الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدتكم , تكلفة دراسة اللغه مدة شهرين في ادليد

مساعدتكم , تكلفة دراسة اللغه مدة شهرين في ادليد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4791 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Loory
    Loory

مبتعث جديد New Member

Loory السعودية

Loory , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة صناعية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • هندسة صناعية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 18th, 2011, 01:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواني واخواتي !!

اعذروني مالي في المقدمات

أبي اسأل عن تكلفة الدراسه في اي معهد يكون ممتاز لمدة شهرين .. وتكلفة السكن مع عائله وبدون .. ووش افضل برايكم ؟

انا ابي ادرس في بداية الصيفيه .. وللمعلوميه انا اختبرت ايلتس واخذت 5 .. بس احس لغتي مو ذاك الزود

اتمنى افادتكم باسرع وقت

الله يوفقكم ويسهل عليكم دراستكم

اخوكم: محمد
  2. هلا محمد ،، وعليكم السلام والرحمة

شوف ياغالي حسب خبرتي البسيطة بعطيك أسعار تقريبية ممكن تزيد أو تنقص وان شاء الله ماأنسى

كورسات اللغة عادة تتراوح بين 280 الى 360 دولار بالاسبوع والكورسات مدتها من معهد لآخر بس تقريبا 5 أسابيع كل كورس

السكن طبعا مع عائلة أفضل لك بكثييييير ولا يلعب عليك أحد ، حتى لو فيها ممرطة أو أي شي آخر ، منها تمارس لغة ومنها تتلم على عادات جديدة ، والمعهد اللي ناوي تدرس فيه تطلب منه يوفرلك سكن وتحط شروطك من ناحية ماتبي أطفال وكلاب ويعني مفروض الفورم يكون واضح أنا ماجربت.
    أسعارهم : الكويس منهم يتراوح بين 220 الى 280 دولار بالاسبوع ويختلفون من ناحية الموقع و توفير الأكل والنت ودورة المياة ( مشتركة أو خاصة لك )

المصاريف اذا انت جاي وبتقتصد أنا أشوف 1500 - 2000 دولار في الشهر مناسب جدا

تقريبا حط في بالك كل الشغلة مع الفيزا والتذاكر والفلة بتكلفك من 10000 الى 12000 دولار لمدة شهرين

ومايمنع انك تشوف أمريكا أو كندا (هالي فاكس) أتوقع التكلفة نفسها او تقل.
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.