الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش رايكم في الدراسة فيها؟ وكيف الاسعار وايش احسن مدينه؟وكيف الشعب؟وافضل جامعة؟

ايش رايكم في الدراسة فيها؟ وكيف الاسعار وايش احسن مدينه؟وكيف الشعب؟وافضل جامعة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أخت دنيا
    أخت دنيا

مبتعث مستجد Freshman Member

أخت دنيا كندا

أخت دنيا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طابة دكتوراة , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • طابة دكتوراة
    • أنثى
    • الله العالم, لا اعلم
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

June 7th, 2009, 07:00 PM

الله يسعدكم ابي اجابه عاجله عشان انا بروح بعثه وحابه استفسر عن اشياء اذا ممكن؟
    اولا:اش رايكم بالدراسه فيها سواء من ناحية اللغه والماجستير ونظرا انا (كيمياء حيوي)
    ثانيا: كيف المعيشه هناك من ناحية الاسعار واش افضل مدينه سكن ودراسه وسياحه واهم شيء (اقتصاديه) يعني مو غالية انتوا اش رايكم هل هي غاليه؟
    والشعب كيف بجد هل هم طيبين والا فيه عنصريه؟ابي الصراحه؟عشان مابي اندم اني جيت عندكم؟ساعدوا اختكم محتاجة لكم حيل.
    واش افضل جامعة من كل النواحي ومعهج اللغة؟
    الله يسعدكم ارجوا الرد بسرعة
    اختكم دوما رجاووووووووووووي
    الرجو من الاخوان الرد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخت دنيا
    الله يسعدكم ابي اجابه عاجله عشان انا بروح بعثه وحابه استفسر عن اشياء اذا ممكن؟
    اولا:اش رايكم بالدراسه فيها سواء من ناحية اللغه والماجستير ونظرا انا (كيمياء حيوي)
    ثانيا: كيف المعيشه هناك من ناحية الاسعار واش افضل مدينه سكن ودراسه وسياحه واهم شيء (اقتصاديه) يعني مو غالية انتوا اش رايكم هل هي غاليه؟
    والشعب كيف بجد هل هم طيبين والا فيه عنصريه؟ابي الصراحه؟عشان مابي اندم اني جيت عندكم؟ساعدوا اختكم محتاجة لكم حيل.
    واش افضل جامعة من كل النواحي ومعهج اللغة؟
    الله يسعدكم ارجوا الرد بسرعة
    اختكم دوما رجاووووووووووووي
    الرجو من الاخوان الرد
    هلا اختي

بالنسبة للغة و الجامعات النيوزلندية فأعتقد انها على مستوى عالي جداً بالذات جامعة أوكلاند و أوتاقو في مدينة دونيدن

ونيوزلندا بلد مسالمة و شعبها مسالم لأبعد الحدود

اما بالنسبة لأختيار المدينة فتختلف كل واحد و ايش يبغى

مثلاً عندك اوكلاند و كرايست تشرش والعاصمة ويلنجتون من المدن الكبيرة و فيها اسواق و اماكن ترفيه كثيرة اما مثلاً دونيدن تعتبر مدينة حجمها وسط و هدوء لأبعد الحدود .. بالمستر نورث مدينة تعتبر صغيرة

بالنسبة للمصاريف .. فانيوزلندا بشكل عام اسعارها ممتازة مقارنة ببعض ولايات امريكا و باستراليا و بريطانيا

لكن في داخل نيوزلندا فالمصاريف تختلف قليلاً بين كل مدينة و مدينة .. يعني مثلاً تكلفة السكن في المدن الكبرى ممكن تزيد شوي .. بالاضافة المدن الكبيرة فيها اماكن ترفيه كتير كالأسواق و المطاعم والأماكن السياحية و هادي اللي تخلي الواحد يصرف اكتر

بالنسبة للجامعات النيوزلندية كلها تقريباً مستواها عالي كما ذكرت لكن الأولى هيا اوكلاند و الثانية أوتاجو ومن واقع تخصصك أتوقع وحدة من الاتنين المذكورة مناسبة جداً

بشكل عام أتوقع نيوزلندا بيئة مناسبة جداً للدراسة و مافيها اي عيوب تذكر من وجهة نظري .. يمكن فيها عدد كبير من السعوديين لكن اشوف المشكلة هادي في بلدان كثيرة و ما اشوف انها مشكلة رئيسية

بالتوفيق
    7 "
  3. اختي هل انتي على حسابك الخاص او انكي حاصله على البعثه من قبل الوزاره

أختي اللغه تعتبر من بريطانيا لكن هل تعرفين كم المطلوب انكي تحصلين عليه في الاختبار الايلتس حيث ان هذا الاختبار صعب جدا اختي
    يعلم الله لاريد تخويفك او الكتابه من فراغ انا من الطلاب الذين يدرسون هناك بس لان في السعوديه

الشعب طيب مش عنصرين .

واي سؤال انا حاظر بالاجابه الشافيه الكافيه ان شاء الله
    7 "
  4. شكرا لكم اخواني لا ان شاء الله على بعثة الملك بس انا حابه اسال والله يسعدكم ابيكم تجيبولي الاجابه الموكدة هل ممكن اكمل طب وانا خريجة كيمياء حيوي. وكيف تنصحوني اخذ القبول عن طريق المكاتب والا عن طريق المراسله المعهد والجامعة؟
    اريد الاجابات ولكم فائق احترامي ولمن جزيل الشكر ويجعله ربي بميزان حسناتكم وبرضوا اكرر الف شكر لكم.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخت دنيا
    هل ممكن اكمل طب وانا خريجة كيمياء حيوي.
    هلا فيك اختي
    وشلون راح تكملين طب .. هل تقصدين ماستر طب لأن مااتوقع فيه
    فيه تخصصات دقيقه في ماستر الطب ولا بد يكون معاك اقلها بكالورويس طب

يعني هذا رابط ماستر الطب في افضل جامعة وهي اوكلاند
    http://www.calendar.auckland.ac.nz/r...al/MMedSc.html

لاحظي واحد من شروطهم:
    have completed the requirements for the degree of Bachelor of Medicine and Bachelor of Surgery, or its *****alent as approved by Senate or its representative

وتعني أكملت متطلبات درجة البكالوريوس في الطب وبكالوريوس الجراحة ، أو ما يعادلها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخت دنيا
    . وكيف تنصحوني اخذ القبول عن طريق المكاتب والا عن طريق المراسله المعهد والجامعة؟
    .
    انصحك من نفسك افضل عن طريق ارسال الاوراق للجامعه بـ دي اتش ال او غيره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.