الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسعار الدراسه بمعاهد اللغه

اسعار الدراسه بمعاهد اللغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4752 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انا والزمن
    انا والزمن

مبتعث جديد New Member

انا والزمن أستراليا

انا والزمن , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى رياضيات , بجامعة ....................
    • ....................
    • رياضيات
    • أنثى
    • الرياض, ...................
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 25th, 2011, 01:45 PM

السلام عليكم

اخواني ابغ ادرس على حسابي وان شاء الله يتم الحاقي من ضمن البعثه بس يوم سالت كم

الملبغ الي ادفعه للمعهد قال لمده سنه 16000 دولار استرالي معقوله يوم حسبتها بالريال

تدرون كم = 64,369,6 ريال ولمده نصف سنه 8000 دولار = 32,184,8

ليش 16000 هذا معهد مو شي طيب الجامعه كم
  2. زين يا اخوي اي معهد هذا؟؟ و شو تبي تدرس عنده؟ لغه ؟او فونديشن ؟
    اذا اللغه انت احسبها اقل شي $300 بالاسبوع
    انا كملت الفونديشن و كلفتني ما يقارب ال 20,000 دولار هذه هي اسعار الدراسه بالدول الاجنبيه
    واسعار الجامعات معضمها تقريبا 25,000 دولار بالسنه بس اكيد يختلف حسب التخصص
    7 "
  3. اهلين طالبه في كليه الطب
    اختي ... المعهد اسمه ايلي علشان اخذ سنه لغه جنب جامعه فلندرز والجامعه بدرس فيها تخصص الاحصاء تقويم تربوي من ضمن تخصصات الرياضيايات

بس يقول المكتب ادفعي مرره وحده معقول مو كل سته اشهر على اساس ان شاء الله التحق بلابتعاث يارب صعبه كذا بلمره
    اختك انا والزمن
    7 "
  4. يا أخت اناالزمن بقولك سالفة الدفع انا ان شاء الله قريب بروح لاستراليا تدفعين 3 شهور للمعهد سلاماااااااات لو ادفع السنه كلها طيب واخذت شهرين وما اعجبني المعهد
    كيف بغيره انتبهي لا تدفعين حق سنه كاااااااااااامله انا بدفع حق 3 شهور او اقل منها احسب حسابي يمكن يدخلوني بالبعثه ومنها اذا المعهد ما اعجبني اطلع واتركهـ
    تحياتي
    7 "
  5. مثل ما تفضلو الاخوه قبلي بالردود ...
    لكن المعهد اللي ذكرته انصحك لا تقترب منه .. ولديك خيارات اكثر .. وانصحك بمعهد sace

الشي الاخر ... اذا انتي تبي تقدم للانضمام للبعثه .. وتفكر بالشرط اللي يطلب منك فيزة طالب وليست سياحيه .. اوضح لك التالي :
    يمديك تدفع حق شهرين فقط او اقل او اكثر حسب قدرتك .. وتحصل على coe وتقدم على فيزة طالب وتحصل عليها
    اذا جيت استراليا لدراسه لمدة شهرين . عندك خيارات كثيره .. اذا لم يعجبك المعهد تقدر تغيره .. واذا ارتحت وتبي تمدد تقدر تمدد حسب قدرتك الماليه .. ويمدك تمدد الفيزه بكل سهوله ايضا"
    لذلك انصحك بعدم الدفع لكامل الدراسه ... والتأني قليلا"

بالتوفيق
    7 "
  6. اي صحيح اختي لا تدفعي المبلغ بالكامل
    انا مادخلت لغه لان كان عندي الايلتس بس دخلت فونديشن دايركت و دفعت بالسمستر يعني على دفعتين صار المبلغ
    بس اللغه ادفعي شهرين و سمعت حتى ممكن تدفعي كل 3 اسابيع بس لازم بالاول تدفعي شهرين عشان الفيزا و امور اخرى
    الله يوفقك و تنضمي للبعثه بسرعه عشان الدراسه باستراليا غاليه ولا تنسي وراكي بيت و ايجار و شراء مستلزمات اخرى
    بالتوفيق اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.