الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطاب من الملحقية الى جميع المرافقين من موظفي الحكومة‎ بخصوص الإجازة الإستثنائية

خطاب من الملحقية الى جميع المرافقين من موظفي الحكومة‎ بخصوص الإجازة الإستثنائية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3793 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة عناد
    السلام عليكم
    اليوم اتصبت على الملحقيه الثقافيه في الصين وابلغوني بأنه لم يصل لهم حتى الآن قرار بهذا الشأن
    وما زال النظام المعمول به هو النظام القديم
    حيث الاكتفاء بإجازه استثنائيه وخطاب من مرجع عملك بالموافقة على دراستك وعدم تحمل تكاليف الدراسة فقط
    ممكن تفيدنا بمصدرك اخي العزيز ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    عزيزي ,
    القرار لن يتم تطبيقه الا في فصل الصيف القادم 2014 .. بمعنى أنه سيطبق بعد 6 اشهر !
    وهذا مذكور في القرار ..

اما عن المصدر ,
    فهذه رسالة من الملحقية الثقافية الأمريكية ,
    وأعتقد انني لست الوحيد من أستلمها !

اليك صورة منها :

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة عناد
    10 الاف باوند ما تغلى على الماستر
    منة الله ولا منة خلقه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

غيركـ مآهــو بقدرة توفيــر 60 ألف ريآلـ سعودي..
    بس إنت متــأكد إن آلمآستر 10 آلآف بـــآوند ..؟!

7 "
  3. زوجتي بدات اللماستر وكنت راح ابدا الخريف الجاي.. رحلة تعب سنة ونص ..
    الان راح اضطر ارجع انا وهي واطفالي..
    لو القرار كان القرار من اول ما كان جيت..
    اش ذنب زوجتي واطفالي بعد دا التعب كله..
    حسبي الله والنعم الوكيل..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smartesttash
    زوجتي بدات اللماستر وكنت راح ابدا الخريف الجاي.. رحلة تعب سنة ونص ..
    الان راح اضطر ارجع انا وهي واطفالي..
    لو القرار كان القرار من اول ما كان جيت..
    اش ذنب زوجتي واطفالي بعد دا التعب كله..
    حسبي الله والنعم الوكيل..

كمل لا ترجع ..

القرار بيطبقونه بعد ست شهور .. يعني عندك وقت ..

حتى لو دخلت الجامعه , وطبقوا القرار .. ماراح يطبقونه على اللي يدرسون بالجامعه قبل تطبيق القرار ..
    بس راح يطبقونه على الجدد !

ولو طبقوه على الدارسين قبل القرار .. صدقني نص المبتعثين يرجعون السعوديه .. وهذا صعب ! فجأه 50% من المبتعثين راجعين بسبب قرار !
    لا ماراح يطبقونه عليكم .. لان المسأله في مثل هذي القرارات فقط تقليل نسبة المتقدمين على البعثات ..
    مثلها مثل سالفة المراحل ..

يبون يوصلون لمرحله تعجزيه للمبتعثين .. يصير مايطلع بالسنه من المبتعثين اكثر من 20 مبتعث !

لان الان يطلعون بالالوف .. عاد احسب كم بيصير عدد المبتعثين بعد ثلاث سنوات لو بقوا على نفس الوضع الحالي مفتوحه للكل !

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..

كمل لا ترجع ..

القرار بيطبقونه بعد ست شهور .. يعني عندك وقت ..

حتى لو دخلت الجامعه , وطبقوا القرار .. ماراح يطبقونه على اللي يدرسون بالجامعه قبل تطبيق القرار ..
    بس راح يطبقونه على الجدد !

ولو طبقوه على الدارسين قبل القرار .. صدقني نص المبتعثين يرجعون السعوديه .. وهذا صعب ! فجأه 50% من المبتعثين راجعين بسبب قرار !
    لا ماراح يطبقونه عليكم .. لان المسأله في مثل هذي القرارات فقط تقليل نسبة المتقدمين على البعثات ..
    مثلها مثل سالفة المراحل ..

يبون يوصلون لمرحله تعجزيه للمبتعثين .. يصير مايطلع بالسنه من المبتعثين اكثر من 20 مبتعث !

لان الان يطلعون بالالوف .. عاد احسب كم بيصير عدد المبتعثين بعد ثلاث سنوات لو بقوا على نفس الوضع الحالي مفتوحه للكل !

اشكرك علي ردك.. بس انا مقدم علي الخريف 2014 الي بعد سته شهور .. و ان جيت اقدم عليهم راح يطلبو مني قرار الاجازة الدراسية .. و يبدا التعقيد.. و عندي اطفال ما اقدر استقيل و لما ارجع ما راح يكفيني حافز.. وان جلست هنا .. مافي فايدة من جلستي بالبيت بدون شغلة لاني حاصل علي الايلتس ومنتظر القبول..
    اتمني انهم يفصلو القرار اكثر ويكون فيه مراعاة للناس وظروفهم..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smartesttash
    اشكرك علي ردك.. بس انا مقدم علي الخريف 2014 الي بعد سته شهور .. و ان جيت اقدم عليهم راح يطلبو مني قرار الاجازة الدراسية .. و يبدا التعقيد.. و عندي اطفال ما اقدر استقيل و لما ارجع ما راح يكفيني حافز.. وان جلست هنا .. مافي فايدة من جلستي بالبيت بدون شغلة لاني حاصل علي الايلتس ومنتظر القبول..
    اتمني انهم يفصلو القرار اكثر ويكون فيه مراعاة للناس وظروفهم..
    الله يعينك وانا اخوك ويسهل عليك وييسر امرك ويرزقك من حيث لاتحتسب ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله الحارثي
    الحين انا مرافق وعندي اجازه استثنائيه هل مطلوب على اخاطب عملي من جديد واطلب اجازه دراسيه وفي حاله ان عملى رفض اعطائي اجازه دراسيه ايش بيكون مصيري .

اذا كنت تبي تكمل دراستك الجامعيه .. فنعم .. تحتاج الى إجازة دراسية ..
    اذا طلعت بالإستثنائية .. راح تقدر تدرس فقط لغه .. لكن ماتقدر تكمل دراستك الجامعية ..

وفي حال تم رفض إجازتك الدراسية .. معناته ماراح تقدر تدرس الجامعه على حساب الملحقية !
    ممكن تدرس على حسابك الخاص .. والله يعينك على المصاريف .. وبالتالي ممكن تستخدم هالشي حتى تضغط على عملك بأنهم يعطونك إجازة دراسية !

وممكن ترجع تقعد في البيت ليما اهلك يخلصون دراسه
    7 "
5 من 12 صفحة 5 من 12 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.