الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تعارف طلاب ملبورن المخططين للدراسه في 2012

حوار تعارف طلاب ملبورن المخططين للدراسه في 2012

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حياك الله أخي الكريم top gun

المعذرة على التأخر في الرد , فتحت الموضوع قبل يومين تقريبا , لكن والله مخي مقفل مع الفاينل أسايمنتس وأحترت إيش أرد عليك

خليني أختصرها في كم نقطة تمثل رأيي المتواضع الذي قد يكون أقرب للخطأ منه إلى الصواب

-- بخصوص إنك تخلص وتجلس 16 أسبوع , ممكن تتفاهم مع الجامعة وتستفسر منهم إنك ممكن تدرس عندهم حتى بعد ماتنهي البردجنق( ونظريا مافي سبب يخليهم يرفضوا أي دخل مادي لهم لكن برضو لازم تتأكد منهم) أو تشوف إيش ردهم إذا في أي حل ثاني أو أي نقطة ممكن تكون غايبة عننا ,
    في حال إنهم وافقوا راح يكون الوضع المثالي وتكون أمامك عدة خيارات (إثنين بردجنق كورس بدل واحد , في حال الواحد واجه صعوبة في الأول على سبيل المثال ( مع إني ما عندي أي خلفية عن مستوى صعوبة البردجنق , واللي أسمعه إن الغالبية يتجاوزوه )
    ( في أسوأ الحالات إذا إنت متخوف من البردجنق كورس زي ما ذكرت)خلال ال16 أسبوع هذي ممكن تختبر آيلتس خلال هالفترة الطويلة وتجيب السكور المطلوب

مع إنه درجاتك في الآيلتس توضح إنك بإذن الله ما راح تواجه مشكلة في البردجنق كورس

--إذا إنت عندك خيار تتوسع في الوقت وتتأقلم مع البلد ,ما أنصحك تأجل السفر وتبدأ على البردجنق وبعده مباشرة على الدراسة , ما في داعي تضغط نفسك ما دام الخيارات عندك متاحة , صحيح البلد حلوة والناس فرندلي لكن برضو الواحد يحتاج وقت قبل ما يبدأ الدراسة الفعلية وجوها

--النقطة المحورية هل هم فعلا جادين بخصوص عدم ضمان المقعد , هل فعلا تصير عندهم هالحالات , الشي هذا ممكن تراسلهم وتشوف إذا كان عندهم رد شافي يصير على الأقل تاخذ الخيار المناسب وإنت مرتاح

-- الجامعة عندهم كورس ممتاز يتعلق بالكتابة الأكاديمية إسمه Presenting Academic Discourse يدرسوه الطلاب خلال دراستهم في الجامعة مع بقية المواد ( ما أدري هل هذا هو الكورس اللي ذكروه لك ولا لا ) عموما هذا الكورس عادة معظم طلابه طلاب طب وهندسة وبعض التخصصات الأخرى وفيه طلاب بكالوريوس وماستر ودكتوراة . إذا كنت مهتم بتطوير كتابتك ممكن تدرس الكورس حتى لو عديت البردجنق كورس أو حتى جبت درجة الآيلتس المطلوبة .

المعذرة على التأخر في الرد , لكن كل هالأفكار كانت تجول في راسي وما كنت مركز كيف أصيغها , علما إنني للآن حايس وما سلمت الفاينل بيبرز بس أستحيت أترك الموضوع بعد تساؤلك بدون رد

تحياتي لك وأي خدمة أخوك حاضر

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.