الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تفضلوو ادخلو ياشباب لكي نستفيد مع بعض (حول الالتحاق بالبعثة)

تفضلوو ادخلو ياشباب لكي نستفيد مع بعض (حول الالتحاق بالبعثة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية xinelove
    xinelove

مبتعث جديد New Member

xinelove السعودية

xinelove , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ماستر , بجامعة عين شمس
    • عين شمس
    • ماستر
    • ذكر
    • القاهرة, مصر
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 4th, 2009, 08:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

كيف حالكم جميعاً ....

واسعد الله صباحكم ومساكم ...

مأودي اطيل بالمقدمة :$

ياشباب ... انا قريت مواضيع واجد ومنها مواضيع الخوف... من الالتحاق بالبعثة..... يعني في ناس تقراء المواضيع وماتروح نيوزلاندا ليش؟؟ تخاف انها ماتتحول .... لكن انا بروح نيوزلاندا بعد اسبوعين .... يعني مو خايف من شي وانشاء الله اتحول.....

لكن السؤال المهم ... كم واحد هنا درس على حسابه ... وتحول ..وكم قعد بنوزلاندا.... <<<هذا اللي انا ابيه ...
    ابي كل واحد التحق بالبعثة يعلمنا كم قعد وهل الالتحاق كان صعب ام لا وياليت الكل يتجاوب مع الموضوع ....
    لاتقراء وتمشي اذا عندك شي قوله يمكن تكسب فيه اءجر ... ويعطيكم العافية ...

اخوكم الصغير <<صاحب الطموح الكبير ...
  2. هلابك اخوي وحياك الله،،،

انا رحت هناك لمدة 6 شهور وواجهت مشاكل بقتح الملف مثل "اخر شهادة حصلت عليها" علما اني ارفقتها لكن يقولون ماجانا شي وارسل ويقولون ماجانا شي!!!

عشان ماطول عليك... رجعت للسعوديه وراجعت الوزارة وشرحت لهم الوضع والحمدلله الامور طيبه الان وانا بانتظار وصول جوازي من السفاره "بكرا ان شاء الله" لمراجعة الوزارة لاكمال بقية اجراءات الالحاق،،،

اتمنى التوفيق لك وللجميع...

محمد،،
    7 "
  3. يعطيك العافية اخوي محمد ....

لكن ياخوي المشكلة كانت بفتح الملف صح ..؟ وكانت من اءخر شهادة حصلت عليها.... ؟ يعني لو فتحت ملف بتحول ... واتوقع فتح الملف .. سهل .. لكن اللي سمعته انك تفتح ملف وتخلي احد يراجع لك بالوزارة بالسعودية ...

واللي فهمته منك انك اذا راجعت الوزارة ببتحول

وماقصرت ويعطيك الف عافية على الرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.