الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف و اين ابحث عن سكن مناسب في سدني

كيف و اين ابحث عن سكن مناسب في سدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي الكريمه .. انا مستغرب من بعض الاخوان حاطين لك روابط مكاتب العقارات .. ومستحيل اصلا انك تتساجرين المكان من السعوديه لان من شرروطهم ان تكوني موجوده تشوفي المكان - تقدمين عليه وراح يكون كذا متقدم اخر ولازم ترفقين معلوماتك مثل جواز السفر حساب بنكي الخ- وبعد يومين يتم القبول او الرفض (هذي الاستراتيجيه المتبعه))

ثاني شي استغرب من بعض الاخوان في ذمهم بعض المناطق (سب وشتم) التي لا عيب فيها

اخيرا ادري انتي محتاسه وكل واحد يقولك كلام بس باختصرها لك وانا اشوفه افضل وانسب حل

تشوفين لك (سكن موقت) وانتي بنفسك تبحثين عن سكن دائم بعدين

خيارات السكن الموقت :
    - هوم ستي (مع عائله)
    - اليوني لوج مثل ماذكرو الاخوان . وبالنبسه للي بالستي فيه بنات سعودياات

واذا احتجتي مساعده في الخيارين ممكن نبحث لك وموفقه
    7 "
  2. اذا تبين عوائل ومكان راقي جدا ونظيف وفيه خدمات من اسولق ومطاعم عليك بالوترلوو Waterloo

اخذي تكسي وخليه ينزلك عند وكالة تويوتا في وترلوو وهناك بتشيفين عمائر كثيره في كل عماره سيكورتي وممكن تسألين عن مكتب المدير ومن هناك تقدرين تستاجرين... ان شاء الله تحصلين والحقي بسرعه لان فيه عمارات توها جديده والطلب عالي عليهم

انا بعائلتي ساكنين في هذا المجمع .. بصراحه ارقى واحسن مجمع في سدني. وفيه عوائل سعوديين كثير.
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pepsi
    السلام عليكم

اختيار السكن يعتمد على مكان الدراسة

إذا كنتي راح تدرسين في جامعة سيدني أو جامعة سيدني للتكنولوجيا فعندك
    بانكستاون
    أوبن
    لاكمبا

وأنا سكنت في بانكستاون وأفضلها على غيرها بسبب النظافة والخدمات

ويفضل السكن قريب من محطة القطار علشان يصير كل شي قريب منك وتقدرين نروحين له مشي

فيه عوائل سعودية في بانكستاون قريبين من المحطة.

أما إذا كنتي راح تدرسين في جامعة نيو ساوث ويلز يمكن يكون الأفضل السكن في ووترلوو أو روزبيري أسمع إن فيها عوائل سعودية

لكن المنطقة ما فيها محلات عربية كثير مثل الي ذكرتها فوق لكن تبقى أقرب للجامعة

ليفربول بعيده شوي ( لكن فيه قطار اكسبرس يعني يختصر شوي من الوقت) وفيها عرب كثير ومحلات عربية

بالتوفيق
    الف شكر
    ماهو المكان المرشح لشراء الاثاث وتوصيله و تركيب بسعر معقول؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سن توب
    الصراحه انا رحت مناطق العرب بانكستاون وسمعت انها غير آمنه لتواجد عدد كبير من جنسيه عربي آسيوية في غاية الانحطاط الأخلاقي وشفت بعيني ..تصرفات همجيه جدا ومنطقه كئيبه جدا مع انها نظيفه

اما اوبرن منطقه يكثر فيها العرب والمطاعم الا انها غير نظيفه ابدا

ابحث في الووترلوو او الروزبيري او الستي(التيمو-بيرمونت)
    بالنسبة للمناطق الي تنصح فيها , هل فيها مايتناسب مع ميزانيتي الذي ذكرتها في موضوعي واللي هي 300$ ؟
    ياليت تذكرلي لو عندك خبر
    وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UTS
    اما ليفربول وبانكستاون والقرين سكوير فماعندي خبر عنها
    لاكيمبا منطقه حليوه ومطاعم ومحلات عربيه كثير والعرب كثير والحجاب مهوب مستغرب
    لكنها مهيب نظيفه وما ادري عن امانها بالنسبه للعوائل
    واوبرن كما سمعت عنها نفس الوضع مع اني ماقد رحت لها

وانا افضل انك تدورين سكن قريب نسبيا من الجامعه او على الاقل جنب محطه رئيسيه يوقف فيها القطار الاكسبرس
    ولاتاكلين هم قرب العوائل السعوديه, مامنهم فايده في الغالب
    يعني اذا لقيتي سكن مناسب ونظيف في حي آمن اسكني ولاتشاورين
    شوفي الستديو هذا ولاتدققين على الاثاث كثير
    الاستوديو هذا ناقصه اسره فقط على ما اظن

http://www.realestate.com.au/cgi-bin...&tm=1266626387

بالتوفيق
    ممتاز جدا
    الف شكر
    انا فعلا ابي سكن قريب من الجامعة بس انا جايه على حسابي و ميزانيتي ماتساعد اسكن في الستي
    ولا عندي مشكلة في القطار لو اجلس فيه ساعه لحد ان شاءالله ماتتسهل و التحق بالبعثة
    سؤالي هل المنطقة redfern اللي فيها الاستديو آمنة ؟ لان فيه احد الاخوان في احد الردود ذكر انها غير طيبة بس ماوضح وش يقصد بغير "طيبة" , أنا سبق ومريت على مكتب une في redfern لاحظت المنطقة هادئة جدا و فيها ورشة تصليح القطارات واحسها تخوف شوي بالليل ؟

بالنسبة للاستديو فعلا ناقصها سرير و صوفا و تلفزيون وهذي الحمدلله مو مشكلة
    بس كيف أشوفها ؟ ومتى؟
    ومكان الاثاث المرشح للشراء منه تركيب و توصيل ؟

وجزاك الله خير
    انتظر اجابتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOVE99
    اختي الكريمه .. انا مستغرب من بعض الاخوان حاطين لك روابط مكاتب العقارات .. ومستحيل اصلا انك تتساجرين المكان من السعوديه لان من شرروطهم ان تكوني موجوده تشوفي المكان - تقدمين عليه وراح يكون كذا متقدم اخر ولازم ترفقين معلوماتك مثل جواز السفر حساب بنكي الخ- وبعد يومين يتم القبول او الرفض (هذي الاستراتيجيه المتبعه))

ثاني شي استغرب من بعض الاخوان في ذمهم بعض المناطق (سب وشتم) التي لا عيب فيها

اخيرا ادري انتي محتاسه وكل واحد يقولك كلام بس باختصرها لك وانا اشوفه افضل وانسب حل

تشوفين لك (سكن موقت) وانتي بنفسك تبحثين عن سكن دائم بعدين

خيارات السكن الموقت :
    - هوم ستي (مع عائله)
    - اليوني لوج مثل ماذكرو الاخوان . وبالنبسه للي بالستي فيه بنات سعودياات

واذا احتجتي مساعده في الخيارين ممكن نبحث لك وموفقه
    الف شكر لك اخوي بس انا في سدني في سكن مؤقت
    وابحث عن سكن من وصلت
    ولا يهمني القرب و البعد حالياً لأن ميزانيتي كما ذكرت لا تتعدى 300$ عشان كذا ماعندي مشكلة ابعد
    المهم عندي حاجتين :
    مستوى الأمن .
    مستوى النظافة .

السكن عند عوائل مرفوض عندي ,
    بالنسبة لليوني لوج هل فيه مثل طلبي نظيفة و شبة مؤثثة و امنة بسعر 300$ ؟
    اذا فيه ياليت ترشدني ؟؟

والف شكر
    و انتظر ردكم لان سكني المؤقت باقي عليه اسبوع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khobar2009
    اذا تبين عوائل ومكان راقي جدا ونظيف وفيه خدمات من اسولق ومطاعم عليك بالوترلوو Waterloo

اخذي تكسي وخليه ينزلك عند وكالة تويوتا في وترلوو وهناك بتشيفين عمائر كثيره في كل عماره سيكورتي وممكن تسألين عن مكتب المدير ومن هناك تقدرين تستاجرين... ان شاء الله تحصلين والحقي بسرعه لان فيه عمارات توها جديده والطلب عالي عليهم

انا بعائلتي ساكنين في هذا المجمع .. بصراحه ارقى واحسن مجمع في سدني. وفيه عوائل سعوديين كثير.
    بالتوفيق
    هل في Waterloo استديو لا يتعدى 300$ ؟؟
    اذا فيه ياليت تخبرني

والف شكر
    وانتظر ردك
    7 "
  8. بالنسبه لمعلومات المكتب

Agent's phone number
    Kristen Schroder 02 9565 1211
    Office: 02 9565 1211

ومكتوب انها جاهزه يوم الاربعاء القادم

منطقة ردفرن منطقه كان يسكنها الاب اوريجينال ( السكان الاصليين لاستراليا) وصارت بينهم وبين الشرطه مشاكل قبل خمس سنين او ازود وبعدين هدت المنطقه وصار فيها مركز شرطه
    والناس الى الآن عندهم خلفيات من الماضي ماهي طيبه
    وفيها مسجد الاتراك ومصلى ثاني
    سألت واحد مسلم عنها ومدحها يقول انه سكن فيها لفتره طويله يروح كل يوم يصلي الفجر ولا احد يكلمه
    بالعكس اذا شافوه يقولون له (هلو بروذر) على حسب ماقال
    فأنا اشوف انها منطقه مناسبه جدا واسعارها معقوله وقريبه من السيتي

توكلي على الله وشوفيها والله يكتب لكي الخيره

اما اذا تبين استوديو في واترلو فهذا رقم مانجر شفت عنده استوديو بس ماهو مؤثث
    ناقصه ثلاجه واسره وميكرويف بس
    هذا رقمه
    0405444990
    تأكدي اذا كانت موجوده الى الآن

اما الاثاث فأنتي وحظك فيه بعض المحلات تسوي تخفيضات خياليه وتصفيه
    شفت كم محل على Broadway على اليمين وانتي متجهه لـ glebe مسوين تصفيه لان العماره بيهدونها الظاهر
    يمكن تمرينهم
    او شوفي احد هالشباب اللي بيبيع عفشه

بالتوفيق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khobar2009
    اذا تبين عوائل ومكان راقي جدا ونظيف وفيه خدمات من اسولق ومطاعم عليك بالوترلوو Waterloo

بالتوفيق
    اخي الكريم عند البحث عن waterloo في موقع دومين
    ظهرت لي الخيارات التالية :
    Waterloo 7109 TAS (Tasmania, Hobart & Southern)
    Waterloo 6228 WA (Southern, South)
    Waterloo 5413 SA (Mid North, Mid North)
    Waterloo 4673 QLD (Coastal, Bundaberg & Wide Bay)
    Waterloo 3373 VIC (South Western Victoria, Ballarat & Western District)
    Waterloo 2017 NSW (Sydney Region, Eastern Suburbs

فأي واحدة منها التي تقصده ؟

وهل احصل شقة غرفة او استديو بـ 300$ ؟ مؤثثة أو شبه مؤثثة ؟ حاليا؟ واذا تقدر تفيدني جزاك الله خيرا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.