الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طالب متخرج من جامعة غرب استراليا لاي استفسار عن الجامعة والمدينة

مساعدة طالب متخرج من جامعة غرب استراليا لاي استفسار عن الجامعة والمدينة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية biochemist
    biochemist

مبتعث جديد New Member

biochemist أستراليا

biochemist , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى اخصائي مختبر , بجامعة جامعة غرب استراليا
    • جامعة غرب استراليا
    • اخصائي مختبر
    • ذكر
    • بيرث, غرب استراليا
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

August 8th, 2020, 02:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    انا طالب متخرج من جامعة غرب استراليا وقضيت 3 سنوات اذا احد حاب اي مساعدة او استفسار حاضر خدمة لاخواني واخواتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة biochemist
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا طالب متخرج من جامعة غرب استراليا وقضيت 3 سنوات اذا احد حاب اي مساعدة او استفسار حاضر خدمة لاخواني واخواتي
    السلام عليكم
    اول شي الف مبروك التخرج وبالتوفيق في مسارك المهني القادم
    أخي العزيز انا موظف حكومي وعندي رغبة في الدراسة ماجستير تسويق في جامعة غرب استراليا ولكن حاب اعرف بعض المعلومات عن الجامعة وعن التخصص اذا كان عندك معلومة عنه ومتطلباتهم بحيث اني خريج بكالوريس من امريكا ولكن عام 2015 هل يتم طلب اشتراط اللغة ( ايلتس او توفل )من ضمن اشتراطات القبول واخيرا المعيشة كيف بحيث اني راح اجيب عائلتي.
    تقبل شكري وامتناني واسف على الاطالة.
    7 "
  3. ^^^

أخي الطموح!
    إن شاء الله يرد عليك الأخصائي قريبا!
    على العموم على حد علمي ببريطانيا الخريج منها لاكثر من سنتين يطلب منه آيلتس جديد بمعظم الجامعات وقد يكون نظام أوستراليا مشابه لذلك والله أعلم
    تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
  4. تحية طيبة اخي الطموح.

هناك بعض الجامعات لديها مرونه لمن تخرجوا من الجامعات الناطقة بالانجليزية وبالذات في الجامعات الامريكية ولكن الرغبة باكمال الماجسيتر في استراليا أعتقد أن هناك من الجامعات من يملكون نفس مرونتهم.

تقبل تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغترب طموح
    تحية طيبة اخي الطموح.

هناك بعض الجامعات لديها مرونه لمن تخرجوا من الجامعات الناطقة بالانجليزية وبالذات في الجامعات الامريكية ولكن الرغبة باكمال الماجسيتر في استراليا أعتقد أن هناك من الجامعات من يملكون نفس مرونتهم.

تقبل تحياتي
    ان شاء الله تلقى مرادك والأهم من المرونه ان تكون الجامعه معترف وموصى بها من وزارة التعليم بالمملكه!
    على العموم حاول التواصل مع الملحقية هناك بأستراليا عن ذلك ، أو من المشرفين استراليا هنا بموقع مبتعث!!

https://ar.sacm.org.au/?page_id=400

====
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.