الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يوجد ملحقيه ثقافيه

هل يوجد ملحقيه ثقافيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5302 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشامخ210
    الشامخ210

مبتعث مستجد Freshman Member

الشامخ210 أستراليا

الشامخ210 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى محاسبه , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • محاسبه
    • ذكر
    • جده, لا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 21st, 2009, 11:07 AM

السلام عليكم
    هل يوجد ملحقيه ثقافيه في نيوزلندا
    شكرا
  2. كثير من الأخوة السعوديين لا يعلم بأنه تم افتتاح قنصلية في نيوزيلاند ، وأعتقد أنها في مدينة أوكلاند حسب ما وصلني.
    والقنصلية تم افتتاحها بشكل غير معلن على ما أظن من ثلاثة أشهر تقريباً ، وموظفيها يقومون ببعض الزيارات على ما اعتقد لبعض المناطق ، أعتقد أن مسئولي اتحادات الطلبة في الجامعات ينبغي أن يبحثوا عن القنصلية. لأنني تعرفت على أحد موظفيها بالصدفة وهو من أخبرني بوجود القنصلية وحيث أنني إن شاء الله لست بحاجة للقنصلية لتواجدي لفترة بسيطة ورغبتي في الخروج من نيوزيلاندا قريباً. كنت أتمنى أساعدكم في العثور على الموقع ولكن والله للأسف لم يكن لقائي بموظف القنصلية سوى لزمن لا يزيد على ما اذكر عن خمس دقائق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عامر آل محمد
    كثير من الأخوة السعوديين لا يعلم بأنه تم افتتاح قنصلية في نيوزيلاند ، وأعتقد أنها في مدينة أوكلاند حسب ما وصلني.
    والقنصلية تم افتتاحها بشكل غير معلن على ما أظن من ثلاثة أشهر تقريباً ، وموظفيها يقومون ببعض الزيارات على ما اعتقد لبعض المناطق ، أعتقد أن مسئولي اتحادات الطلبة في الجامعات ينبغي أن يبحثوا عن القنصلية. لأنني تعرفت على أحد موظفيها بالصدفة وهو من أخبرني بوجود القنصلية وحيث أنني إن شاء الله لست بحاجة للقنصلية لتواجدي لفترة بسيطة ورغبتي في الخروج من نيوزيلاندا قريباً. كنت أتمنى أساعدكم في العثور على الموقع ولكن والله للأسف لم يكن لقائي بموظف القنصلية سوى لزمن لا يزيد على ما اذكر عن خمس دقائق.
    شكرا لك أخي على هذه المعلومة ..
    وأنا اعتقد القنصلية فتحت كما قلت أخي لكن لم تعلن رسمي ربما لأمور تنظيمية و أدارية
    وفي خلال فترة سوف تعلن رسميا ....

ربما

تشكر
    تحياتي فيلسوفة مبتعث
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد
    على حسب ما سمعت من الاخ/ فهد الجارالله وهو موضف بالقنصلية السعوديه في اوكلاند
    وهو شخص جدا رائع وأكثر من رائع.. ان القنصلية تم افتتاحها ولله الحمد ولكن ليس رسميا. وأن القنصلية تقع في شارع الكوين ستريت
    في عمارة بنك hsbc الدور 13
    كما اخبرني بأن الافتتاح سوف يكون في بداية السنه .. تقريبا بعد شهرين من الان
    وسوف يكون القنصل/ الدكتور احمد الجهني..
    على حسب كلام الاخ فهد الجارالله..ان القنصل سيقف مع الطلاب ويمد لهم العون وأن سعادة القنصل متواضع ومتساهل ويحب الشباب..
    لقد احببت القنصل من كلام الاخ فهد.. كما قال بأن القنصل دائما يقول لنا (أن الطالب هو اساس وظيفتنا. وان يعامل الطلاب كسفير سعودي يمثل المملكه العربيه السعوديه)... الله الله ياشباب بيضوووو وجيهنااا
    وفقنا الله واياهم ووفق المملكه العربيه السعوديه وجميع الطلاب المسلمين في انحاء العالم . وسعادة القنصل/ احمد الجهني

اخوكم / الــســفــيـر
    فهد البدر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.