الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع بعثات الهيئة الملكية (صدرت النتائج + الرابط)

هنا تجمع بعثات الهيئة الملكية (صدرت النتائج + الرابط)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6055 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N.26
    يا عيال من اللي ماسك الشغل الحين ؟

الدوسري و إلا القرني ؟ - السؤال ضروري جدًا جدًا جدًا ... إلخ -
    آخر مره طلعت الجبيل - قبل شهر تقريبا - كان الأستاذ منصور القرني هوا اللي ماسك الشغل

إن شاء الله الشباب يفيدوك أكتر

بالتوفيق
    7 "
  2. كيفكم شباب ان شاء الله الكل بخير , وامورة تمام في بلد الدراسة .
    انقطعت كثيرا عن المنتدا ,ولكن للظروف

ابشركم طلعت الفيزا من اسبوع وبكرة باذن الله يصدر قرار الابتعاث او على نهاية الاسبوع ( متعودين على اللطعات)

بالنسبة لإستفسارات الاخوان :

أ - قرار الابتعاث ياخذ اسبوع .

ب - متطلبات استخراج قرار الابتعاث بالنسبة للبكلوريوس :
    1- صورة من قبول اللغة وقبول الجامعة .
    2- صورة من الجواز .
    3- صورة من الفيزا .
    4- صورة من الخطاب الصادر من الهيئة الملكية .
    5- صورة من شهادت الثانوية .
    6- صورة من شهادت القدرات
    7- صورة لشهادت الثانوية مترجمة .
    8 - صورة منبطاقة الاحوال .
    9- يوجد ثلاث استمارات تعبيها عندهم في ادارة البعثات .
    10 - صورة القبول + ( I -20 ) لطلاب امريكا .

اتمنى ما يوكن نقصت شي .

ج - الي ماسك الشغل اللحين منصور القرني . رقم مكتبه 033402116

اتمنى لكم التوفيق ,,,
    7 "
  3. حيّاك الله أخ نزار

المكافئة يبدأ إحتسابها من تاريخ إصدار قرار الإبتعاث .. مضبوط ؟

لكن صرفها يكون بعد فتحك للملف في الملحقية و العادة تنزل الرواتب بين 20 و 23 ميلادي و كن مطمئن من ناحية المكآفات و كفايتها .. مش زيّ أخواننا في أمريكا [/quote]

الله يبقيك اخوي ويطول لياليك والشر ما يجيك >>>>>>>> لا يكثر قول وش عند ههههه
    بس ما قلتلي متى يبدا الصرف يعني انا لو طلعت القرار اليوم بعد كم يوم يبدا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريق الماس
    متى اقرب تقديم على الهيئه الملكيه فيه واحد من الشباب يبي يقدم ومعدله قوي ماشاء الله
    للأسف أخوي ما عندي فكره

شيكت على موقعهم وما كان في شي يوضح أنو هناك تقديم
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الشباب ان شاء الله بخير كيفك ابو ابراهيم ان شاء خلصت امورك وطلعت امر الاركاب وكيف الاخ فاقد والجميع بخير بخير الحمد لله باركولي طلعت الفيزا وان شاء الله بكره رايح اطلع قرار الابتعاث ادعولي اخلص بكره هل فيه احتمال انو يطلعون لي قرار الابتعاث فنفس اليوم واتمنى للجميع التوفيق وسلام عليكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار القطري
    حيّاك الله أخ نزار

المكافئة يبدأ إحتسابها من تاريخ إصدار قرار الإبتعاث .. مضبوط ؟

لكن صرفها يكون بعد فتحك للملف في الملحقية و العادة تنزل الرواتب بين 20 و 23 ميلادي و كن مطمئن من ناحية المكآفات و كفايتها .. مش زيّ أخواننا في أمريكا
    الله يبقيك اخوي ويطول لياليك والشر ما يجيك >>>>>>>> لا يكثر قول وش عند ههههه
    بس ما قلتلي متى يبدا الصرف يعني انا لو طلعت القرار اليوم بعد كم يوم يبدا [/quote]

ينزلون مستحقاتك كلها من تاريخ صدور القرار على راتب أول شهر و الله يوفقك و الاخوة الامريكان و أبارك لأخي و مهجة قلبي و بنكرياس حياتي محمد العـ..... على صدور فيزته
    7 "
  7. الحمد لله توني جاي من الوزاره ودبرتلي نت قال لي تعال يوم الاربعاء الجاي قلتله يابو الشباب الاربعاء الجاي بتداوم لوحدك قال اوكي تعال الاثنين وحاولت فيه و جلست اسولف معه وقالي والله لو اقدر الحين اخلصها لك لكن لازم تروح اوراقك للهيئه ويجينا الرد ونطلعلك رقم ترشيح وبلاوي الله يكفينا شرها المهم قاللي يوم الاثنين تعال الحين ابي اعرف ما هي متطلبات امر الاركاب وكم تجلس فنفس اليوم والا فيها لطعه والتذاكر وابو ابراهيم وين راح ما ينشاف اختفى الله ييسرله اموره عساه خلص واستلم التذاكر وعقبالك يا سيكريتس سي
    7 "
208 من 215 صفحة 208 من 215 ... 158203207208209213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.