الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح قـبـول مـجـانـي معهد او جامعه : الدعاء فقط

شرح قـبـول مـجـانـي معهد او جامعه : الدعاء فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5054 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جونام
    مرحبا يا اخوان يعطيكم العافيه كلكم
    كان عندي سؤال اتمنى منكم القى الجواب
    انا موظف اداري على المرتبة السادسة في وزاره الصحة افكر اسافر لنيوزلندا ادرس الماستر تقنية معلومات ادارية
    بس ماادري عن عدد من الاشياء مثلا لو اقدم استقالتي من وزارة الصحة وادرس على حسابي في معهد اي مستوى باللغه الانجليزية مطلوب مني احصلها عشان احصل على قبول جامعي لدراسة الماستر ايضا هل من المضمون بعد كذا الحاقي بالبعثه ، علما اني الحين لغتي كويسه وعندي شهادة انترميدا
    ارجو الافادة لو تكرمتوا
    ايميلي ع الخاص عندك بارك الله فيك
    7 "
  2. الله يجزاك خير اخوي على هالموضوع

انا دبلوم عالي صيدلة من وزارة الصحة ولا اعرف كم تعادل الشهادة وفي العموم اريد قبول لاكمال البكالريوس في امريكا او نيوزليندا اذا بالامكان اتمنى منك النظر في الموضوع ولك مني جزيل الشكر
    7 "
  3. ا السرم عليكم ورحمه الله وربكاته
    اقيم مدينه كريس تشرش من 15 عاما واعمل مستئاره للطلبه العرب فة معهد لغات له شراكه مع الجامعه ويمكننى ان اوفى لكم قبول مجانا وخدامتى للطلبه داخل و خارج المعهد لانكم فى غربه وتحتاجون للنصيحه واعلم ان لديكم استفسارات كثثيره
    البلد هنا جميله جدا – صغيره – هادئه وناسها طيبون – يحترمون جميع الاديان والانسان عموما
    الاسعار معقوله جدا ويوجد تخفيض فى كل شى كل اسبوع وبالتالى يمكنكم ترشيد المصروف – الاقامه مع عائله حسب رغبه الطالب – من يرغب فى مراسلتى لمعرف تفاصيل محدده مرحبا به على olakamel@hotmail.com
    ومرحبا ايضا على التليفون 0211367110
    الله يكون فى عونكم ويكركم ان شاء الله
    مدام علا كامل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المهلكي
    الله يجزاك خير اخوي على هالموضوع

انا دبلوم عالي صيدلة من وزارة الصحة ولا اعرف كم تعادل الشهادة وفي العموم اريد قبول لاكمال البكالريوس في امريكا او نيوزليندا اذا بالامكان اتمنى منك النظر في الموضوع ولك مني جزيل الشكر
    طيب اخوي مثل باقي الاخوان الطب ياخد وقت شوي تحملني وراح اسعي ان شاء الله
    ايميلي ع الخاص
    7 "
7 من 16 صفحة 7 من 16 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.