الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وين العسكريون اللي بيفودوني

وين العسكريون اللي بيفودوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مانع محيا
    مانع محيا

مبتعث جديد New Member

مانع محيا ماليزيا

مانع محيا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى كيمياء , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • كيمياء
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 11th, 2010, 09:10 PM

السلام عليكم
    اخوكم في الله عسكري
    ارغب في اكمال الدراسات العليا
    فعندي بكالوريوس كيمياء واتمنى ان اكمل الدراسات العليا ولكن ارغب بنصيحتكم حيث ان لي ميول لدول شرق اسيا ولكن قد استفيد منكم بالذات انتم مبتعثين سابقين تعرفون الصالح من الطالح وبالذات ان معاي عائلتي وكيف الاوضاع بشكل عام
    فقالو لي ماليزيا والبعض حثني على كندا فارجوا منكم افادتي عاجلا ولكم جزيل الشكر والعرفان
  2. هلا اخوي مانع
    اتمنى لك التوفيق والنجاح والله يسهل امرك
    لكن اعتقد اذا قدمت اوراقك وانت مختار كندا والا امريكا بتكون فرصتك اكبر من لو سجلتها في ماليزيا
    لان اللجنة تاخذ بعين الاعتبار بلد الدراسة
    وبعدين ترى الغربة شينة عشان كذا استثمر هالسنتين اللي بتغيبهم وحاول تكتسب لغة
    7 "
  3. اخوي مانع انا اشوف انك تشوف ايرلندا اذا مسموحه ..اوخليك على امريكا حلووووه وممتازه جامعاتها بس فيزتها شوي صعبه لكن الحياه نوعا ما مقدور عليها والاسعار كويسه مو مثل بريطانيا غاليه..بس كيف راح تطلع وانت عسكري؟ انا محتاجه اجابتك .زوجي عسكري
    7 "
  4. اخوي انا ادرس في ماليزيا
    بالنسبة للأوضاع هنا عال العال اكثر من ممتازة البلد اسلامي والسكان مسالمين والدراسه متميزة والمكافأة كافيه وزيادة ولكن يعاب عليها تعليم اللغه الانجليزية حيث ان الطالب الذي لا يعرف ابجديات اللغه يحتاج الى جهد كبير لتطوير لغته وذلك لعدم وجود عوائل يستطيع السكن معهم كما في امريكا وبريطانيا واستراليا لذلك يحتاج الى جهد مضاعف اما الامور الاخرى فعلى مستوى عالي ينافس الدول الاخرى
    7 "
  5. مشكوووووووورين واتمنى ان تفيدوني بالنسبة اذا اخذت عائلتي معاي هم المشكله فلو كنت وحدي ممكن ارووح لاي بلد ولكن انا ارغب بان اخذ عائلتي معاي فكيييييييييف الموقف وش احسن بلد ابغى نصائحكم لاني الان ادرس لغة في المنزل والدراسة لمدة شهر خارجيا وذلك تعرفون الاجازات
    فارجوا الافادة وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.