الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح قـبـول مـجـانـي معهد او جامعه : الدعاء فقط

شرح قـبـول مـجـانـي معهد او جامعه : الدعاء فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5043 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hawi drasah
    بصراحه انا مو محتاج شي بس قريت الموضوع مرررررررررره فرحت

من جد ناس فيها خير والله من حلاه التربيه يابعد قلبي انت الله يوفقك

ويفتح لك ابواب رزقه ولايقفلها بوجهك ابد يابعد قلبي ويخليك لعينن ترجيك يارب

ياعل الله يرزقك بالوظيفه اللي تتمناها والزوجه الصالحه والعيال اللي يرفعون الراس يارب وسياره مرسيدس مديل سنتها

وبيت يلمك انت وعيالك <<<< مدلعك هههههههه

دعواتك لنا
    الوظيفه موجوده ومابدلها ابد..الزوجه موجوده الحمدالله....العيال موجودين الحمدالله...معرفة وجوه الخير امثالك اللي احتاجها بارك الله فيك ولك مثله وزياده... ايميلي ع الخاص عندك ونشرف بأمثالك
    7 "
  2. mjjazm لو سمحت انا قدمت من النت على معاهد لغة من ثلاثة ايام والى الان ماجاني رد ولا من اي واحد منهم هل هم يتأخرو كذا انا قطعت تذكرة وان شاء الله راح اوصل اوكلاند الرابع من ديسمبر يعني بعد اسبوعين والا الان ماني مسجل رسمي في اي معهد ايش اسوي قلي
    منتظر ردك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng-Ahmed 33
    mjjazm لو سمحت انا قدمت من النت على معاهد لغة من ثلاثة ايام والى الان ماجاني رد ولا من اي واحد منهم هل هم يتأخرو كذا انا قطعت تذكرة وان شاء الله راح اوصل اوكلاند الرابع من ديسمبر يعني بعد اسبوعين والا الان ماني مسجل رسمي في اي معهد ايش اسوي قلي
    منتظر ردك
    راسلتك ع الخاص
    بحفظ الرحمن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.hadeel
    مرحبا
    اخوي انا متخرجه من طب اسنان وبحضر سنه امتياز فاضل لي 5 شهور واخلص وانا نفسي اكمل ماستر في نيوزلندا بس ما اعرف كيف اجيب قبول من الجامعات
    الايميل ع الخاص بارك الله فيك
    7 "
  5. اخوووي الغالي ابي قبول معهد لغة بقرية عشاان ما يكون فيهاا عرب

وياليت قبول جامعه بعد عشااان اقدر التحق بالبعثه وما تكلفني دراسة الغه الجامعه اريد اي تخصص عشان التحق بالملحقيه

وايميلي هوتميل نفس الاسم بالله ارسلي عليه خبر والله يجزاك بالخير ويكثر من امثالك

اخوك nayef.333
    7 "
12 من 16 صفحة 12 من 16 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.