الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة موعد انعقاد لجنة التدريب بالخدمة المدنية ؟؟؟

مساعدة موعد انعقاد لجنة التدريب بالخدمة المدنية ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

أنا اليوم وردت معاملتي عند لجنة التدريب والابتعاث واخذت رقمها

وسألت سكرتارية امين لجنة التدريب والابتعاث وقالوا لي نفس الاسطوانة المعتاده

" أنه ما عندهم خبر بموعد انعقاد اللجنة " ولا حتى كتخمين متى تكون انعقاد اللجنة .
    7 "
  2. اخي الكريم كون حريص انك تتابع معاملتك بنفسك بحيث تضمن انها تعرض على اللجنة القادمة انا اوراقي لم تعرض على اللجنة السابقة وهذا سبب التاخير تلاقيها كانت في الادراج مهملة وما تحركو غير يوم كثفت اتصالاتي وكل يوم ادق ازعجتهم
    7 "
  3. انا اتابع بشكل يومي عن طريق رابط الاستفسارات
    Untitled Page
    وايضاً اتصلت فيهم على رقم امين عام اللجنة الدكتور صالح وما في اي احد عنده علم بموعد انعقاد اللجنة شر البلية ما يضحك
    من حقك كمواطن تعرف الموعد القادم ما في اسرار !!!
    ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل موعد الدراسة اقترب وخليها على الله
    نصيحتي استمر في الاتصال بهم لنشكل نوع من الضغط لعل وعسى يكون له نتيجة واثر
    نسال الله سبحانه التوفيق للجميع
    7 "
  4. انا معاملي وصلت لهم امس

واليوم استفسرت بالسجل المدني عن طريق موقع الخدمة المدنية

يقول لي " لا يوجد لديك طلب ابتعاث " !!

مع ان عندي رقم الوارد و ترجمت القبول قبل لاارسلها لهم !

اليوم اتصلت على سكرتارية الابتعاث وبلغوني ان الاجتماع القادم ماراح يناقشون فيه تخصصات الحاسب

ولا اخبرني وش هي التخصصات اللي راح يناقشونها !!!

وربي استهتار منهم
    7 "
  5. الله يكون بالعون انا جلست استفسر عبر الموقع لمدة اسبوعين لين بدأ يظهر لي طلبك تحت الدراسة والان له اسبوعين تحت الدراسة
    من كلامك اخي الكريم انهم ما ينظرون في كل الملفات كل لجنة !!! حسب التخصصات !!!
    الله يستر ويكون ملفي من ضمن اللي ينظر فيها الاجتماع القادم ما بقى وقت على بدء الدراسة
    7 "
  6. أخي الغالي أشكرك على موضوعك الرائع وأستغرب أنه لم يثبت أي موضوع من المواضيع السابقة التي تم طرحها من اخواننا المبتعثين السابقين على الرغم من أنه موضوع هام لجميع الموظفين الحكوميين...

وأقترح على مشرفنا العزيز وسام البدر تثبيت الموضوع ليستفيد منه الجميع وحتى لا يتشتت المبتعثين المتابعين لهذا الموضوع في مواضيع سابقة لا يوجد بها ردود متجددة...

وصلت أوراقي لوزارة الخدمة المدنية يوم الاربعاء 2/3/1433هـ وأحيلت لادارة الابتعاث الخارجي وتم تدقيقها وبعد اسبوعين أحيلت لامانة اللجنة بانتظار انعقاد اللجنة ولما استفسرت من موظفي اللجنة قالوا نتوقع بعد 20 أو 25 يوم...

وقد كان آخر موعد لانعقاد اللجنة بحسب موظفين اللجنة هو يوم الثلاثاء 1/3/1433هـ ومتابع معكم موعد انعقاد اجتماع اللجنة عسى الله ييسر ويوفقني واياكم بالحصول على موافقة اللجنة بأقرب فرصة...
    7 "
  7. يعطيك ربي العافيه يا بو سعد

أنا معاملتي وصلت لهم في 22/3/1433هـ لأمانة اللجنة

يعني معاملتي تروح لإدارة الابتعاث الخارجي وبعدين يحولونها لأمانة اللجنة ؟

وهل اللجنة تناقش كل التخصصات والا كل لجنة تناقش كل تخصص لوحده ؟

يا رب آلهمنا الصبر مع هذه الوزارة
    7 "
2 من 38 صفحة 2 من 38 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.