الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحذير : الذهب في نيوزلندا

تحذير : الذهب في نيوزلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5447 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الظاهر اني انسرقت ياقدعان

سرقوني الكيويين هههههههه بس يلا مو مشكلة الوالدة ماراح تبيع الهدية الحمدلله حابتها كتير كتير هههههههه >>شوية مصري شوية لبناني ههههههههههه

اشكرك من اعماق قلبي أختي نجمة الله يبعدك من كل مكروة أنتي وعيالك ويردكم بلسلامة
    7 "
  2. جابك الله نجمه

اخوك يبغا يروح في الصيف لكم

وش رايك اروح اوكلاند << قرا ملفك انك هنا

وهل العرب هناك كثير او اروح كرايست تشيرش ؟

اذا اكولاند انصحيني في معهد كووويس

انا عارف داخل غلط في الموضوع لكن ابغا فزعتكم
    7 "
  3. أختي نجمة الفجر

شكرا على الطرح المفيد

بالنسبة للـ18 قراط انا اشوف انا سعره مرتفع جدا عندكم تقريبا 6005 ريال سعودي. سعر صرف اليوم
    ممكن نطرح قرابة الـ1800 ريال على اساس الخاتم المعروض موجود بداخلة 15 فص(كثير بالنسبه لخاتم)
    يعني المبلغ النهائي مع وجود من 7 الى 10 افصاص في حدود الـ4200 ريال سعودي. برضو لا زال غالي
    وخاصة عندنا بالمملكة السعر يتراوح من 2600 الى 3400 ريال.

انصح المبتعثين الشراء من السعودية افضل خاصة اذا الشخص بيصل لهذا المبلغ والخيارات جدا رائعة عندنا
    واشكالها وجودتها جدا ممتازه.

شكرا لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Diplomatic Contacts
    أختي نجمة الفجر

شكرا على الطرح المفيد

بالنسبة للـ18 قراط انا اشوف انا سعره مرتفع جدا عندكم تقريبا 6005 ريال سعودي. سعر صرف اليوم
    ممكن نطرح قرابة الـ1800 ريال على اساس الخاتم المعروض موجود بداخلة 15 فص(كثير بالنسبه لخاتم)
    يعني المبلغ النهائي مع وجود من 7 الى 10 افصاص في حدود الـ4200 ريال سعودي. برضو لا زال غالي
    وخاصة عندنا بالمملكة السعر يتراوح من 2600 الى 3400 ريال.

انصح المبتعثين الشراء من السعودية افضل خاصة اذا الشخص بيصل لهذا المبلغ والخيارات جدا رائعة عندنا
    واشكالها وجودتها جدا ممتازه.

شكرا لكم
    حياك اخوي طبعا مثل ما قلت الذهب في السعوديه من اجود انواع الذهب علشان كذا الحجاج لما يجون اول شي يسوونه اقتناء الذهب السعودي
    والمبلغ اللي تشتري فيه ذهب من نيوزلندا تجيب فيه احلى خاتم من سرماس مرصع الماس وحجر كريم فبجد حرام تشتري الذهب من هنا .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن روق
    جابك الله نجمه

اخوك يبغا يروح في الصيف لكم

وش رايك اروح اوكلاند << قرا ملفك انك هنا

وهل العرب هناك كثير او اروح كرايست تشيرش ؟

اذا اكولاند انصحيني في معهد كووويس

انا عارف داخل غلط في الموضوع لكن ابغا فزعتكم
    لا ابد وسع صدرك اخوي بس انا حاليا موب في اوكلاند انا انتقلت منها من سنة الى كرايست شرش
    على ايامي كان افضل معهد للغه في اوكلاند اسمه ACG على ما اعتقد وتركيزه الكتابه واكاديمي بحت وموقعه في الستي سنتر.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرار المحتار
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الظاهر اني انسرقت ياقدعان

سرقوني الكيويين هههههههه بس يلا مو مشكلة الوالدة ماراح تبيع الهدية الحمدلله حابتها كتير كتير هههههههه >>شوية مصري شوية لبناني ههههههههههه

اشكرك من اعماق قلبي أختي نجمة الله يبعدك من كل مكروة أنتي وعيالك ويردكم بلسلامة
    امين يارب الله يسلمك , مي مشكله كل طقه بتعليمه , واهم شي انه اعجب الوالده بس المشكله في قلة جودة الذهب انه بيتغير لونه مع الوقت وتحسبك غشيتها وجبت لها اكسسوار .
    من ناحية غش النيوزلنديين احذروهم في المعاملات التجاريه كادوا ان يسرقوني مرتين ولكني مفتحه زييييييييييين ما امداهم.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.