الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار

أستفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4085 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FriendLY^^
    FriendLY^^

مبتعث جديد New Member

FriendLY^^ أستراليا

FriendLY^^ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ‎‎‎‎‎‎‎ , بجامعة لاتروب
    • لاتروب
    • ‎‎‎‎‎‎‎
    • ذكر
    • ملبورن, فيكتوريا
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 21st, 2013, 02:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب/شابات انا طالع قريب ان شاءالله لولاية فكتوريا كا مرافق والفيزة رح تكون فيزة مرافق

حبيت اعرف لما ابي احولها لفيزة طالب لازم ارجع للسعودية ولا احولها وانا باستراليا يا ليت تفيدوني

وشكراًً
  2. حياك الله أخي الكريم والله يوفقك في البداية ولكن ما الظن أنك أذا بغيت تدرس راح تقبلك الملحقية وفيزتك مرافق بس يجب أن تتأكد من هذا الشيء .... وترى أمر تحويل الفيزا سهل جداً وأن شاء الله بتمشي أمورك بس لا تصعب شيء على نفسك وأنا أخوك ... بالتوفيق
    7 "
  3. نصحيتي لك لاتغير الفيزا خليك مرافق ...انا درست 40 اسبوع والمعهد ماكلمني علي الفيزا.. لان الملحقيه ماراح تعطيك قبول لغه كامل راح تعطيك 20 اسبوع وبعدين تمدد.. هل يعقل بتقعدكل 20 اسبوع تجدد فيزا وتدفع 575 دولار وفحص

انا مرافق ووضعي في السليم...واذا بغيت شي راسلني وانا تحت امرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو انسان
    نصحيتي لك لاتغير الفيزا خليك مرافق ...انا درست 40 اسبوع والمعهد ماكلمني علي الفيزا.. لان الملحقيه ماراح تعطيك قبول لغه كامل راح تعطيك 20 اسبوع وبعدين تمدد.. هل يعقل بتقعدكل 20 اسبوع تجدد فيزا وتدفع 575 دولار وفحص

انا مرافق ووضعي في السليم...واذا بغيت شي راسلني وانا تحت امرك
    وضعك موب ف السليم اطلاقا وراجع قوانين الامجريشن وتعرف .. لو عرفوا بوضعك ماراح تستمتر ف دولة الابتعاث، واللي حاصل معك ان المعهد مابلغ عنك فقط. وربما تواجه مشاكل اذا جيت تطلع coe الجامعة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغـــادة
    وضعك موب ف السليم اطلاقا وراجع قوانين الامجريشن وتعرف .. لو عرفوا بوضعك ماراح تستمتر ف دولة الابتعاث، واللي حاصل معك ان المعهد مابلغ عنك فقط. وربما تواجه مشاكل اذا جيت تطلع coe الجامعة
    الامور طيبة يبو غاده انا مو الاول والاخير اللي يسويها اغلبية اللي يجي مرافق يسوي مثلي ومعهد اللغه يدري عن وضعي ولا قالوا لي شي يعني خل فيزتك مرافق وامورك تمشي تمام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.