الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أرجو المساعدة في أقرب وقت ممكن

مساعدة أرجو المساعدة في أقرب وقت ممكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4999 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جزاكم الله خير على ردودكم وتعاونكم معاي
    بالنسبة للخدمة المدنية اول مرة اسمع بالكلام دا وان شا الله نشوف موضوعنا معهم
    انا يا اختي رافينا حارسلك رقمي ع الخاص عشان نشوف ايش نسوي لانو بالفعل شايلين هم ع طول وانتي الرجل والمراة في نفس الوقت
    وللاسف مسلمين هل الاسلام يخلينا في دا الوضع ما اقول غير لاحول ولا قوة الا بالله
    7 "
  2. مرحبا اختي الله يفرج همكم بس جد ارسلي برقيات ولا تجلسي كذا مو منطقي هالحكي ابد راح اكيد تحصلي ارقام الارساليات عن طريق النت في قوقل او السفارة بتحصلي الارقام عندهم ورتبي خطاب كويس وارسليه
    وربي يجمعكم على خير ان شاء الله
    7 "
  3. الحمد لله ارسلت برقية لصاحب السمو الملكي الامير سلطان حفظه الله
    وان شا الله القى رد ونجتمع مرة تانية
    البنات محتاجين ابوهم وانا محتاجة زوجي - الله اجعلنا ممن يطبق شريعتك وكتابك ويجعلنا من صفوة المسلمين يارب -
    الله يفرج همنا ويجمعنا على خير
    اللهم لاحول ولا قوة الا بالله
    7 "
  4. سلام عليكم اختي ام البنات فيه نظام الحاق على سفارة الدوله اللي انتي فيها ومن حقه ياخذها بس يرفع من مقر عمله مو من السفاره اعرف كثير راحوا وبالقوات الجويه بعد بس خليه يرفع من مقر عمله
    وفي حالة رفضوا مع انه مستحيل يقدم اجازه بدون راتب مدتها سنه واذا انتهت يمددها وفي نظام الاعاره وفيه انتداب المهم النظام في صالحه بس خليه يتحرك ولو يدخل على قايد القوات الجويه وربنا يفرج همك انشا الله
    7 "
  5. لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

إذا إستخرتي في هذا الأمر قبل ماتطلعين البعثه فلا تشيلين هم الله بيفرجها

وإذا ما استخرتي أنا أفضل إنك تستخيرين الآن ولأكثر من مره

ولو شفتي إن الوضع يستدعي رجوعك وترك البعثه إتركيها والله بيعوضك خير منها

أفضل من هذا الوضع إلي إنتي فيه وزوجك بعيد ...

من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
    7 "
  6. جزاكم الله خير
    زوجي رقيب اول فني في وزارة الدفاع والطيران طلب الالحاق من مقر عمله ويصير في الملحق العسكري اللي في لندن لكن رفضوا
    طلب منهم اجازة من غير راتب اي حل ممكن لكن حسبي الله عليهم جدا معقدين
    اخي ماجد جزاك الله خير
    وربي يفرج همنا وهمك
    7 "
  7. يقول ابن القيم رحمه الله : لو كشف الله الغطاء لعبده وأظهر له كيف يدبر الله له امره وكيف أن الله اكثر حرصا على مصلحة العبد من العبد نفسه وأنه ارحم به من أمه لذاب قلب العبد محبه لله ولتقطع قلبه شكرا لله
    فقط انتظر ولا تستعجل واقنع دوما بأن الخيرة فيما اختاره الله
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.