الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى أخذت زوجتك معك ؟

متى أخذت زوجتك معك ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو يزيد السعودي
    أبو يزيد السعودي

مبتعث مجتهد Senior Member

أبو يزيد السعودي أستراليا

أبو يزيد السعودي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى شريعة , بجامعة جامعة الإمام
    • جامعة الإمام
    • شريعة
    • ذكر
    • لم أحددها, لم أحددها
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

May 26th, 2011, 08:58 PM

أنا انتظر موافقة جهت عملي على الابتعاث إن شاء الله أشياء روتينية ( أسأل الله تعالى أنه ما يطلعي شيء ماهو بالحسبان )

وهذا الموضوع أفكر فيه وبحثت ما حصلت إجابة ؟

فأنت أخي الفاضل مبتعث من جهت عملك أو على برنامج الملك ومتزوج

السؤال

هل أخذت زوجتك معك على طول ؟

هل أخذتها بعد فترة ؟ كم الفترة ؟ كيف جت إلى دولة الابتعاث ( يعني لوحدها ، مع محرمها ، أنت رحت جبتها ) ؟؟

تأكد أن الجميع سيستفيد من تجربتك فلا تبخل بها

أسأل الله تعالى للجميع التوفيق والسداد
  2. اخوي يعتمد عليك هذا .. هل عندك ابناء يحتاجون لمدرسه او لا ... على حسب ..

تبي نصيحتي اذا لغتك مش ولا بد ... انسى تاخذهم اول 6 شهور .. لان يبيلك مذاكره جديه واختلاط كثير حتى تتمكن من اللغة ... زوجتك قلها اصبرري بس لين اخلص نص اللغه ع الاقل

وجودها ترى بيعطلك كثير عن دراسة اللغة .... انا ماجربت هالشئ لكن انتظر موافقة البعثه بإذن الله وبسوي هالطريقه ( ترى بعض الزوجات نشششبه رجلي على رجلك ) قلها رجلك على درجة باب اهلك ههههههههه
    7 "
  3. السلام عليكم ابو يزيد

والله لو انك من الدفعات الأولى كان قلت لك لا تآخذها معك في البداية لين تضبط وضعك بس الوضع الحين تغير يعني مليان عوائل سعودية وممكن ترتب كل وضعك قبل توصل؟ وتكون معك في البداية أفضل لك ترتاح من العزوبية والغربة
    هذا رأي
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. السلام عليكم ...

بالنسبه لي
    ذهبت اول شيء بمفردي لمدة شهرين وجهزت اموري واستاجرت بيت وتعرفت على الديرة
    ثم في اجازه الكرسمس نزلت للسعوديه اجازه لمدة ٣ اسابيع ثم رجعت واخذت عائلتي معي
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.