الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربي١٢
    السلام عليكم عندي لكم حل للي اصدر قرار الابتعاث سافر وخذ اجازه ٤اشهر واذ وصلت بلد البعثه قبل لا تخلص الاجازه ارفع طلب تأجيل البعثه بحجت ان مرافقها عسكري وتكتب ان لايوجد مراقف وتأجل مبداي ٦اشهر وبكذا يبقالك سته اشهر ثانيه واذا مافكت الاجازه تمدد سته اشهر هذا الي اعرفه

كن قوياً ولا تجعل للياس فراق فان جعلت للياس فراق قد انتهت احلمك (محبكم مبتعث يأس )
    ممكن اتواصل معك ي الحربي هذا ايميلي yowaesef@hotmail.com

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربي١٢
    هلا معك علشان يستفيدون الموجدين

كن قوياً ولا تجعل للياس فراق فان جعلت للياس فراق قد انتهت احلمك (محبكم مبتعث يأس )
    الان لو اخذ اجازة اربع شهور يصدر عليها قرار ابتعاث للمرحلة التاسعة؟ وهل يحق لي تمديدها شهرين اعتياديه بعد ماتخلص الاستثنائيه؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربي١٢
    لا اول شي تاخذ شهرين وبعدين تاخذ اربعة اشهر ولا تقد تاخذ شهرين الى لمن يكون عندك رصيد سابق

هل يصدر قرار ابتعاث للمرحلة التاسعة على شهرين اعتياديه؟ وامدد طبعا بالفاكس من بلد الابتعاث؟

7 "
  4. المشكله اذا اخذت شهرين بالنضام لزوم تحضر وترفع اربعة اشهر الى اذا كانت عندك واسطه في قطاعك يرفعون لك هم وانت تقولي يصدر قرار ابتعاث قرار الابتعاث مالي علم فيه لاني انا من المرحله ٨

7 "
  5. بس فيه طريقة ممكن تضبط معك انك تطلع قرار الابتعاث وتغير المرافق وبعدين ترجع وتقول المرافق ماطلعت له فيزا او اي تصريفه وتكون انت المرافق الثاني وتطلب ايفاده وتقدمها للعمل واذا وصلت بلد الابتعاث تكون الامور انحلت لان الملحقيه متساهلين مع الطلاب

7 "
  6. لا تصعبون الامور كل شي ينحل بأذن الله وأن شاء الله انها تفتح الاجازة الاستثنائية قريب بس الصبر زين يا مبتعثين وان مامفكت عسا الله يرزقكم خير منها والله اني طلعت مابغيت ارجع يا اخي حياة عندهم ههههههههههههه وماذبحني غير الارانب عند الباب حق الشقه ودي اقنصها ههههههه

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربي١٢
    لا تصعبون الامور كل شي ينحل بأذن الله وأن شاء الله انها تفتح الاجازة الاستثنائية قريب بس الصبر زين يا مبتعثين وان مامفكت عسا الله يرزقكم خير منها والله اني طلعت مابغيت ارجع يا اخي حياة عندهم ههههههههههههه وماذبحني غير الارانب عند الباب حق الشقه ودي اقنصها ههههههه

لازلنا في انتظار فتح الاجازة اربع سنوات

7 "
161 من 269 صفحة 161 من 269 ... 111156160161162166211 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.