الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة عتاب

رسالة عتاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5353 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية msqhtani
    msqhtani

مبتعث مستجد Freshman Member

msqhtani الولايات المتحدة الأمريكية

msqhtani , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى master degree in Biodiversity , بجامعة USC
    • USC
    • master degree in Biodiversity
    • ذكر
    • Columbia, .South Carolina
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

September 1st, 2009, 01:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ملاحظه على المنتدى
    سالت اكثر من مره وتمنيت احد يجاوب وللاسف ما جاوب الا الاخ الماسي الله يسعده والباقين ماحد جاوب مادري مافي نيوزلاند الا هوه ؟
    اوه نسيت نيوزلاندي الاصيل رد على موضوع سابق والله رد الي يشوفه يقول هذا بيجيب قبول في غضون يوم وليله وتعرفون دايم صاحب الحاجه شديد الالحاح والله من ذاك اليوم ما عاد رد
    الاخوان المشرفين على المنتدى أسألكم بالله أسألكم بالله أسألكم بالله ماتمسحون موضوعي هذا من المنتدى وتخلون جميع الاخوان يقرونه.
    وين التعاون وين النصايح وين المساعده.
    الحمد لله اخذتها من قاصرها وقلت دام هذولا مبتعثين نيوزلاندا ما فادوني وانا ابي نصايحهم احسن خذها من قاصرها وامريكا احسن اكيد لو رحت نيوزلاندا مستحيل يساعدوني.
    الله لا يحيج احد لكم.
    *
  2. اخوي صدقني

انا كانت وجهتي لكندا وعددهم هاااائل ولمن رحت اسال والله محد يجاوب

مع نه هنا المنتدى نيوزلندا في قليل لكن متعااااااااااااااااونين بشكل قووي

والله انهم متساعدين مع بعض واذا محد رد جائز انه مشغولين تعرف الان رمضان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msqhtani
    ملاحظه على المنتدى
    سالت اكثر من مره وتمنيت احد يجاوب وللاسف ما جاوب الا الاخ الماسي الله يسعده والباقين ماحد جاوب مادري مافي نيوزلاند الا هوه ؟
    اوه نسيت نيوزلاندي الاصيل رد على موضوع سابق والله رد الي يشوفه يقول هذا بيجيب قبول في غضون يوم وليله وتعرفون دايم صاحب الحاجه شديد الالحاح والله من ذاك اليوم ما عاد رد
    الاخوان المشرفين على المنتدى أسألكم بالله أسألكم بالله أسألكم بالله ماتمسحون موضوعي هذا من المنتدى وتخلون جميع الاخوان يقرونه.
    وين التعاون وين النصايح وين المساعده.
    الحمد لله اخذتها من قاصرها وقلت دام هذولا مبتعثين نيوزلاندا ما فادوني وانا ابي نصايحهم احسن خذها من قاصرها وامريكا احسن اكيد لو رحت نيوزلاندا مستحيل يساعدوني.
    الله لا يحيج احد لكم.
    *
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    في البدايه احب امسيك بالخير وامسي بالخير على جميع الاعضاء والزوار
    انت اللي جنيت على نفسك يااخوي
    انت ارسلت لي رساله خاصه توضح لي فيها موضوعك وارسلت ايميلك واضفتك
    لكن انت مافتحت ايميلك ماادري وش السبب وانا اكثر المرات اترك ايميلي مفتوح
    على يومين وثلاث ايام لكنك لم تتصل عندي او من الممكن لن تقبل اضافتي
    طلبت منك في موضوعك انت ترسل لي رساله خاصه اسمك بالانجليزي واي شي
    اخذته من الجامعه مثل ررقم مقعد وغيره ولم ترد
    لماذا ؟
    انا ابغاك تجاوب في هذا الموضوع وتستطيع انت وجميع الاعضاء التأكد من الموضوع
    وطلبي منك لكنك لم تجيب لا على الخاص ولا في موضوعك
    وكنت ولاازال في الخدمه لكن مسألة انك ترسل رساله على الخاص وتشرح لي
    موضوعك مع الجامعه انا ايش اللي استفيده ؟
    انا ابغى اسمك بالانجليزي ولكنك لم تعطيني اياه
    اتمنى من الاعضاء عدم حذف الموضوع حتى يجيب الاخ على سؤالي
    7 "
  4. والله اني اشكر كل عضو مشارك في منتدى نيوزلندا

وعلى راسهم المشرف

لان والله لو تروح منتدى حق كندا تعذبت علشان اسال اطرح مايقارب 4 مواضيع
    ولا احد يجاب وغير القذاره من الشباب

مايساعدون الا البنات قلت مدري اسجل بنك بنت يمكن احد يساعدني تحسون بقاحه فيهم هناك
    7 "
  5. هههههههههه
    الف شكر الله يوفقكم جميعا ويسعدكم ويرزقكم اعلى الدرجات في الدنيا والاخره
    اخوي نيوزلاندي الاصيل انا والله ماجاني منك اي اميل وهذا اميلي msqhtani على الياهو طبعا
    كتبت لك هذي الرسله على الخاص وانا ناسخها من الخاص
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msqhtani
    أبوي علمني قصيده زمان اذا طلبت منه طلب يقول لي ردد ياليل ماطولك
    حبيب قلبي انتضرتك تراسلني على اميلي الي اعطيتك ومارديت عالعموم هذا اميلي msqhtani(@)yahoo.com طبعا @ شيل الاقواس وأسألك بالله اذا في الامر صعوبه عليك ماتتعب نفسك
    انا راسلت دكتور في جامعة اوكلاند واخذ واعطى معاي واعطاني مبدا قبول وخلاني اغير في البروبوزل وعدلته له وطول مارد علي كذلك الجامعة ارسلت لها صور الوثائق مع DHL والى الان ماردو باستلامها مع العلم انها وصلتهم من اسبوعين حسب متابعتي لها وعندي اسم الشخص الي استلمها...........
    كلام كثير بس انت لاتحرج نفسك امانه اذا تقدر اوكي ماتقدر لاتحرج نفس ابد
    لازم نتراسل اميل وارسل لك جميع مراسلات ويا الدكتور.
    شكرا
    الله يوفقك ويردك مرفوع الراس
    رديت انت علي بقولك
    اضفتك عندي
    وقاعد احتريك ترسل لي رساله علي الاميل او على الخاص والله والله والله والله العظيم ماوصلني منك اي شي ابدا قد يكون فيه خطا في الاسبلنق او شي ما اعرف عنه
    وعلى العموم ما صار الا الخير نفثات مكروب ولواعج محزون فشيتها فيكم وانا زعلان ما قدرت اخذ قرار لاتزعلون بس برضه تعطي الجميع دافع للتعاون وكلنا اصابع كف واحد اسف جدا جدا
    بالنسبه لموضوعي في نيوزلاندا جاني قبول من الكليه وارسل لي بريد عميد الكليه وكذلك المشرف ما باقي الا الجامعه تاخرو
    اسال الله ان يكتب الي فيه الخير
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    للجميع
    اسعد الله اوقاتكم
    اخوي نيوزلاندي اول شي تعال حتى ازوجك بنتي ونصير نسايب وننسى الزعل
    الشي الثاني انا والله العضيم انو جالس انتضرك ترسل لي اميل لاني ما اعرف اميلك ولا حبيت ارسل لك على الخاص اي بيانات انا قاصد ما ابي ارسل او افصح عن اي شي في المنتدى فعطيتك اميلي وقلت انو نتراسل بس مادري وشو اميلك وبالنسبه للاسبلنق اميلي هوه هوه ما فيه خطا يمكن انت نقشته بالاقواس وانا قلت لك شيل الاقواس msqhtani(@)yahoo.com عالعموم اعتقد انو السالفه وضحت اكثر
    الف شكر اسف اسف اسف
    ههههههههههههههههههه هواش وانا باقي في السعوديه كيف لو جيت عندكم
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي الغالي طويل العمر MSqhtani

ورب الكعبة ان الطلاب الي في نيوزيلندا ومسجلين معانا في المنتدى مساعدينك قدر مايقدرون

صح اهم قليلين لاتقارنهم زي طلاب امريكا ولا كندا ولا ولا ولا

ترى قليليييين مرهـ وكل واحد عنده معلومه يساااعدك قدر مايمكن لاكن والله مالومك

انت أدمي وده يسافر ودهـ يشوف مستقبله وينتبه على نفسه عشان كذا انت زعلام في البدايه

بس قسم بالله اننا معاك كلنا ودنا نساعدك بكل شي بس شايف انت رمضان وانت مو انت الوحيد الي يسئل

كثييييير الي يسئلوون حتى انا وانا لي تقريبا 6 شهور بنيوزيلندا وجالس اسئل شايف الضغط عليهم كييييف

بس ماقول الا الله يوفق كل مبتعث طالع من ديرته على دنيا جديده يبي العلم والوظيفه الزينه

لاتعصب ترى كلنا حالنا حالك مظغوطيين بس الله يكتبلك الي فيه الخير ويساعد امين يارب

بس لاتيئس ابد ولاتعصب ترى كلنا اخواان ونفديك بعمرنا برا والله

وانا اول واحد اقلك الكلام هذا وعارف غيري مليون

اهم حجاه ادعي لنا ولاتضغط علينا زياااده ياقمر تكقئ

قول الي تبيه مره مرتين ثلاث مو مشكله في الاخير حتحصل الجواب

الله يوفقك ويوفقنا دنيا واخره امين يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.