الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسافر في 18/1/2010 بس سمعت اخبار تقول انه الابتعاث راح يسكر هل هذا الكلام صحيح؟

مسافر في 18/1/2010 بس سمعت اخبار تقول انه الابتعاث راح يسكر هل هذا الكلام صحيح؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسلط العنزي
    مسلط العنزي

مبتعث جديد New Member

مسلط العنزي غير معرف

مسلط العنزي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • غير معرف
    • Dec 2009
    المزيدl

December 5th, 2009, 04:12 PM

السلام عليكم اخواني انا ابي مساعدكم ....

اخواني انا مسافر نيوزيلندا 18-1-2010 لاكن سمعت اخبار تقول انه الابتعاث راح يسكر هل هذا الكلام صحيح
    ولا انا عندي امكانيه ادفع سنه بس غير ما اقدر ياليت يا جماعه منو عنده علم يساعدني خصوصا الماسي انا اطلب
    منك المساعده لاني شخص تبهذلت بحياتي وياليت تنفعني انا كنت ادرس بالكويت بالجامعه الخليج لاكن تطلع قرار
    قالولي انه الابتعاث سكر وخسرت مبالغ بالجامعه وسافرت استراليا ودرست جامعة غريفث ورجعت لانه صارتلي
    مشكله عائليه وخسرت ما فيه الكفايه وبعد عناء طويل ابوي وافق يرسلني ادرس بره وانا حجزت تذكره لانه اعيال
    عمي يدرسون اهناك ونساعد بعض بالمصاريف ياليت يا جماعه منو عنده خبر يساعدني الله يجزاكم خير ترى الكلام كثر وانا ماني عارف شنو اسوي ......

ولكم يا اخواني جزيل الشكر ولامتنان ...
  2. اخوي مسلط انا عندي لك حل وحيد تدري شنو اقوله لك لاشفتك هع هع هع هع هع ضريف

المهم انشء الله بنتخاوا سوا جا الوزير ولا ماجا اذا جا حياه الله فك لنا ازمه وانا ماجا فاعرف اننا راح نشتغل اي شغل وتيسر امورنا انشاء لله (( انا افضل اشتغل سواق تكسي لاني احب الفرفره هع هع ))

والله يامسلط كلام القيل والقال يووووووووووووه ياكثره يعور الراس انا بغيت اروح 20 وكل مابروح ارجع من قيل وقال

بس انشاء لله ماني راد على احد وبنعقلها ونتوكل والباقي على الله سبحانه وتعالى
    7 "
  3. يعني ياجماعه لو اجي انا ومسلط لمدة سنه كامله هل انشاءالله يفتح الالتحاق او يعني قبل السنه يقبلونا فديتكم لعند باب بيتكم

مسلط اخوي رح وماعليك انا الحين ادق على الوزير واخليه يحولك وانت ببيتكم قبل لاتروح لنيوزلندا >> ابشر بالسعد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.