الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاوجه مقارنه بين معهد ادليد الفاشل ومعهد الايلاي الراااااائع

لاوجه مقارنه بين معهد ادليد الفاشل ومعهد الايلاي الراااااائع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه في كليه الطب
    سلام عليكم جميعا
    اني عندي استفسار جامعه ادليد عدها معهدين تابيعن الها او بالاحرى تعترف بمعهدين لدراسه اللغه الاول برادفور و الثاني اينسبري

اختي شموخ اذا انتي تقولين المعهد الفاشل هو مو بروادفور اذن المعهد اللي درستي فيه معهد اينسبري
    اذا معهد اينسبري درستي بيه ....... هل هو فعلا فاشل زين من اي ناحيه
    ياريت تخبريني انا دراستي بتبدي فيه قريبا قوليلي عشان اشوف حل للمشكله والله انا مناقصه اتاخر باللغه كافي تاخرت كثير لين حصلت قبول

واذا في اي شخص يدرس في اينسبري ممكن يجابوني ويقلي كيف مستوى المعهد الله يرضى عليكم

موفقين
    اختي ليس معهد اينسبري اللي اقصده اللي اقصده معهد جامعه ادليد بشااااارع القرنفل
    مديرالمعهد اسمه جراند ومساعديه سايمون وفينسا

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه في كليه الطب
    اذا معهد اينسبري درستي بيه ....... هل هو فعلا فاشل زين من اي ناحيه
    ياريت تخبريني انا دراستي بتبدي فيه قريبا قوليلي عشان اشوف حل للمشكله والله انا مناقصه اتاخر باللغه كافي تاخرت كثير لين حصلت قبول

واذا في اي شخص يدرس في اينسبري ممكن يجابوني ويقلي كيف مستوى المعهد الله يرضى عليكم

موفقين
    بصراحة معهد اينسبري اشوفه من احسن المعاهد
    صحيح ليس الافضل
    ولكن مع المنهج الجديد والتحديث اللي صار في الفترة الاخير يجعله من افضل المعاهد
    وطاقمه التدريسي اشوفهم خبره وماعليهم زود,,,ولكنه لا يخلو من مدرسين مشي حالك زيه زي اي معهد
    انا درست فيه ولغتي تحت الصفر ب 3 درجات والان قربت من سنة كامله والحمد لله باقي القليل فقط واحصل على 6 تؤهلني لدخول الجامعة
    ومع اني في المذاكرة احيان من جمبها بس هم يعرفوني الشطار مثلي
    <<<<< تكفى يا مقطع الانجليزي
    اختي اخيارك صائب ولا تلتفتي الى الشائعات والجدل
    فقط ركزي اهتمامك على هدف واحد
    وربنا يوفقك ويوفق الكل
    7 "
  3. للتوضيح فقط المعهد اللي تقصده الاخت شموخ عز هو ال ElC..English language center وهو غير البرادفور .. البرادفور هو لطلاب البكالريوس و ال ELC هذا لطلاب الماستر والدكتوراه..ولكل واحد اداره منفصله ونظام دراسه مختلف..وعلى ماسمعت معهد البرادفور قوووي..وبالتوفيق جميعا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ عز
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخيرا بعد مرور سنه وبعد معاناه ودراسه فاشله في معهد جامعه ادليد حولت الي معهد الايلاي التابع لجامعه فلندرز
    المعهد رااااائع وممتازجدا جدا جدا
    فانصيحه لكل من هو قادم الي ادليد
    ولغته الانجليزيه ضعيفه
    عدم الدراسه في معهد ادليد
    الفااااشل
    الا في حاله الحصول علي درجه الايلس مسبقا لدخوا البب
    علما ان جامعه ادليد من اقوي الجامعات في استراليا
    لكن مع الاسف الشديد المعهد جدا سئ
    علما ان اللغه تعتمد اولا واخير علي الطالب نفسه لكن اختيار المعهد المناسب
    ايضا له دوره في تحسين اللغه
    بصراحه الفرق جدا شاسع بين الايلاي ومعهد جامعه ادليد
    عفوا هناك خطاء في عنوان الموضوع لاوجه مقارنه بين معهد ادليد الفاشل
    والايلاي الرائع
    وبا التوفيق للجميع
    المعهد من نهاية عام 2015 اصبح فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااشل
    بعد اقفال تخصصات كثيره لجامعة فلندرز اصبح عدد الطلبه قله واصبح يتعتمد رسوب الطلبه وللاسف اخذت مواضيع في لفل 2 نفسها ونفس الاوراق وزعت علينا في لفل 4
    دليل تخبط وعشان مايتطور الطلاب سريعا
    فرق في التصحيح والنجاح والرسوب بين الطلاب السعوددين وغيرهم

الان بعد ضياع سنه غيرت المعهد والحمد لله
    اقسم بالله طلع لي شيب براسي من المعهد ومشاكله والاداره اي طالب ينظلم والادارة ماتنصفه ويحول معهد ثاني تتهمة بالغش عشان سمعتها امام الطلاب
    وانا شخصيا ظلمت والمدرس اكشتفت انه معدل درجاتي قال تبي نصيحتي مستواك كويس روح معهد ثاني الاداره طلبت مني اغير درجاتك وانا امام خيار اغير وابقى في وظيفتي او ارفض وارجع البيت بدون عمل
    انا اسف اذا حتبقى لن تتخرج الا بعد اكثر من سنه ونص ولكن غير المعهد ولا تذكر اسباب .

معهد فااااااااااااااااااااااااااشل من الاخير
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.