الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاخوه المبتعثين عن طريق وزاره الصحه ارجو الافاده عن موضوع التذاكر

الاخوه المبتعثين عن طريق وزاره الصحه ارجو الافاده عن موضوع التذاكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية emt_aar
    emt_aar

مبتعث مستجد Freshman Member

emt_aar السعودية

emt_aar , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى PARAMEDIC , بجامعة Flinders uni
    • Flinders uni
    • PARAMEDIC
    • ذكر
    • Adelaide, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

July 21st, 2009, 04:12 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ......

انا مبتعث عن طريق وزاره الصحه وراجع ان شاء الله للديره على رمضان لكي احضر زوجتي واولادي وحاجز التذاكر ذهاب وعوده على الخطوط السنغافوريه ... الى هنا مافي مشكله

المشكله ان الشئون الصحيه او الوزاره يصرفون تذاكر حكوميه لزوجتي واولادي ولازم احجز عن طريق الخطوط السعوديه للرجعه وانا حاجز العوده عن طريق السنغافوريه ...

ارجو من الاخوه الللي صارتلهم نفس المشكله يبلغوني بالحل
    وش الحــــــل ؟؟؟؟

2. اخوي عبدالعزيز

انا اول مره تمر على هذه الحاله وراح اعطيك الي عندي

الخطوط السعودية طبعا راح توديك إلى سنغافوره وبعدها توقف هناك لأن مالها رحلات إلى نيوزيلندا.

فأتوقع الحكومه راح تصرف لعائلتك تذاكر على الخطوط السعوديه إلى سنغافوره وبعدها تذاكر على السنغافوريه الى اوكلاند .. يعني رحلتين وتذكرتين.

فأنت رح لم اقرب مكتب للخطوط السنغافوريه وعدل حجزك للعوده بحيث يكون سنغافوره > اوكلاند

واشتر او خل الوزاره تعطيك تذكره مع عائلتك.

وبكذا تكون ترجع معهم على الخطوط السعوديه ولما تاصلون للسنغافوره تركبون بعد في نفس الطياره

طبعا هذا حل من راسي ولا اعرف تفاصيل الموضوع

تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم الحمد لله اخيرا حصلت احد مبتعث عن طريق وزارة الصحه حبيبي انا عندي دبلوم عالي صيدله وابي اكمل في نيوزلندا عن طريق الوزاره وعندي استفسارات كثيره ارجوك ابغى وسيلة اتصال معك محتاج مساعدتك وفي انتظار ردك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.