الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

I want Ask Monash Students??

I want Ask Monash Students??

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sandy san
    sandy san

مبتعث فعال Active Member

sandy san أستراليا

sandy san , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى chemistry , بجامعة UNSW
    • UNSW
    • chemistry
    • أنثى
    • SYDNEY, NSW
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

September 24th, 2009, 04:45 AM

Hi every one
    I want to ask... is there IELTS scoure to get into Monash University If I want to study in their English center school or not??

thank you

SANDY SAN
  2. وآلله سمعت كثير من آلشبآب يقولون لآزم آيلتس حتى لو درست في معهد آلجآمعه يعني مثل ملبورن ..
    طبعآ بآلآستنآد آلى موضوع في مبتعث ولو بحثتي بتلقين ضآلتك بس مو مشكله ..

هذآ رآآآبط ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum114/thread111331.html

طبعآ متهآوشين آنتبهي لآ دخلتي ترى آنآ حفني مغرآف بس آنتبهي ..

وآيضآ فيه موقع خآص لطلآب مونآآآش وهو آلآفضل لو حطيتي سؤآلك بيجآوبون لك ع جميع آستفسآرآتك عن مونآش

http://www.saudisinmonash.com/forum/...ead.php?t=1697

ذآ يوم يقرقرون عن آلايلتس

http://www.saudisinmonash.com/forum/index.php
    ذآ آلمنتدى بشكل عآآم

و آن شآء آلله يجآوبك آحد آلآخوآن آلموجودين في مونآآآش ..

ومن نظري هوثرون آحسن لك من آلمعآهد بسبب مآ كثر مآ نسمع عن معآهدهم ..
    وفيه مثل يقول خلك ع قردك لآ يجي آقرد منه .. وبآلتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sandy san
    اهاااا ممممممممم
    طيب الله يعطيكم العافيه
    شكلي بغير المدينه الله يعين
    مشكلتي تخصصي مو موجود غير بملبورن وموناش بالرسيرش مو بالكورس ورك مو زي ماهو طالبينه الملحقيه
    تغيير آلمدينه آحس آنو صعب وخآصة بآلوقت آلحآلي لآني آعرف شبآب موجودين بمعهد هوثرون مآلهم تخصص بملبورن .. ويبون ينقلون لـ rmit معقدينهم ليه تنقلون من آلجآمعه وهم بدآخل مدينة ملبورن بس تغير جآمعه سوآ بهم كذآ .. فكيف وضعك آنتي .. وآلله يوفقك وحآولي لآ تسمعين كلآمي ..
    يمكن تمشي معك .. وبآلتوفيق
    7 "
  4. مدري ليه متعقدين من الايلتس ترا مو بالصعوبة الي متخيلينها انا اعرف ناس اخذوا هالكورس وعدوا الايلتس مع ان انجليزيتهم عادية جدا ثاني شي ادخلي لك كورس اعداد له مكثف وان شاء الله بتتسهل بلا مرمطة ولا تغيير مدينة وين ماتروحين مافيه أفضل من ملبورن من جميع النواحي.
    7 "
  5. السلام عليكم
    آختي بالنسبه لمعهد جامعه موناش الي في كوفيلد
    انا ادرس هناك
    دخول المعهد لا يتطلب آختبار الآيلتس
    ولاكن هناك في برنامج يعده المعهد واسمه بردجنغ كورس يتطلب درجه معينه في آختبار الآيلتس وهذا يعتمد على هل ستدرسي بكلوريوس او ماجستير او فونديشن

وهذا البرنامج يعتبر برنامج مساعد للطلاب بحيث انه اذا كان مطلوب منك لدخول الجامعه ٧
    فالبردجنغ كورس يشترط ان تدخليه وانت مخذ في الآيلتس ٦ او اقل

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ِMohad. Ghassan
    السلام عليكم
    آختي بالنسبه لمعهد جامعه موناش الي في كوفيلد
    انا ادرس هناك
    دخول المعهد لا يتطلب آختبار الآيلتس
    ولاكن هناك في برنامج يعده المعهد واسمه بردجنغ كورس يتطلب درجه معينه في آختبار الآيلتس وهذا يعتمد على هل ستدرسي بكلوريوس او ماجستير او فونديشن

وهذا البرنامج يعتبر برنامج مساعد للطلاب بحيث انه اذا كان مطلوب منك لدخول الجامعه ٧
    فالبردجنغ كورس يشترط ان تدخليه وانت مخذ في الآيلتس ٦ او اقل

تحياتي

الا على طاري المعهد انا ان شاء الله ببدأ بمعهد موناش الي بكولفيلد يوم الاثنين القادم بمشيئة الله وش رايك فيه من جميع النواحي ؟ طريقة التدريس والمدرسين والطلاب وتنوع الجنسيات سمعت ان اغلب الي بالمعهد يا سعوديين او صينيين ؟ صدق !! غير كذا من محطة كولفيد المعهد كم يبعد مشي ؟
    7 "
  7. الا على طاري المعهد انا ان شاء الله ببدأ بمعهد موناش الي بكولفيلد يوم الاثنين القادم بمشيئة الله وش رايك فيه من جميع النواحي ؟ طريقة التدريس والمدرسين والطلاب وتنوع الجنسيات سمعت ان اغلب الي بالمعهد يا سعوديين او صينيين ؟ صدق !! غير كذا من محطة كولفيد المعهد كم يبعد مشي ؟
    ما عندي خلفية عن المدرسين والطلاب أو طريقة التدريس لأني ما درست فيه لكن من ناحية بعده عن المحطة فـ ما ياخذ ولا 3 دقايق
    لأنك أول ما تطلع من المحطة تلقى الجامعة قدامك على طووووول!

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.