الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى من يمكنة المساعدة في جامعة RMIT

الى من يمكنة المساعدة في جامعة RMIT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما راح أخلي الموضوع جدلي
    بس بالنسبة للأخ بيدرس بكالوريوس ولو إنك بتدرسي في الجامعه كان فهمتي من البداية المطلوب منه من غير حتي ما ترجعي للموقع تبع الجامعة أنا أتكلم بمعرفتي وخبرتي في الجامعة اللي لها سنتين

عموما حتي معلومتك عن التخصصات الطبيه ناقصه ......

لأن صح المطلوب 6.5 آيلتس بس دا للماجستير والدكتوراه فقط أو إنهم يخلصو أدفانس 2 بمعهد اللغة

أما بالنسبة للباكالوريوس فهناك حالتين الحاله الأولي وهي لو الأخ كان معاه دبلوم معناه راح ينطبق عليه نظام الماجستير والدكتوراه وذالك لأنه ما راح يدرس السنه التحضيريه ويبدأ الجامعة على طول

ولكن الأخ بيسأل عن السنه التحضيريه فدا معناه إنه راح ينطبق عليه الحالة الثانيه واللي هيا يدرس في معهد اللغة اللي المستوي الخامس الأبر إنترميديا ( يعني لنهاية الجنرال) ودا لأنه راح يدرس الفاونديشن أو إنه يكون جايب 5.5 في الآيلتس عشان يبدأ الفاونديشن من غير لغة .....

وعلى حسب اللي ذكره الأخ وما يحتاج ذكاء أو موضوع الملحقيه ويصرفو ولا لأ والمتاهات اللي قلتي عنها
    إنت..... إنه ما يحتاج يدفع أي دولار زياده عشان معهد اللغة لأنه ماراح يدرس لغة نهائيا بما إنه أصلا حاصل على الدرجة المطلوبة عشان يبدأ دراسة الفاونديشن

بعدين تعليقي عليك موبسبب دا الموضوع فقط ولكن شاهدت لك أكثر من رد بخصوص RMIT وللأسف معلوماتك جدا قليله عن الجامعة والأغلب منها ناقص وغير وافي

معلومه أعطيكي هيا بعض أصحاب الحظوظ من الطلاب للمعلوميه في RMIT بيبدأو دراسة الجامعة من غير لا يعدو المستوي السابع ولا حتي يجيبو درجة الآيلتس ورغم كدا في منهم دا الترم يتخرج ويخلص الماستر ودا لأن بغعض الكوردينيترات في الجامعة متساهلين وأهم شي عندهم لا تفضل الكراسي فاضيه أو يضيع الطالب ويروح جامعة ثانيه

بعدين أنا مين قال لك فاهمة في كل شي ..... بس أنا أختلف عنك لأن أنا ما أكتب غير اللي متأكده منه وأعطي المعلومة الصح ولو عندي شك ما أوهق السائل بكلام مبهم لا ياخذ منه لا حق ولا باطل

وعلى العموم أنا أعتذر لك لو كاني ردي قاس ولكن دا سبب صراحتي اللاذعة وآسفه مره أخري وأعتذر لصاحب الموضوع على الجدل اللي سببته بس أتمني إنك تكون أستفدت من معلوماتي ومعلومات الأخوان الأخري

أعتذر عن الإساءه

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.