الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اجاوه استثنائيه

مساعدة اجاوه استثنائيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3743 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abodigoldwing
    abodigoldwing

مبتعث جديد New Member

abodigoldwing الولايات المتحدة الأمريكية

abodigoldwing , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة , بجامعة يويك
    • يويك
    • ادارة
    • ذكر
    • بيتزبيرق, بنسلفينيا
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

January 27th, 2014, 08:27 PM

سلام عليكم سبق وتحدثت بهذا الموضوع
    اولا انا انسان عندي اجازه استقنائيه لاني كنت مرافق مع طليقتي الله يستر عليها وع المسلمين
    سؤالي مهم جدا لاني انا حاليا خارج المملكه وقاعد اكمل دراستي ع حسابي وقاعد افتح ملف جديد بعد خروج طليقتي من الملف او خروجي من الملف

هل بامكاني بما انو انا عندي اجازه استثنائيه هل لو قدمت يلحقوني ف البعثه ولا الاشخاص الي مثلي مالهم حل انو الامور توقفت ع حاله
    فارجو الرد وموضح لاني دفعت فلوس لمكتب يفتحلي ملف ويسويلي كل اموري والله ييسرها

ارجو الرد بالتوضيح

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. مالنا شغله الا هالمكاتب النصابين يا اخوان تبعدوا عنهم والله شغله ما تحتاج مكتب بسيطة مهم اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1390849886.393540.jpg
المشاهدات:	84
الحجـــم:	272.1 كيلوبايت
الرقم:	30555
    هذا صورة القرار ممنوع اجازة استثنائية يدرس لازم احازة دراسية واذا احتجت اي معلومات عن آلية فتح ملف وخلافه ابشر اترك عنك مكاتب الله لا يوفقهم وموفق انشالله

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  3. يعني مااقدر وقيدني عطيته فلوس وانتضر انه يفتحلي ملف والله مشكله لو الاجازه الاستثنائيه ماتمشي طيب وانا وش اسوي لجل احولها دراسيه ماقدر ابتعث ومن بعدها اغيرها

7 "
  4. ويوفق الجميع اخد من الوالده الله يحفضها 6 الاف لفتح ملف ويجهز كل شي وانا عارف انو كثير بس الوالده اصرت علي وهي الي دغطفعت الله يحفضها بس الحين انت تقول الاجازه الاستثنائيه غير مقبوله طيب الحل معي رجاءا دلني الله يعلم اني قاعد ادرس ع حساب الوالد ولي ثلاث اشهر وصارت ضروف ومشاكل وانتضر اي نتيجه لكن اعطيني الحل الله يجزاك بالخير

7 "
  5. شف حاول مع المكتب يرجع الفلوس الله لا يوفقهم ست آلاف حق ايش عموما حاول تسترجع المبلغ ولو جزء منه وقول انت باي ولاية تحديد وأي مدينة الان
    انت وين شغال حكومي في اي قطاع بالضبط عشان فيه قطاعات ممكن يتعاونوا يعطوك احازة دراسية
    والحل الوحيد إمامة بخصوص فتح الملف انك تبدا الان فوووووزا فتحه عبر الموقع وتربطه وانا بفهمك الآلية وانشالله تزبط معاك وبالتوفيق

7 "
  6. قبول انشالله ما يطول يوم يومين ويجيك ايميل عاد الله يعينك القطاعات العسكرية هذي مدري كيف وضعها اسأل وان قدرت نزبطها مني مناك تحت الطاوله سوها ترا ديرتنا مسعوره بالواسطة ودهن السيور وبالتوفيق

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.