الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برنامج التدريب في نيوزيلندا التابع للهيئة العامة للطيران المدني .؟

برنامج التدريب في نيوزيلندا التابع للهيئة العامة للطيران المدني .؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5362 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ali.m
    ali.m

مبتعث مستجد Freshman Member

ali.m الولايات المتحدة الأمريكية

ali.m , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يو جد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2008
    المزيدl

August 31st, 2009, 11:03 AM

السلام عليكم ..
    كل عام وأنتم بخير ..
    ياشباب عندي استفسار بسيط ..

الهيئة العامة للطيران المدني منزليين برنامج التدريب طبعاً شهادة دبلوم في مراقبة الحركة الجوية مدتها سنتين وترجع و وظيفتك عندهم ..
    استفساري في احد من الطلاب في هالبرنامج ياليت يفيدنا عنه،
    وهل بإمكانك اكمال البكالوريوس؟

بأنتظاركم ..
    فمان الله ..
  2. انا احد اصدقائي يقول بيقدم بس مابعرف اذا هي حلوه او لا وبعدين البعثه حتكون سنتين فقط وبعدين ترجع السعوديه وتشتغل

فاعتقد سنتين مابتكفي واحتمال انه يكون دبلوم ... هذه وجهة نظري وانا مو عارف اي شي عن الباقي
    7 "
  3. ياليت احد يفيدنا في هذا الموضوع للضرورة
    وانا سجلت في البرنامج وان ربي كتب لي القبول راح اسحب من الجامعة والتخصص حقي والتحق بالبعثة لان الوظيفة ان شاء الله مضمونة فيها بشرط اجتياز مرحلة التطبيق على رأس العمل
    واللي يستفسر ويبي يسجل في هالبرنامج لكم رابط التسجيل

www.gaca.gov.sa
    راح يجيكم التقديم على البعثة في الجهة اليسار من الموقع في المربع الازرق مكتوب عليها الخدمات الالكترونية

وهذي الشروط حقت البرنامج وكل المعلومات اللي تهم المتقدمين :
    · ان يكون سعودي الجنسية ويحمل بطاقة الهوية الوطنية.
    · ان يكون حاصلا على شهادة الثانوية العامة قسم ( العلوم طبيعية ) بمعدل لا يقل عن 90% .
    · ألا تقل درجة مادة اللغة الانجليزية عن 85%.
    · ألا تقل درجة اختبار القدرات عن 70%.
    · ألا يتجاوز عمر الطالب ( 22 ) سنة عند التقديم.
    · ألا يكون قد مضى على حصوله على الشهادة الثانوية اكثر من ثلاث سنوات.
    · ألا يكون موظفا في القطاع العام او الخاص.
    · يجب ان يجتاز المتقدم كافة اختبارات القبول المطلوبة والكشف الطبي الخاص بالتخصص.
    * في حالة اختلاف المعلومات المدخلة مع الأوراق الثبوتية يتم إلغاء الطلب.
    للتسجيل الرجاء الضغط على الرابط التالي :
    http:\\ATC Training Opportunities in Saudi Arabia
    يبدأ التسجيل الإلكتروني للمتقدمين للبرنامج:
    اعتبارا من 8/9/1430 هـ
    وسيكون آخر موعد للتسجيل الإلكتروني بتاريخ 19/9/1430 هـ

ملاحظة : البرنامج على درجة الدبلوم

ادعوا لي بالتوفيق
    وشهركم مبارك
    7 "
  4. اشكركم جميعاً عالمرور ..
    اخوي دودي شكراً عالأضافه..

انا مثلك .. داخل بجامعه وتخصص هندسة ..
    بس اذا قبلوني احتمال اني اروح ..

لأن واحد يقربلي يشتغل في المطار ..
    نصحني ان اروح .. يقول راتبها حلوو وفيها مميزات ..

الله يكتب لي ألي فيه اخير ..
    بالتوفيق للجميع ..
    7 "
  5. يا اخوان لاننسى انه بيكون في اختبار تطبيق للي درسته يعني بالعربي لو ما عديت صح بيوظفونك بمرتبه اقل وعلى منصب اقل من مراقب جوي ،، لابد ننتبه للنقطه ذي مو نقول خلاص بعثه فله ونطلع لازم نفكر في مستقبلها اولا وشوفو في قوقل عن وظيفة مراقب جوي
    وكيف رواتبهم ويواجهون صعوبه حتى انهم يترقون , ياليت ماتفهمونت خطا والله انا انقل اللي عرفته ، والله يوفق الجميع
    7 "
  6. العفو يالغالي وانا تخصص طب علاج طبيعي ويمكن اذا ربي اراد بحط رجلي .. وان شاء الله نضمن شي يارب وعاد لا اوصيك ان شاء الله اذا انقبلنا خلنا نكون شله هناك
    والراتب 5500 بدون بدلات ويقولو مع البدلات يوصل ال 7500 والله اعلم وبعد فترة راح يكون للموظفين فيها العلاج في المستشفيات الخاصة مجانا .. والكل ينصح بالاتحاق

يا اخوي انجنير تسلم يالغالي على الاضافة بس حاب اوضح لك شغلة لا تخفى علينا .... الوظائف عندنا شوي ضعيفة وبعد التخرج لازم الواحد يقعد له شويتين في البيت يمكن توصل سنتين او اكثر وهو ما جا رقمه في التوظيف

فالترقيات خلها على الله والرواتب على الله بعد ... اهم شي الواحد بهالزمن يكون موظف عشان يقدر يعيش حياته
    حتى لو كانت الوظيفة بعيده عن الاهل والنقل صعب ماهي مشكلة الواحد يقدر يتألقم مع الوضع بعدين وكل شي بإرادة الله

كل كلامي وجهة نظر شخصية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.