الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا يمكن أن يسأل الطالب الجديد في يوم الترحيب عبر الإنترنت Online Welcome Chat Day ؟

ماذا يمكن أن يسأل الطالب الجديد في يوم الترحيب عبر الإنترنت Online Welcome Chat Day ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hajime No Ippo
    Hajime No Ippo

مبتعث مجتهد Senior Member

Hajime No Ippo الولايات المتحدة الأمريكية

Hajime No Ippo , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ! , بجامعة !
    • !
    • !
    • ذكر
    • !, !
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

November 20th, 2014, 09:03 AM

السلام عليكم

أنا لدي قبول مشروط ماجستير هندسة اتصالات في جامعة ميلبورن .. و قد أرسلوا لي دعوة للمشاركة في يوم للترحيب عبر الإنترنت Online Welcome Chat Day بحيث - بحسب ما فهمت - سيكون متواجد دكاترة و محاضرين و طلاب حاليين و طلاب مستقبليين و اعتقد أيضا بعض "الاستشاريين" للبرنامج

أنا قبلت الدعوة .. لكن الحقيقة لدي مشكلتين : 1. عموما أنا من النوع اللي ارتبك في الاجتماعات فما بالكم باللغة الإنجليزية و أونلاين بعد ، 2. أنا فعلا حصيلتي من الأسئلة محدودة جدا فماني عارف ايش ممكن أسأل

لذلك أنا فتحت الموضوع علشان اللي له تجربة سابقة أو لديه فكرة عن ما يفترض أن يستفسر عنه الطالب المحتمل .. فيا ليت تشاركون في هذا الموضوع لأستفيد أنا و يستفيد غيري ...

و شكرا ،،
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.