الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعض الصور التي جشعتني على الذهاب لمبلرون... حياكم

بعض الصور التي جشعتني على الذهاب لمبلرون... حياكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5602 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شكرا لك ربي
    شكرا لك ربي

مبتعث جديد New Member

شكرا لك ربي أستراليا

شكرا لك ربي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالبة , بجامعة مونااااش
    • مونااااش
    • طالبة
    • ذكر
    • ملبرون, فيكتوريا
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 30th, 2009, 06:06 AM

السلام عليكم ....
    حيو حيوووو ... بعد اسبوعين أنا إن شاء الله في ملبروووون

ويييييييييييييه ... ياناي حالمة بها أيام وليالي ..

المهم ... أنا عارفة أ ملبرون مكان مرة حلووو ... إحساس ... فقلت لازم أثبت أحساسي بأدلة

اليوم جبت ليكم أدلة ياااااااااااااااااااااااااهي أدلة .......

طبعا أنا أمووووت في الخضرة والأشجار .... فقمت أبحث عن الحدائق في ملبرون

وشفتهم وجبت لكم كل شي شفته

Parks Victoria: Melbourne page

أول حديقة ...

حدائق ألبرت بارك

معلومات عن الحديق ... طبعا كل شي مكتوب في الموقع حق الحديقة ... كل إلا أنا سويته إني ترجمت ...

اراضي كبيييييرة جدا جدا مليئة بالخضرة الخلابة ... و 100 نوع من الحيوانات ..
    فيها ملعب قولف ... وفيها مسارات حق المشي وركوب الدرجاات تقدر تمارس أنشطة متلعقة بالماء ... ماقالوا أيش
    فيها ملاعب .. وفيها مطاعم ... ودورات مياه ... يعني مو مثل كورنيش راس تنوره لو الواحد معاه ولده الصغير
    ... توهق به ..

تقدر تشوي هنااااك ...في نادي أباح .. قوراب تستجرها ... تقدر تركب يخت ... وتقدر تركب قارب تجديف

بالنسبة لسعر تذكرة الدخول ماأدري بكم مو مكتوب في موقع الحديقة ... بس مكتوب أن في تذاكر لمواقف السيارات متوفرة في أماكن كثيرة في الحديقة
    نسيت الأنجليزي ومافاهمة كثير على جملهم أفهم الكلمات وفي النهاية ماأعرف ويش الزبدة منها

والحين أتركم مع صور للحديقة

بالإضافة إلا الصورة الفوقية ...

الحديقة الثانية .... حدائق ألفريد نيكولاس

وييييييييييييييييييييه محلى صورهااا ... أبي أروحها أول مكان في بعد ماأوصل ملبرون

تفتح يوميا من الساعة 10 صباحا إلى 5 مساءً
    سعر التذكر للكبار 7 دولار ... لللأطفال أقل من 15 سنة 3.10 دولار ومجانا للي أقل من 10 سنوات

في تذكرة عائلة ثنين كبار وثلاثة أطفال بـ 17 دولار

فيها مواقف سيرات ... يشترط دفع رسوم الدخول
    فيها دورات مياه وخدمات لتنظيف الأطفال

فيها أشيار ذات ألوان متعددة وجميلة وفيها أنواع كثيرة من الطيور .. والبحيرات فيها بط

وهذي الصور ....

حاليا تعبت ........... اتمنى أن أكون أفدتكم بشي ..... وباكمل وقت ثانيي إن شاء الله .

.

2. [FONT='Arial','sans-serif'][/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']حياكم الله في ملبورن[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']ومشكوره اختي على الصور الاكثر من رائعه[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']كروعت ذوقك في اختيار ملبورن كمدينه تدرسين فيها[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']واسمحي لي اضيف بعض الحدائق الي انا زرتها في ملبورن[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']حديقة (الرويل بوتنيك قاردن)[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']وهذي في الستي بعد الفلندر استيشن على اليسار وانتي متجهه على سنكلدا بيتش[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']روعه بكل ما تعنيه كلمة روعه[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']وغيرها العديد والعديد[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']ولمن تتكلمي عن فكتوريا راح يكون الاعجاب بها اكثر واكثر[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']فكتوريا تجمع بين التراث الاروبي والاناقه الامريكية في شوارعها ومبنايها[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']والطبيعه الساحره التي تنفرد بها فكتوريا عن باقي دول العالم[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']المتمثله في انهارها وحدائقها ومسطحاتها الخظراء والشلالات[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']كما تجمع بين المناطق الثلجيه وغير الثلجيه بمسافات متقاربه[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']حيث الفروق بين المنطقتين لا تتجاوز 3 ساعات[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']تحياتي للجميع[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']واحس اني مندوب مبيعات ههههههههه[/FONT]
    7 "
  3. يسلموا على المرور نورتوا .... solaf888 FaisalNY majeed

Ms.Dreamer حيو أختي يامرحبا يامرحبا ... تشرفنا ... خلاص صرنا صاحبات اوكي .. بس أنا في جامعة موناش

أنتي وين ....؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليف الموج
    [FONT='Arial','sans-serif'][/font]
    [FONT='Arial','sans-serif']حياكم الله في ملبورن[/font]
    [FONT='Arial','sans-serif']ومشكوره اختي على الصور الاكثر من رائعه[/font]
    [FONT='Arial','sans-serif']كروعت ذوقك في اختيار ملبورن كمدينه تدرسين فيها[/font]
    [FONT='Arial','sans-serif']واسمحي لي اضيف بعض الحدائق الي انا زرتها في ملبورن[/font]
    [FONT='Arial','sans-serif']حديقة (الرويل بوتنيك قاردن)[/font]
    [FONT='Arial','sans-serif']وهذي في الستي بعد الفلندر استيشن على اليسار وانتي متجهه على سنكلدا بيتش[/font]
    [FONT='Arial','sans-serif']روعه بكل ما تعنيه كلمة روعه[/font]
    [FONT='Arial','sans-serif']وغيرها العديد والعديد[/font]
    [FONT='Arial','sans-serif']ولمن تتكلمي عن فكتوريا راح يكون الاعجاب بها اكثر واكثر[/font]
    [FONT='Arial','sans-serif']فكتوريا تجمع بين التراث الاروبي والاناقه الامريكية في شوارعها ومبنايها[/font]
    [FONT='Arial','sans-serif']والطبيعه الساحره التي تنفرد بها فكتوريا عن باقي دول العالم[/font]
    [FONT='Arial','sans-serif']المتمثله في انهارها وحدائقها ومسطحاتها الخظراء والشلالات[/font]
    [FONT='Arial','sans-serif']كما تجمع بين المناطق الثلجيه وغير الثلجيه بمسافات متقاربه[/font]
    [FONT='Arial','sans-serif']حيث الفروق بين المنطقتين لا تتجاوز 3 ساعات[/font]
    [FONT='Arial','sans-serif']تحياتي للجميع[/font]
    [FONT='Arial','sans-serif']واحس اني مندوب مبيعات ههههههههه[/font]
    أييييييييييييش تقوووول ......... وكمان فيها شلالات .... ؟؟

جيب لنا صور لها لو تقدر .... ممكن؟؟؟؟ يسلمو أخووي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.