الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتكم في معهد و جامعة موناش

تجربتكم في معهد و جامعة موناش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3362 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rteel
    Rteel

مبتعث جديد New Member

Rteel السعودية

Rteel , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تمريض , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • تمريض
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

February 13th, 2015, 06:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حصلت على قبول لغه و قبول مشروط لماجستير قباله في جامعة موناش،
    لكن سمعت كلام سيء عن معهد اللغه التابع لموناش بالاضافه ان المكتب حذرني منه لكثرة شكاوي الطلاب له تبريئه للذمه
    كمان قرأت ان حتى لو درست عندهم لغه وبالاخير ماحصلت على درجة الايلتس لا يوجد عندهم كورس يهآلني للجامعه

ابي اخذ رايكم بافضل معهد لغه بحيث استفيد منه كثير وتتطور لغتي من جميع النواحي.

كمان ابي ااحد يدرس بالكليات الصحيه تبع الجامعه اذا كنت بنفس مستوى المعهد سيء او مختلف تماما من ناحية جودة الدراسه والتعليم بها
    لان تخصصي ايضا يوجد به تدريب بالمستشفى عملي .

و شكرا كثير لكم ..
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    بالتوفيق والله يكتب لك الخير في ما اقدمتي علية
    بالنسبة للجامعة وتخصصك بالجامعة ماعلية غبار والجامعة قوية وسمعتها قوية في جميع التخصصات الطبية
    نجي للمعهد المعهد هو شركة تقوم بتدريس اللغة فقط ولا لها دخل بالجامعة الا لطلاب البكالوريوس
    أنا طالب في المعهد بعيد عن المدح والذم ..
    المعهد مجهز للطلاب الي يبغون يدرسون بكالوريوس لانه يعطيك لغة فقط وإنتي وجميع طلاب الماستر يحتاج إعداد لاختبار الايلتس
    وهذا المعهد غير قوي في هذي الناحية .. كثيررررررر من الطلاب وصلو لآخر اللفلات ووقفو وغيرو المعهد
    في الأخير أحب أقول ان اللغة هي شي ذاتي ويعتمد عليك والامر الثاني بما انك طالبة ماستر فلااااااااازم تأخذون دورة لتجهيز الايلتس
    7 "
  3. السلام عليكم
    بالنسبة لمعهد موناش ما انصحك فيه أبدا
    للنصب و الاحتيال اللي صاير فيه و اللي يمدحه لك فهو احد حالتين ام انها ما عنده خلفية في الموضوع و يعطي رأي بدون ضمير
    او انها كذاب
    انك كنت فيه شخصيا والله يشهد ع ما اكتب
    أني تعرضت فيه لرسوب في المواد و تاخير في الخطة الدراسية و طبعا لما فكرت انقل من المعهد جاتني سياسة التهديد بإلغاء الفيزا لو أفكر انقل
    و جلست عندهم سنتين حسبي الله عليهم و لا لما طلعت من عندهم توقعت أني يلقى قبول لجامعة موناش
    لكن أعطوني رفض مع استيفاء للشروط
    وأسباب الرفض عدم توفر مقعد شاغر للتخصصي الطبي
    أنا ما انصحك فيه و اذا دخلت فيه ما ظنيت بتطلع الا في خسائر و لا راح تغير الجامعة بعدها
    7 "
  4. طاب صباح الجميع ...
    اطلب همتكم ياشباب وصبايا انا قبلت لمرحلة الماجستير في جامعة موناش وع قولهم مشرووووط والحقيقة تخوفت كثيييير جدا من سمعة المعهد والقبول بعد إنهاء اللفلات المقررة ومطالبة الجامعه بدرجة الايلتس وليس انها ليفلات اللغة لدى معهدهم ...

اخوكم /مؤيد ،،موظف بوزارة الصحه ولازلت متردد في إنهاء اوراقي
    7 "
  5. وصباحك ..
    اخي العزيز والله أني اتردد الف مرة اني ارد على تجربتي في معهد موناش عشان لايكون كلامي سلبي عليك .. اخي العزيز انا من الناس الي مرة ماناسبني معهد موناش وخلال هذي الاشهر اعتقد الي حولو من المعهد الي انا اعرفهم .. ٦ وانا رقم ٧
    احب اقولك والله ياللغة انها على الشخص لو تدرس في افضل معهد ولا اقل معهد
    الخيار لك .. أسال الله لك التوفيق والسداد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.