الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مسساعدة بتخصص Master of Business Information Technology جامعة RMIT للضرورة ,,,

مساعدة مسساعدة بتخصص Master of Business Information Technology جامعة RMIT للضرورة ,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي عارف ان الموضوع قديم بس عن مشورة عدد كبير من المتخرجين والدكاتره في قسم الحاسب الالي
    اذا كان تخصص حاسب الي افضلك تاخد تقنية معلومات عشان اذا تحب تقدر تكمل دكتوراء بعدها
    اذا اخذت ماجستير بزنيس حتكون مشكله معاك في تغيير التخصص
    انا في البدايه جبت قبول نفس التخصص بزنيس تقنية معلومات وبعدين غيرت واخذت تقنية معلومات من نفس الجامعه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samer.alharbi
    السلام عليكم ورحمة الله ,,

الله يعطيكم العافيه جميع , عندي استفسار بخصوص تخصصين في جامعة RMIT , الاول Master of Business Information Technology ,,, و الثاني Master of Information Technology IT

ابي اعرف الافضل بينهم اذا احد فيكم درس التخصص او يعرف اي احد درسه او اي معلومه لا يبخل علي فيها لا هنتم .

مشكورين ..
    السلام عليكم اخوي سامر..

الموضوع قديم شوي بس حبيت استفسر عن هذا التخصص MBiT لان قبولي فيه وانا انهيت دراسة اللغه والان جدا محتار في التخصص.

ياليت تفيدني اذا عندك اي خلفيه عن التخصص وطريقة دراسته ول حتى تعرف احد يدرس نفس التخصص اكون لك شاكر ومقدر.

شكرا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.