الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد جامعه ادليد !!!!!

معهد جامعه ادليد !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا درست في هذا المعهد وصراحه أقولها لكم لا تعتمودا اعتماد كلي على المعهد لأنه يركز على مهارتين فقط وهما الكتابة والمحادثة.

مستوى التدريس فيه فوق الجيد

بالنسبة لطلاب البكالوريوس فبعد مايخلصوا من المعهد يدرسوا فونديشن

اما طلاب الماستر فيروحوا للجامعه على طول
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته......
    انا أتشرف باللإنضمام للكوكبة الجميلة من الأعضاء و العضوات في هذا المنتدى البرااق. على كلا بأدخل في الموضوع.
    طبعا لازم الإنسان يعرف قدراته و مواطن قوته و ضعفه ، الجامعة أديلايد من أقوى 5 جامعات في أستراليا و
    من اقوى 100 جامعة في العالم. يعني إذا كانت تعليم الإنجليزي فيها فاشل أجل وشو الزين نيوهرايزن.
    نصيحة مني لا أحد يسمع لنصيحة صاحبه او صاحبته لأن كل واحد يختلف في قدراته مع الأخرين ربما
    للأفضل او للأسوأ. درعموا على المعهد حق اللغة و شدوا حيلكم و سولفوا و ترجموا نكت من عربي إلى
    إنجليزي <<<<<< مجربة ....... والله بتمشي أموركم.
    و بسم الله نبدأ وبسم الله ننتهي << صح. الله يوفقنا لما يحبه و يرضاه.
    و السلام خير الختام.
    7 "
  3. لا لازم اختبار الايلز ياشباب خصوصا اللي يبي حضر للماستر .. معهد ادليد مايؤهل لدخول الجامع عى طول لازم تختبرون الايلز. ونتيجة الايلز تحدد انتم تحتاجون برنامج اكاديمي او لا ومدة هذا البرنامج.
    مثلا انا اختبرت الايلز وجبت 4.5 هذي الدرجة ماتدخلني الجامعة لكن ادخل برنامج اكاديمي مدته30 اسبوع ومااحتاج اختبر الايلز مرة ثانيه.
    لكن في حالة انك جبت 4.5 وفيه مهارة من المهارت اقل ن 4 ماتقدر تدخل البرنامج وراح تبقى في المستويات وتحتاج للايلز مرة ثانيه لين تعدي وطبعا الرايتنق مايقبلون اقل من 4.5

اتمنى اني افدتكم واي استفسار من ناحية المعهد انا جاهه لان صار لي 10 شهور فيه.
    واسفه على التأخير بالرد مثل ماانتم عارفين ظروف الدرسة ماتسمح.

سلامي
    7 "
  4. الله يعطيك العافية ام سلطان ، لو تعطينا فكرة عن المعهد من ناحية الكادر التعليمي ، الخدمات ، وقت المعهد ، صعوبة أو سهولة المعهد ، كم الدرجة المستحفه لدخول الجامعة في اختبار الايلتس .

وبالنسبة للتخصصات العلمية مثل الكيمياء والفيزياء هل يحتاج تمديد لدراسة المعهد لأني سمعت ان التخصصات العلمية يمكن تمددلها دراسة البعثة علشان المصطلحات العلمية .

وشكرا " ونتمنى لك التوفيق "
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ماجد العنزي
    الله يعطيك العافية ام سلطان ، لو تعطينا فكرة عن المعهد من ناحية الكادر التعليمي ، الخدمات ، وقت المعهد ، صعوبة أو سهولة المعهد ، كم الدرجة المستحفه لدخول الجامعة في اختبار الايلتس .

وبالنسبة للتخصصات العلمية مثل الكيمياء والفيزياء هل يحتاج تمديد لدراسة المعهد لأني سمعت ان التخصصات العلمية يمكن تمددلها دراسة البعثة علشان المصطلحات العلمية .

وشكرا " ونتمنى لك التوفيق "
    أنا جديد في المعهد لكن ابشرك الدراسة حلوه لأنهم يطورون فيك المهارات ويخلونك 100 % انجليزي والدراسة عندهم تنقسم لبرنامجين GEAP وهذا يطور لغتك الإنجليزية وإذا وصلت إلى المستوى 4 و5 تتحول إلى برنامج يؤهل للدراسة في الجامعة طبعا تقدر تدخل هذا البرنامج إذا جبت درجات في إختبار ILTES ويساعد البرنامج الثاني في دراستك الجامعية حيث إنه يسهل لك تلقي المحاضرات
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.