الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اش حصل لايميل لجنة الطلبة الجدد في ملبورن ؟؟

استفسار اش حصل لايميل لجنة الطلبة الجدد في ملبورن ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5296 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اول شئ توصل بالسلامة لمدينة ملبورن لكن احب اقلك اني ادرس حالياً في معهد فكتوريا وعندنا اجازة من تاريخ 11ديسمبر الى 5يناير وبرضه اتوقع الادراة عندهم اجازة الكرسميس فماادري هل راح يكون في دوام لما تجي اول لا واذا عندك اي استفسار تقدر تراسلني على الخاص وحنا جاهزين....
    7 "
  2. اولا : اشكر الاخوان الذين ابدوا استعدادهم للمساعدة
    ثانيا :انا اول مرة اسافر الى الخارج ولغتي الانجليزية صفر يعني ما راح اقدر اتخارج وابي واحد يشوف لي سكن مؤقت قريب من معهد جامعة فكتوريا ويستقبلني في المطار ويساعدني في الحصول على شريحة جوال وفتح حساب في البنك ويروح معي المعهد عشان اخلص اجراءاتي وارسل اوراقي للملحقية وبعدها مشكور وماقصر وانا رايح ادبر اموري ان شاء الله
    علما بانني راسلت لجنة الطلبة الجدد في ملبورن وماردو علي وسفري قريب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهر صاف
    اولا : اشكر الاخوان الذين ابدوا استعدادهم للمساعدة
    ثانيا :انا اول مرة اسافر الى الخارج ولغتي الانجليزية صفر يعني ما راح اقدر اتخارج وابي واحد يشوف لي سكن مؤقت قريب من معهد جامعة فكتوريا ويستقبلني في المطار ويساعدني في الحصول على شريحة جوال وفتح حساب في البنك ويروح معي المعهد عشان اخلص اجراءاتي وارسل اوراقي للملحقية وبعدها مشكور وماقصر وانا رايح ادبر اموري ان شاء الله
    علما بانني راسلت لجنة الطلبة الجدد في ملبورن وماردو علي وسفري قريب
    أنت متى مسافر .. عشان نشفلك واحد من الشباب هناك؟!!
    لأني بجدة حاليا .. بس برجع على اواخر شهر جانيوري ..
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحبتي قد يكون الرد متأخر ولكن أحببت أن أوضح نقطة وهي أن كل جامعة فيها لجنة للطلاب الجدد والأيميل المذكور هو أيميل الإداره في النادي السعودي فلذلك حاول أن تحصل على ايميل اللجنة في الجامعة

تحياتي للجميع
    عبدالله السعدي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.