الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب أدليد(للاسأله والاستفسارات الغير مبوبه والسريعه+دردشة الاعضاء)

تجمع طلاب أدليد(للاسأله والاستفسارات الغير مبوبه والسريعه+دردشة الاعضاء)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الــوافــي
    الــوافــي

مراقب سابق على قارة أستراليا

الــوافــي أستراليا

الــوافــي , ذكر. مراقب سابق على قارة أستراليا. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى NOYB , بجامعة فلندرز
    • فلندرز
    • NOYB
    • ذكر
    • ادليد, South Australia
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

March 6th, 2011, 04:24 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله ماشاء الله بدأ عدد طلاب ادليد يقارب 1000 .. الله يزيد العدد ويبارك فيه

إلحاقا" للموضوع السابق والذي طرح قبل ثلاث سنوات وهو على الرابط التالي
    http://www.mbt3th.us/vb/forum116/thread52962.html

فإن هذا الموضوع سوف يكون نسخه اخرى لذلك الموضوع المشار إلية بأعلى
    كما يمكنكم زيارة الموضوع لإن اغلب الاستفسارات قد تكون موجوده بالرابط اعلاه لذا يمكن الرجوع له عند الحاجه

اتمنى ان يلبي هذا الموضوع رغبات الجميع وان يجد نور التواصل من الجميع على حد سواء بين المستفسرين والمجاوبين كذالك

دمت بود
  2. ياهلا بأهل أدليد ،، أنا اليوم كملت شهر في المدينة صراحة جميلة جدا للي يتحرك ويستكشف ،،

وتشكر أخوي الوافي على هالخطوة ، وان شاء الله تعم الفايدة من خلال هالموضوع والسابق.
    سؤال تقني على فني شوي ، وسامحوني عالفلسفة
    بصراحة حلو وجميل ان الشخص اللي يطرح موضوع يجد الشكر والتقدير وكل هالأمور المشجعه للاستمرار لكن في الكثير من المواضيع تطغى ردور الشكر على الأجوبة المتعلقة بالرد ، لدرجة ان صاحب الشأن أو الزائر الجديد اللي عنده نفس الاستفسار يمل وهو يقلب في الصفحات ويدور بين الردور والسطور على الجواب الشافي.
    هل فيه امكانية في البرمجة انها تحدد لك وقت اضافة الرد بأن هذا شكر وتشجيع للشخص أو رد له علاقة بالموضوع ، ثم يتم ترتيبها مع بعض ، يعني الردود تكون في أول الصفحات والشكر يليها.
    مجرد فكرة طلعت معي .

تقبلوا طرحي ،
    كل الود.
    مصعب ،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thevirus
    لدي إستفسار بسيط وهو عن الأماكن السياحية التي يمكن للشخص التجول فيها لقضاء وقت سعيد سواء كتمشية في مكان أو حديقة أو أي شي آخر مع العنواين إن تكرمتم ..

أتمنى هذا الرابط يفيدك

منتدى الرحلات والسفر - منتديات نادي الطلبة السعوديين في مدينة أديليد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~hnoo~
    الله يجزآكم الجنه على مسآعدكم للاعضاء << لكل الي يجآبون

حبيت استفسر
    اذا انا متخرجه ثآنوي تحفيظ اقدر ادخل طب ؟
    سمعت انه فيه سنه ادرس فيها المواد العلميه بعدين اتخصص اي تخصص ابغاه لو كآن علمي ..

والشي الثاني وش التخصص الي تنصحوني فيه يكون قوي من استراليا والتخصاصات الحلوه
    حتى لو كآن صعب ما عندي مشكله مستعده اقطع نفسي بالدراسه بس تكون نتيجة تعبي كويسه

الله يوفقكم ويسعدكم يآرب
    ان شاء الله يعم الخير المجاوبين والمتفرجين

ما يخص الدراسه بعد الثانويه .. فيجب عليك دراسة سنه الفونديشن (السنه التحضيريه) طبعا" تدرسي مواد علميه باللغه الانقليزيه .. ايضا" قبل دراسة السنه التحضيريه يجب عليك ان تحصلي على 5 او 5 ونصف بالايلتس حسب متطلبات الجامعه لدخول
    خلال دراستك لسنه التحضيريه يطلبون منك معدل محدد تجيبينه علشان تقدرين تدخلين التخصص اللي ترغبين فيه . طبعا" كل ما كان التخصص نادر وصعب كل ماكانت الدرجه المطلوبه اعلى ..

*** فيه بعض الجامعات توفر دبلوم يغني عن دراسة السنه التحضيريه وتحتسب مدة دراسته لك بعدين لو حبيتي تكملي الجامعه وهو الحل المفضل للجميع لدخول الجامعه بدل من دراسة السنه التحضيريه التي تعتبر صعبه جدا" وخصوصا" اذا كان المعدل المطلوب عالي ***

انا طبعا ما ابي احطمك .. ولكن اقولك اذا تفكري بالطب دوري لك دولة غير استراليا لإن الموضوع ليس موضوع كرف ولكن موضوع تعقيد يعني لو كرفتي بيدك ورجولك املك بعد الله هو 1%

بالنسبه للتخصصات الاخرى .. فيه كذا تخصص ولكن يعتمد على رغبتك ...
    فيه تخصص طب نووي .. ويعتبر تخصص جديد ونادر خصوصا" لمرحلة البكالريوس
    فيه تخصص طب اقدام ويعتبر جديد على مستوى العالم
    طبعا" مدتهم 5 سنوات
    فيه تخصصات اخرى صحيه

بالنسبه لتخصصات الثانيه المطلوبه واللي اتوقع الاستراليين مبدعين فيها وهي تخصصات البزنس بشكل عام سواء محاسبه او غيرها

فيه تخصصات ثانيه ممكن تناسبك مثل القانون وهو يعتبر من اصعب التخصصات ولكن لا اتوقع انه مفيد لإن السعوديه ما تعتمد على القانون الدولي لإننا دولة تحكم الشريعه الاسلاميه

بالتوفيق لك
    فيه تخصصات صحيه كثير غيرهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mosaab83
    ياهلا بأهل أدليد ،، أنا اليوم كملت شهر في المدينة صراحة جميلة جدا للي يتحرك ويستكشف ،،

وتشكر أخوي الوافي على هالخطوة ، وان شاء الله تعم الفايدة من خلال هالموضوع والسابق.
    سؤال تقني على فني شوي ، وسامحوني عالفلسفة
    بصراحة حلو وجميل ان الشخص اللي يطرح موضوع يجد الشكر والتقدير وكل هالأمور المشجعه للاستمرار لكن في الكثير من المواضيع تطغى ردور الشكر على الأجوبة المتعلقة بالرد ، لدرجة ان صاحب الشأن أو الزائر الجديد اللي عنده نفس الاستفسار يمل وهو يقلب في الصفحات ويدور بين الردور والسطور على الجواب الشافي.
    هل فيه امكانية في البرمجة انها تحدد لك وقت اضافة الرد بأن هذا شكر وتشجيع للشخص أو رد له علاقة بالموضوع ، ثم يتم ترتيبها مع بعض ، يعني الردود تكون في أول الصفحات والشكر يليها.
    مجرد فكرة طلعت معي .

تقبلوا طرحي ،
    كل الود.
    مصعب ،،،
    اخوي مصعب حياك الله بادليد وبالقسم
    تعجبني ملاحظات وردودك
    ما يخص الشكر فهو جزء مهم لتحفيز الاعضاء وتقديم الثناء لشخص قدم شي مفيد
    طبعا" اذا كان الشخص ما يبي رد يشكر فيه او كان على طرف عجاله او يحس الرد بيكثر الصفحات بدون فايده . فيه ايقونه تحت الرد ((((هل وجدت هذا الرد مفيداً؟ )))) يمكنك الضغط عليها وراح توصل للعضو اللي كتب الرد
    بالتوفيق لك يالغالي واتمنى تتواصل معنا وتحرك القسم
    7 "
  6. السلآم عليكم و مشكور على الموآضيع الحلوـه آلي زي كذآ و تسآعد الطلآب جميعآ !!

آنآ سؤآل يمكن طويل شوي و معقد !!

آنآ عندي الفيزآ تم آلغآئهآ لني رجعت السعوديه المهم الآن الحمد لله الآمور كلهآ تمآم و كلمة الملحقيه آني آرجع و قآلو جيب قبول و آرجع !!

لكن الفيزآ ملغيه !!

هل يمديني آطلع فيزة سآيح و آجي آسترآليآ آعدلهآ بعدين على حسب القبول الجديد آلي عندي !!

آو آنهم مآ بيطلعون ليآ فيزآ خير شر لنهم آلغو عليآ الفيزآ الي آول

آتمنى وصلت الفكره و لو عندك آي فكره يآ الوآفي قولهآ مآ عندي آي مشكله

خلآصصص مآ بقي لي الآ آلبعثه ذي و آنتظر ردك يآ حلـو

شكرآ لكـ :*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.