الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فرجت يا زوجات العسكر *** ولله الحمد

فرجت يا زوجات العسكر *** ولله الحمد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي اليوم بعد زوجي سأل المسؤولين عن بعثات الحرس الوطني اذا كان يمديه يقدم برضوا رفضوا ؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب ايش العمل انا اتمنى اكمل دراستي ومابي ابعد عن زوجي خصوصا بعد انوا ماعندنا عيال يعني استغفر الله لا خلفه ولا دراسه ولا عمل والله بجد مليت ياربي سامحني .....؟؟؟

واغفرلي وارحمني وحنن قلب بو متعب علينا ......!!!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pediatrician
    السلام عليكم

ابغى اعرف فيه احد من الدفعة الثالثة و اعطته الوزارة خطاب للعمل قبل قرار الابتعاث؟
    الوزارة رافضة تعطيني الخطاب قبل قرار الابتعاث لأني من الدفعة الثالثة

نفس السؤال !!!!!!!!
    7 "
  3. لم أخذ من الوزارة أي شيء يثبت ابتعاث زوجتي عدا الآي توني ولكن في اثناء اجراءات اصدار قرار الحاقي اتصلوا علي الزملاء في الادارة وطلبوا مني احظار صورة قرار الابتعاث ولم يصدر قراري حتى احظرت لهم صورة قرار الابتعاث .

ولكن قريت في المنتدى ان هناك اشخاص استطاعوا ان يأخذوا من الوزارة ما يثبت ابتعاث زوجاتهم .

وبالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
    انا توني جاي من اكبر راس في عملي ورتبته فريق وشرحة له ظروفي الي هي اني مرافق لزوجتي وكنت معاها في بريطانيا اكثر من 6 شهور وطلبت انه يساعدني بانه يعطيني الحاق بدون الصفه الدبلوماسيه او ابتعاث عن طريق العمل ورفض الفكره من اساسه بعد ماحاولة اني اقنعه انه ذا الشي من خادم الحرمين الشرفين وانه يساعد في تطوير البلد والفرد وكانه رده بانه طردني من المكتب وطلبت منه اني اقابل مساعد وزير الداخليه ورفض رفضا قاطعا وهددني اني اذا رحت للمساعد بانه بحاكمني عسكريا يعني المساله فيه شي هاذي قصتي بشكل مختصر جدا لانها طويله وتصلح قصة فلم هندي 3 اجزاء المهم حبيت اوضح الصوره لكم وانا اقول لكم ركزو على البرقيات على خادم الحرمين الشرفين هاذي اخر حل لنا بعد معونة الله
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرينونه
    السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
    انا توني جاي من اكبر راس في عملي ورتبته فريق وشرحة له ظروفي الي هي اني مرافق لزوجتي وكنت معاها في بريطانيا اكثر من 6 شهور وطلبت انه يساعدني بانه يعطيني الحاق بدون الصفه الدبلوماسيه او ابتعاث عن طريق العمل ورفض الفكره من اساسه بعد ماحاولة اني اقنعه انه ذا الشي من خادم الحرمين الشرفين وانه يساعد في تطوير البلد والفرد وكانه رده بانه طردني من المكتب وطلبت منه اني اقابل مساعد وزير الداخليه ورفض رفضا قاطعا وهددني اني اذا رحت للمساعد بانه بحاكمني عسكريا يعني المساله فيه شي هاذي قصتي بشكل مختصر جدا لانها طويله وتصلح قصة فلم هندي 3 اجزاء المهم حبيت اوضح الصوره لكم وانا اقول لكم ركزو على البرقيات على خادم الحرمين الشرفين هاذي اخر حل لنا بعد معونة الله
    بالتوفيق للجميع
    لا حول ولا قوة الا باللة .
    7 "
51 من 88 صفحة 51 من 88 ... 4650515256 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.