الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4073 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hexhex
    يالت توضح هل تقصد بشكل عام ... ام بطريقتك اللي طلعت فيها !!
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كلمت العمل قالولي مالك من رصيدك الا شهرين وان عندي رصيد 4 شهو وبعدين من امريكا ترفع الاستثنائية على فاكس العمل وبعدين قالولي لازم تحضر وتفصل مابين الاجازات سلامات اجيكم من امريكا .
    والله يكون في العون

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhalhassan
    كل فرد له حق ب إجازة إستثنائية لمدة 4أشهر طوال حياته الوظيفية بشرط يخلص رصيده من إستحقاق الأجازات الأعتيادية ... الأنظمة موجوده لكن المشكلة في اللي يعقد الأنظمة من الأدارات ومدرائها .. وفي هالحاله .. يبيلك واسطه تمشي وضعك... وياليت اللي عنده سؤال يسأل إدارته أو يطلب نسخه من كتيب الأفراد بيلقى اللي له واللي عليه

شكرا على المعلومات القديمه والمكرره .. واعتذر اذا ضايقتك بالسؤال .. لكن كان استفساري عن جزئية محدده من كلامك ( نصيحه اللي ماطلع لايستعجل ويتبهذل عن تجربه شخصية )
    7 "
  3. أقصد لا أحد يطلع بإجازة إعتيادية ينتظر لين ينحل الموضوع وتجي إجازة المرافقة ... بيواجه مشاكل مع إدارته بخصوص المباشرة والرفع مره ثانية وغير كذا الأجازات الأعتيادية الملحقية م تعترف فيها و ماتضيف المرافق إلا بإجازة إستثنائية أو إستقاله بس

7 "
  4. الاجازه الاستثنائيه التي تخص المرافق صدر فيها قرار رقم (45) وتاريخ 3/8/1432هـ
    ونص القرار
    يجوز بقرار من الوزير منح العسكري الذي يرغب في مرافقة زوجته المبتعثه للدراسه في الخارج اجازه بدون راتب وذلك بقدر مدة المرافقه وبحد اقصى لايتجاوز اربع سنوات الخ0000( ويوجد لديه صوره من القرار )

وانا سمعت ان القرار تم ايقاف العمل به لغرض دراسته وتوافقه مع مصلحة التقاعد
    ولقد بحثت عن قرار او تعميم صدر بوقف العمل بهذا القرار واقصد قرار (45) ولم جد شيئا من هذا القبيل
    واذا كان فيه حد عنده تعميم اوقرار بالايقاف يعطينا رقم هذا التعميم
    7 "
124 من 269 صفحة 124 من 269 ... 74119123124125129174 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.