الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نسخ اضافية من التوفل

نسخ اضافية من التوفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bo_m7ammad
    bo_m7ammad

مبتعث مستجد Freshman Member

bo_m7ammad الولايات المتحدة الأمريكية

bo_m7ammad , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة ---
    • ---
    • -----
    • ذكر
    • ---, ---
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 4th, 2010, 10:38 AM

ياشباب الي يعرف طريقة طلب نسخ اضافية من الشهادة إلى بريد ثاني غير الي انا سجلته في الاول الي عندة معلومات ياليت يفيدنا
  2. انا راح اقولك ايش صار معاي وجرب يمكن تنفع
    انا سجلت البريد بدون رمز بريدي
    طبعا ارسلو الشهادة على البريد والبريد رجعها
    ودخلت على البروفايل حقي وغيرت بياناتي للبريد الي انا ابغاه ارسلت للتوفل ان انا صار معاي كذا وان الشهادة ماوصلتني وان انا مستعدة ادفع قيمة ارسالية ثانية وابغاها بفيديكس ردو علي انهم سيعيدون ارسالها مجانا وانهم لايستخدمون الا البريد العادي حتى لو كنت انا اريد الدفع ...وبالفعل بعد اقل من اسبوعين او3 وصلتني
    سؤالي
    لماذا تريد نسخ اضافية ؟ لانك تستطيع ارسال نسخ اضافية عن طريق موقع التوفل لاي جامعة امريكية ب17 دولار مباشرة من موقع التوفل للجامعة وهذا ماتريده الجامعات وترفض ارسال درجة التوفل من قبل المتقدمين لها ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosah
    انا راح اقولك ايش صار معاي وجرب يمكن تنفع
    انا سجلت البريد بدون رمز بريدي
    طبعا ارسلو الشهادة على البريد والبريد رجعها
    ودخلت على البروفايل حقي وغيرت بياناتي للبريد الي انا ابغاه ارسلت للتوفل ان انا صار معاي كذا وان الشهادة ماوصلتني وان انا مستعدة ادفع قيمة ارسالية ثانية وابغاها بفيديكس ردو علي انهم سيعيدون ارسالها مجانا وانهم لايستخدمون الا البريد العادي حتى لو كنت انا اريد الدفع ...وبالفعل بعد اقل من اسبوعين او3 وصلتني
    سؤالي
    لماذا تريد نسخ اضافية ؟ لانك تستطيع ارسال نسخ اضافية عن طريق موقع التوفل لاي جامعة امريكية ب17 دولار مباشرة من موقع التوفل للجامعة وهذا ماتريده الجامعات وترفض ارسال درجة التوفل من قبل المتقدمين لها ...
    هلا اختي rosah ,,,
    انا اريد نسخ اضافية لان البريد الأول عندي في السعودية وشكله بيتأخر وانا ابي ابدأ المعاملة وانتي عارفة كم تطول المعاملة على شان كذا انا عندي اخوي في امريكا وأهو الي راح يجيبلي القبول المشروط والمعهد والاوراق كلها على شان كذا قلت ادفع 17 دولار وخلال اسبوع أو 10 أيام راح توصلة وبعدها راح يرسل الأوراق كلها مع بعض على شان كذا ابي اعرف كيف الطريقة لأني حاولت بس ماعرفت .
    7 "
  4. طيب جربت انك تطلب اوردر جديد وترسل الاوردر لعنوان اخوك بامريكا ؟ يمكن تنفع ....وعلى فكرة ترى انتا لو تشرح وضعك لهم تراهم زي الفل يعني متجاوبين جدا
    وانا اقولك من الان ترى الشهادة المفتوحه ماتقبل يعني الجامعات تريد ارسال درجة التوفل مباشرة من شركة التوفل ...وكل جامعه لها رمز تدخله عند الاوردر ..
    انت اذا كنت تريد قبول مشروط ليه درجة التوفل تريد ارفاقها ؟ غير مطلوبة طالما انت تبحث عن قبول مشروط
    واذا كنت لساعك تدور نصيحتي لك يابو محمد بمعهد تابع لجامعه ...لان تكون دراستك اكاديمية ليست لغة فقط ..وتحتاج تكثيف في الجي ار اي الاختبار الي عقد الامريكان ..انا اعرف واحد امريكي قالي انا اختبرت مرتين وماحصلت على الدرجة...لانهم في معاهد الجامعات في الليفل الاخير يعطون كورسات جي ار اي تؤهل للماستر ..وكمان في جامعات تعفيك من التوفل طالما انهيت المستوى الاخير من المعهد..طالما لديك خيارات ...استغل الخيار الجيد..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosah
    طيب جربت انك تطلب اوردر جديد وترسل الاوردر لعنوان اخوك بامريكا ؟ يمكن تنفع ....وعلى فكرة ترى انتا لو تشرح وضعك لهم تراهم زي الفل يعني متجاوبين جدا
    وانا اقولك من الان ترى الشهادة المفتوحه ماتقبل يعني الجامعات تريد ارسال درجة التوفل مباشرة من شركة التوفل ...وكل جامعه لها رمز تدخله عند الاوردر ..
    انت اذا كنت تريد قبول مشروط ليه درجة التوفل تريد ارفاقها ؟ غير مطلوبة طالما انت تبحث عن قبول مشروط
    واذا كنت لساعك تدور نصيحتي لك يابو محمد بمعهد تابع لجامعه ...لان تكون دراستك اكاديمية ليست لغة فقط ..وتحتاج تكثيف في الجي ار اي الاختبار الي عقد الامريكان ..انا اعرف واحد امريكي قالي انا اختبرت مرتين وماحصلت على الدرجة...لانهم في معاهد الجامعات في الليفل الاخير يعطون كورسات جي ار اي تؤهل للماستر ..وكمان في جامعات تعفيك من التوفل طالما انهيت المستوى الاخير من المعهد..طالما لديك خيارات ...استغل الخيار الجيد..
    جربت بس ماني متأكد من الطريقة سجلت طلب بـ17 دولار بس شفت العنوان الي كنت مسجلة من قبل ولا اعرف اي طريقة ثانية .
    بالنسبة للمعهد هذا الي قالي عنه الجامعة نفسها وأبشرك القبول مافي جي ار اي فقط لغة , مأدري اذا في احد طلب نسخة اضافية على بريد ثاني يعلمنا الطريقة .
    7 "
  6. طيب لما سجلت الاوردر سجلت عنوان اخوك في المرسل اليه صح ؟ اذن ان شاء الله راح توصل له طالما العنوان صحيح وعموما كلها كم يوم ويببين معاك...وارجع ااكدلك اذا كان قبول مشروط مايحتاج توفل اما اذا كان قبول غير مشروط وقتها لازم توفل والشركة ترسله للجامعة..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosah
    طيب لما سجلت الاوردر سجلت عنوان اخوك في المرسل اليه صح ؟ اذن ان شاء الله راح توصل له طالما العنوان صحيح وعموما كلها كم يوم ويببين معاك...وارجع ااكدلك اذا كان قبول مشروط مايحتاج توفل اما اذا كان قبول غير مشروط وقتها لازم توفل والشركة ترسله للجامعة..
    الله يعطيك العافية بس انا ابيها للخدمة المدنية مو للجامعات ابيها على شان يطلعون لي قرار ابتعاث وابشرك شكلي عرفة الطريقة واذا كانت خطأ كلها 17 دولار .

ولكي تحياتي ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.