الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب شركة سابك في مدينة بوسطن

طلاب شركة سابك في مدينة بوسطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sass999
    sass999

مبتعث جديد New Member

sass999 الولايات المتحدة الأمريكية

sass999 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering Science and minerals , بجامعة Boston University
    • Boston University
    • Engineering Science and minerals
    • ذكر
    • Boston, Massachusetts
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 30th, 2010, 02:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا مبتعث من شركة سابك في الولايات المتحدة الأمريكية بالتحديد في مدينة بوسطن أي عضو من الاعضاء الكرام عنده سؤال أو استفسار انا تحت الطلب
  2. اي الله لايهينك اخـوي

انا عندي استفســأر ..

انا موظف شركه

وحاب انتقل ادرس على حساب الحكـومه مع العلم ان الشركه مراح تعطيني اجازه من غير راتب

وفكـرت اني اقدم استقالتي .. واتوكل على الله

لكـن ودي انك تخدمني ابغا المدن الرخيصه بامريكيا

والشي الثاني
    لو اني بدرس على حسابي كم يبيلي على مابال احول على حساب الحكومه

وشاكر لك اخوي تعاونك
    7 "
  3. حياك الله اخوي
    بالنسبة للمدن الرخيصة لاتقرب من الولايات الشرقية مثل ماساتشوستس الي فيها بوسطن ونيويورك عندك ايضا بعض المدن زي سان فرانسيسكوا وشيكاغو لأن السكن والتاكس فيها مرتفع جدا بس تبغى مناطق رخيصة عندك اريزونا و تكساس في الجنوب بعض المناطق في الغرب زي كاليفورنيا في بعد ديترويت في الشمال
    بالنسبة للمدة الي لازم تقضيها على حسابك إذا ماكنت من المقبولين من البداية هي فترة دراستك للغة الانجليزية و الحصول على درجة في التوفل تأهلك للقبول في احد الجامعات فالمدة تعتمد على جهدك ربما سنة - سنة ونص - 6 شهور ثم تقدم على الملحقية الثقافية وعاد لها اجراءات معينة ما أقدر افيدك فيها لأنني ما بيني ارتباط بالملحقية مثل طلاب ابتعاث خادم الحرمين أنا ارتباطي بشركتي
    على العموم أتمنى أكون افدتك وبالتوفيق في حياتك الأكاديمية
    7 "
  4. ياطويل العمر جامعة بوسطن تعتبر من أقوى الجامعات في امريكا ورابع أكبر جامعة في امريكا
    بالنسبة للجامعات الأخرى عندك معهد M I T يعتبر أقوى معهد تقني للتخصصات العلمية والتقنية في امريكا
    في ايضا جامعة هارفرد بمدينة كامبرج القريبة من بوسطن
    في ايضا نورث ايسترن
    أتمنى اكون افدتك وبالتوفيق
    7 "
  5. هههههههههه الله يهديك اخوي MIT او هارفارد :P

انا اتكلم عن جامعات معقوله يعني نورث ايسترن حاولت اسألهم عن التحويل وكلمتهم ..

قالو يبيلك معدل 3.5 او 3.7 وان شاء الله بحاول اجيبها واحول لهم
    بس قصدي وجود السعوديين في بوسطن باي الجامعات ؟
    7 "
  6. خالد .. يالغالي .. كيفك مع بوسطن ان شاء الله امورك تمام ؟؟

حبيت اسألك وش تخصصك بالظبط .. ^_^ ..

لاني متحمس جدا ليوم الاربعاء .. اللي هو موعد التقديم على سابك ... وناوي الحقك في بوسطن .. لاني احب بوسطن واحب سابك .. ^_^

والظاهر اني بحبك بعد ^_^ .. ادع ربك يوفقني وانقبل في سابك .. شهادتي الثانوية اليوم طلعت .. وابشرك معدل ممتاز .. 95.56%

طبعا انا عشقي هندسة كيميائية .. ^_^

لكني خاايف جدا من التحصيلي .. و القبول في سابك ..

ياليت تقولي كيف مرت عليك لما انقبلت في سابك ..!!
    7 "
  7. هلا فيك اخوي

تفك ازمة استفسارات وربي

هل لديك علم عن نسبة المقدمين على برنامج سابك في دفعتك ؟

كم هي المكآفئة وهل هي كافية لسد أمورك بالنسبة لأمريكا أو بريطانيا ؟

هل بالإمكان تجاوز بعض الشروط؟ يعني لو نقص التحصيلي لا سمح الله ممكن يقولون لي آوت؟

هل يمكن أن أقدم مثلا على جامعة سعود والبترول احتياطا لو ما انقبلت في البعثات ؟

يعني لو قدمت على بعثة الملك وبعثة سابك وجاني قبول واكتشفوا اني مقبول في جامعة هنا يلغون طلبي..؟

أخيراً ما رأيك في تخصص هندسة البرمجيات ؟

هذا ما لدي حالياً وشكراً لك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.