الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب و طالبات الماستر في جامعة وسترن سدني

الى طلاب و طالبات الماستر في جامعة وسترن سدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي فلاح العنزي
    بصراحة الجامعه هذي من اسهل الجامعات في استراليا ................ فيه ناس متخرجين منها حتى لغتهم دجه

اقولك اسمعي نصيحتي وروحي ادرسي بمعهد التيف الي في نيوكاسل واذا خلصتي روحي لسدني ادرسي في هالجامعه

القبول النهائي تاخذينه وانتي واقفه بشرط يكون معاك شهادة التيف..........والمعهد متساعد والمدرسين الي فيه زي العسل...... وعندهم دورات ايلتس يوميآ وهو مجاني للطلبه الي يدرسون في المعهد

وبرسوووم للي يجون من برا..............انصح في المعهد هذا .............ومعترف فيه في جميع الجامعات الموجوده بولاية NSW وجامعة كانبيرا وجامعة فلندرز وجامعة ساوث استراليا
    طيب مافيه معهد في سدني فيه نفس مواصفات هذا المعهد ؟
    وبالنسبة لجامعه وسترن سدني انا سمعت انهم شوي معقدين و ان الجامعة الي تعتبر سهلة هي نيوكاسل , خصوصا فيه فرق كبير في ترتيب الجامعتين العالمي , فغرب سدني تعتبر من افضل 70 جامعه بينما نيوكاسل ترتيبها 226 , وحتى لما رحت لفرعهم الي في الستي حسيت انهم يقولوا بليز تعال سجل عندنا , قلت لا انا ابي اطور لغتي , قالوا لغتك حلوة الان . يعني بس تعال واحنا بنمشيك .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bari
    هلا وغلا ..
    لا والله انا درست اللغة في معهد الانسيرش .. الي بالستي .. تابع لجامعة اليو تي إس << اموت ع الترجمه هع UTS >>
    طبعا انا درست بهالمعهد قبل لا يخرب

والمعهد تبع الجامعة اقصد وسترن سيدني.. لي زملا متخرجين منه يمدحونه بس .. وانا ما اعرف عن هالمعهد شي ابد حتى موقعه مو عارفه

بس الي اعرفه ان الجامعه تعترف بمهد التيف . ومعهد الانسيرش .. ومعهد اللغة الخاص بهم .. او ايلتس . او توفل ..

اسئل االله لي ولك التوفيق والنجاح والسداد .
    شكرا جزيلا لك
    معهد الانسيرش لا افكر فيه اطلاقا بسبب تكدس السعوديين , فيه معاهد افضل منه وكل معهد لا بد ان يكون فيه عيب او اكثر
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.