الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص معهد اللغة بجامعة سوين بورن ....مساعدتكم ياطلاب جامعة سوين بورن

استفسار بخصوص معهد اللغة بجامعة سوين بورن ....مساعدتكم ياطلاب جامعة سوين بورن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4400 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المازن1
    المازن1

مبتعث جديد New Member

المازن1 أستراليا

المازن1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى IT , بجامعة سوين بورن
    • سوين بورن
    • IT
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

April 11th, 2012, 02:46 PM

الاخوة الاكارم

اود سوالكم عن معهد اللغة بجامعة سوين بورن

انقبلت فيها وجاي ان شاء الله على شهر 7 القادم يوليو 2012 وحبيت استفسر عن معهد= اللغه بالجامعة لان معي سنة لدراسة اللغه

كيف وضع المعهد من ناحية التدريس والمدرسين ؟ وهل هو جيد ....يعني هل راح اجتاز اللغة خلال سنه ....

واشكركم جميعاً

تحياتي
  2. للأسف معرفهوش.. هذا اول مره اسمع بأسم هالمعهد..بس اذا تبي نصيحتي ..معهد جامعة ملبون او معهد الارمايتي بجد يخرجك وانت مستعد للجامعه ..وع العموم جميع المعاهد هنا ينظرون لك نظره ماديه بما إنك سعودي يعني يعيدونك اللفل علشان تدفع الملحقيه..اللي حابه اوصله لك حاول تطور حالك وتثبت لهم انك قدها ولا تعتمد ع تعليم المعهد فقط وانا اختك ..استعير قصص وحاول تقر وتكتب وتسمع <<<<<هذا الموقع بيفيدك(Learning English - Home)..واخر واهم شي حاول تبعد عن صحبة العرب خربو ع بعضهم الله يهديهم ..لان لغتك ماراح تتطور ....ماغير مزوح وضحك وتماشي كأنهم رايحين سايحه..خاوي اجانب علشان تطور لغتك بسرعه ..وعيش مع عائلة استراليه راح تستفيد..بس اختراهم شيبان..
    7 "
  3. اشكركم جميعاً على تفاعلكم معي واعطائي ارائكم

اشكر الاخت الفاضلة على الرابط وكذلك الاخ abdu303 والاخ saleh1991 وشكر خاص للاخ zamil وبالنسبة لي صار عندي تعديل على القبول وراح تبداء دراستي على بداية شهر 6 ميلادي ان شاء الله ومابقي لي الا اني ابحث عن سكن مع عائلة فقط ...

الحين جالس اخلص امور الفيزا واحجز طيران ...

دعواتكم

واتمنى للجميع التوفيق ...
    7 "
  4. اهلين وسهلين ياعزيزي
    انا لي 3 سنوات في هالجامعه المعهد كويس مش بطال لكن معروف ان اللغه تعتمد عليك المهم ماعلينا

هذا رابط لمكتب متعامله معه سوينبيرن علشان تحجز عائله

Swinburne University of Technology Student Information - Homestay Network

وهذا رابط ثاني علشان اذا وصلت المطار يجيك واحد ويوديك للهوم ستي (وتراه ببلاش) يعني على حساب الجامعه للطلاب الجدد

Airport Pick Up > Flying to Melbourne > Pre-Departure and Arrival > Swinburne International > Swinburne University of Technology, Melbourne, Australia

واذا بغيت شي ثاني تراني بالخدمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.