الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السماح لافراد القوات المسلحة بمرافقة زوجاتهم

السماح لافراد القوات المسلحة بمرافقة زوجاتهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بحمد الله تم الموافقة على الحاقي من قبل رئيس هيئة الاركان والآن قراري تحت الاجراء للطبع لكن ما يضر ارسل الامر اللي عندك خلني أوزعه في كل زاوية لأن الاوراق حقت الاوامر اللي كانت عندي أعطيتها شباب عشان يستفيدون منها ولا أخذت منها صور .. بعد معانة 6 شهور والله مشاوير من شهر 12 وانا حط أبوك شيل أبوك.
    abu_dhay346(at)hotmail.com
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_dhay346
    بحمد الله تم الموافقة على الحاقي من قبل رئيس هيئة الاركان والآن قراري تحت الاجراء للطبع لكن ما يضر ارسل الامر اللي عندك خلني أوزعه في كل زاوية لأن الاوراق حقت الاوامر اللي كانت عندي أعطيتها شباب عشان يستفيدون منها ولا أخذت منها صور .. بعد معانة 6 شهور والله مشاوير من شهر 12 وانا حط أبوك شيل أبوك.
    abu_dhay346(at)hotmail.com
    على البركة
    ولو اني شاره عليك لانك كنت من الناس الذين لم يصدق بهذا الشيء وان الموضوع نظامي ومن حقك تاخذه ولكن يبيلك 6 شهور مشاوير مثل ماقلت وليس سب وشتم الناس وسب الضباط وتحقيرهم ووضع المشكلة الضباط
    وفي الاخير مايصح الا الصحيح والله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid 111
    على البركة
    ولو اني شاره عليك لانك كنت من الناس الذين لم يصدق بهذا الشيء وان الموضوع نظامي ومن حقك تاخذه ولكن يبيلك 6 شهور مشاوير مثل ماقلت وليس سب وشتم الناس وسب الضباط وتحقيرهم ووضع المشكلة الضباط
    وفي الاخير مايصح الا الصحيح والله يوفقك
    اول شيء الله يبارك فيك ...

ثانياً وأنا أخوووك أنا ماني من الناس اللي على قولتك أنهم ما صدقو بأن الموضوع نظامي . بل بالعكس من الناس اللي شجع بأن العموم من حقهم نظاماً الألحاق حسب أوامر سمو وزير الدفاع والطيران . وكان بعد فضل الله أني دليت ناس كثير على كيفية الرفع عن طريق مراجعهم وأرسال الاوراق والنماذج المطلوبة الكاملة للإلحاق لهم سواءً با الفاكس أو الإيميل بدال ما ترجع معاملاتهم على أشياء من المفروض أنها تكون معممه على جميع الوحدات حتى ما يأخرون خلق الله في تسيير معاملاتهم . بدلاً من الصككة عليها في الدروج هي والأوامر وحسد العالم اللي تبي ترافق مع محارمها .

ثالثاً أنا ما سبيت أحد بشخصه ولكن أنا تكلمت مثل الكتاب المفتوح عن اللي يصك على الأوامر والتعليمات الصادره من سمو وزير الدفاع والطيران وتعقيد خلق الله في شيء يعتبر من أبسط حقوقهم وأعتقد أنك فاهم كلامي زين بارك الله فيك .

رابعاً بعطيك نبذه بسيطه شخص على ملاك المسلحة أخذت معاملته ما يقارب 34 يوم وأنتهت بطباعة القرار وأنا من شهر 12 يعني لي 6 شهور عشان إلحاق وفيه أوامر بكيفية الإجراءات المتبعة في ذلك يعني المسئلة واضحة ما يبي لها صناعة صاروخ نووي لكن الواحد وش يسوي بناس الله أكرمهم وحطهم على مراكز يديرون أمور خلق الله وهم ما هم عارفين يديرون معاملة المضحك في الأمر أن أحد الاوامر مكتوب فيها (( وذلك لعدم الإستفسار منا مستقبلاً )) يعني قد غثو ابو جد القيادات العليا في الأستفسار في أمور قد سبق التعميم عليها ويرجعون يستفسرون..

عموماً الحديث يطول لكن حبيت أني أختصر الكلام في النقاط الأربعة السابقة وعاد وش أسوي دام حضي جابني للبرية لكن نخلص من البعثة وخيـــــــــــر ..

وأخيراً وليس آخراً أختلاف الرأي لا يفسد للملتقى قضية .. وتقبل وافر التحايا ,,
    7 "
6 من 25 صفحة 6 من 25 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.