وان شاء الله بحاول اشترك فيه وانزل ارقام هواتفهم اعتـقد احسن
    ان شاء الله اذا قدرت بجيبهم

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
    7 "
  4. شكرا جزيلا اخي الفاضل على معلوماتك بخصوص الجامعة
    بس انا طالعة تبع وزارة الصحة تمريض للجامعة الي في تومبا
    وبصراحة مو فارق معايا مرة كتير موضوع قوة الجامعة من عدمه لانها مرحلة البكالوريس
    لكن لو كان ماستر او بي اتش دي اكيد كان ح يفرق
    عموما اخي مررة شكرا على معلوماتك وعلى رابط الموقع اكيد ح استفيد منه لو كانو لهم فرع في توومبا كحضانات بصراحة مو حابه اخلي بنتي بالبيت افضل انها تكون فحضانة اوروضه عشان تستفيداكتر

عموما الله يرضا عليك ماقصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.