الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    زوجي عسكري برتبة رائد يعمل في وزارة الدفاع هل لو رفع طلب اجازه استثنائية راح يعطونه ؟؟؟ والا لازم نكلم الأمير محمد بن نايف ؟؟؟ وكيف الطريقه اللي نقدر نروح له فيها ونقابله ووين ؟؟

بالله عليكم اللي يقدر يفيدني بشي لا يبخل علي لأني في هم من هالموضوع لا يعلمه الا الله خاصة عشان عيالي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    زوجي عسكري برتبة رائد يعمل في وزارة الدفاع هل لو رفع طلب اجازه استثنائية راح يعطونه ؟؟؟ والا لازم نكلم الأمير محمد بن نايف ؟؟؟ وكيف الطريقه اللي نقدر نروح له فيها ونقابله ووين ؟؟

بالله عليكم اللي يقدر يفيدني بشي لا يبخل علي لأني في هم من هالموضوع لا يعلمه الا الله خاصة عشان عيالي
    ^انا كذلك زوجي عسكري برتبة نقيب في وزارة الدفاع
    ابي اعرف كيف وضعنا الحين والاجازات اللي يتكلمون عنها انها مرفوضه وتم ايقاف العمل بها تخص مين بالضبط !!
    الضباط او الافراد ؟

تكفون اللي عنده خبر لايبخل علينا شايلين هم والله 😞
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gaida
    ^انا كذلك زوجي عسكري برتبة نقيب في وزارة الدفاع
    ابي اعرف كيف وضعنا الحين والاجازات اللي يتكلمون عنها انها مرفوضه وتم ايقاف العمل بها تخص مين بالضبط !!
    الضباط او الافراد ؟

تكفون اللي عنده خبر لايبخل علينا شايلين هم والله 😞

انا زوجي وكيل رقيب بالطوارئ رفضوا اجازته
    بس مدري عن الضباط
    7 "
  4. والحل مع الوزارة الخايسه رافضين اصدر القرار بتعهد الاجازه الا بخطاب من جهة عمله ورفعت خطاب الرفض وماقبلوه يقولون لازم خطاب انهم بيعطوه اجازة بعد اصدار القرار والحل وزوجي عسكري يعني مافيه امل يعطونه
    7 "
216 من 269 صفحة 216 من 269 ... 166211215216217221266 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.