الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يتم قبول من نسبته الثانوية نازلة في نيوزيلندا + ماهي مواد تخصص الحاسب

استفسار هل يتم قبول من نسبته الثانوية نازلة في نيوزيلندا + ماهي مواد تخصص الحاسب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ينوي الإبتعاث
    ينوي الإبتعاث

مبتعث جديد New Member

ينوي الإبتعاث نيوزيلندا

ينوي الإبتعاث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى لم يحن الوقت , بجامعة قريبا ان شاء الله
    • قريبا ان شاء الله
    • لم يحن الوقت
    • ذكر
    • قريبا, قريبا
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 23rd, 2010, 12:57 PM

بــــسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::

بارك الله فيكم شباب .
    في البداية كنت أبغى اطلع ادرس على حسابي الخاص في أمريكا , لكن نسبتي 69% ومافي جامعات تبغي هذا المعدل النازل
    نسبتي في المواد العلمية أغلبها في حدود 50- 60

والحمدلله إنجليزيتي ممتازة وان شاء الله مافي معاناة بالنسبة ليي في الانجليزي( إذا الله كتب لي البعثة إن شاء الله )
    طيب أنا سمعت من أصحابي ان نيوزيلندا يقبلون مثل هالمعدل ( طبعا كلامهم مو أكيد ) وأنا جيت أستفسر منكم أنتم أصحاب الخبرة .

ألخص الموضوع في هذه النقاط والأسئلة :
    • هل يوجد في نيوزيلندا جامعات معترف بها أو شهادتها قوية وتنفعني ويقبلون من نسبته 69% ( يعني مو جامعة حيا الله وبعدين اتورط بشهادتها )
    • بالنسبة للتخصصات , ممكن أحد يفيدني في تخصص الحاسب وماهي المواد اليي يدرسونها ؟
    جزاكم الله خير شباب ورحم الله والديكم
  2. اهلا اخوي : نيوزلندا جامعاتها ٨ كلها معتمده اما الكليات اعتمد منها ٧

يعني جميع جامعاتها معتمده و٤ منها حصلت على تصنيف عالمي .

من ناحية قوة جامعاتها : اوكلاند صنفت ٤٦ عالميا والاولى على قارة استراليا .

والله ياخوي انا صديقتي مرافقة مبتعث في مثل معدلك تقريبا وقبلتها الجامعه تخصص علم نفس شرط اجتيازها مرحلة الفاونديشن بتقدير جيد جدا والجامعه اللي قبلتها رقم ٣ في نيوزلندا و ١٨٨ عالميا اسمها كانتربري في كرايست شرش.
    7 "
  3. مرحبا اخوي... انا خريج دبلوم الكليه التقنية حاسب آلي

وان شاء الله ممكن اكمل .. بكالوريوس انا بكرايست شيرش ورحت استطلع لـ جامعة كانتربري فهي مميزه وتخصصاتها كذلك في الـ it موجوده

ولكن ماسألت عن المعدل المطلوب لان من وجهة نظري دامك دافع فلوس ماهمهم المعدلك بالثانوي ...

واهم شي بيني وبينك الغة اذا لغتك اوكيه حياك اما اذا مثلي فراح تتعب لان الاكسنت لديهم دماااار تصدق لي شهر ونص ماعمري تكلمت مع نيوزلندي وفهمت عليه ماعدا مديرة المعهد احسها ممتازه الاكسنت مقارب للامريكي

ومحد مصبرني على المعهد كذلك الا المدرس الامريكي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.