الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموظف ودور الملحقية استفسار

الموظف ودور الملحقية استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4960 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الرد جاني من الدكتور منير العتييبي ان المعهد موقف ولما راسلته وقلت له لازال فيه طلاب يدرسون فيه قال الان نحدد بصدد نقلهم ....ووضحت له جيدا اني موظفة وبعثتي تابعه لعملي ومالي في بعثات الملك عبدالله وان عندي قبول من نفس الجامعه وهذا افضل لي بدل الممرمطة ورفض ولما جبت قبول معهد ثاني صدقه لي
    مادام ردو عليك بكذا ليه ماتجرب ولا انت اصلا ماجبت القبول لسه ؟
    7 "
  2. نصيحتي لك العهد معهد يكون تابع للجامعه الي تبغاها يعني اكاديمي مو تجاري الي بتجيب منها القبول لانه يساعدك في الحصول على القبول المشروط وكمان تستفيد من انك تنهي فقط مستويات المعهد بدون توفل
    يمدحون جدا معهد جامعة نورث تكساس بدينتون وانه معهد قوي انا كنت ابغى اجيب فيه قبول بس للاسف جامعته مافيها تخصصي.. بس اتاكد من وضع اي معهد بالسؤال عن طريق الدكتورطارق شيخ يعني لا تتصل ولا تراسل ولا تصدق غيره لان معهدي الي جبت القبول منه انا ماخذته من الملحقية وطبعا الكلام هذا قبل 3 اشهر ولما جبت القبول وطلبت اصدقه قالو لا ...خلاص خرج!!!
    معهدي هو معهد جامعة ساوث فلوريدا بتامبا اسمه INTO
    فيه ناس كثير تفضل المعاهد الي ماتتبع جامعات لانه يكون نظامها بالسكشن مو سميستر يعني 6 او 8 اسابيع ويخلص المستوى مو زي نظام الاترام وكمان تفضل انها تقضي مرحلة اللغة في ولاية والدراسة الجامعية في ولاية ثانية وكل واحد والي يفضل
    الله يوفقك ..
    على فكرة صدر قرار ابتعاثي ولله الحمد...والان باجراءات التفرغ والسفارة...
    7 "
  3. ماشاء الله لاقوة ال بالله وبالتوفيييق اختي
    وطبعا عقبالي

انا مشكلتي الجامعة ماتبي الا التوفل حتى معهدها ماتبيه ؟!

علشان كذا قلت ادور لي اي معهد في ديرة ثانية تغير جو

اعجبتني اورغون رخيصة ومكانها متوسط بين كالفورنيا وسياتل

بس معاهدها موقوفة كلها

افكر بكالفورنيا ان تازمت بس شكلها ناااار علشان كذا ضايع شوي

اللي طلب منك تصديق القبول العمل ام الخدمة المدنية ؟!

نسيت اقولك طارق ماله دخل بالمعاهد هو مسؤل عن الجامعات بس
    بس خلني اصمل على معهد وبعدين اكلم الملحقية
    والله يعين وييسر
    7 "
  4. الي طلب التصديق العمل وطبعا لانه من شروط الخدمة المدنية
    يعني العمل والخدمة المدنية لهم نفس الشرط
    ادري انه طارق شيخ مسؤول القبولات للجامعات بس طارق شيخ اكبر من كذا بكثير يعني كلامه ثقة جدا ..
    اعرف ان المسؤول عن المعاهد فالح قباني بس فالح مايرضى ياخذ ويعطي الدكتور منير العتيبي رائع جدا وسريع في انجاز الامور بس انا قلت لك طارق اضمن شي
    بخصوص الولايات الجيدة انا بصراحه كنت ابحث عن القبول فقط ماكان يهمني موقع الولاية وربي رزقني فلوريدا وانا ماابغاها لاني قد عشت فيها 3 سنوات قبل وبصراحه حارة اهرب من جدة الى فلوريدا ماهو شي محرز بس عاد النصيب جاني القبول الي ابغاه فيها وجاني قبول ثاني في ولاية ويسكنسن بس مو التخصص الي ابغاه والى الان مراسلة جامعتين ميرلاند واوهايو بيني وبينك انا ابغى جامعه سهلة وهالجامعه الي جاتني خايفة منها وشكلها صعبة وانا منقطعة عن الدراسة يعني موظفة من فترة ليست بالقصيرة احس اني بروح فيها زي الطالبات الكسلانات بس لاني استخرت كثير حاسه انها نصيبي
    7 "
  5. هههههه
    والله الحال من بعضه علشان كذا ماودي افكر بالدراسة خلها لوقتها
    ايه الجامعة غير والمعهد غير
    الجامعة اهم شي القبول
    اما المعهد ففرصتنا نتشرط

انا جامعتي شرق
    علشان كذا افكر اخلي المعهد يصير في الغرب
    تغير تام
    والله يكتب اللي فيه خير

وماشاء الله عليك خبرة في امريكا
    فاذا لك خبرة في معاهد بورتلاند خبريني لاني قررت ابتوكل وادور لي معهد هناك
    وشكرا مقدما
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.