الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن سؤال ياعرب نبوزلندا

ممكن سؤال ياعرب نبوزلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شاعر مهاجر
    شاعر مهاجر

محظور

شاعر مهاجر أستراليا

شاعر مهاجر , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Human Resources , بجامعة qut
    • qut
    • Human Resources
    • ذكر
    • Brisbane, Queensland
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

June 4th, 2010, 10:56 PM

أولاً : أسال الله أن يوفق الجميع لما فيه الخير .

ثانياً : أنا مبتعث لدراسة الماجستير إدارة الموارد البشرية وابي تدلوني على جامعة تكون مدة الدراسة فيها قصيرة ويكون نظامها فيه مرونه ..
  2. الله يسمع منك اخوي

صراحه هذي خطتي المستقبلية انه انقل للهاجمعه ولهذا التخصص بالذات

طبعاً الجامعه في استراليا

QUT | Courses by Faculty

طبعاً الماستر رح يتفاوت بين سمسترين الى ثلاثة سمسترات

لانه دراسات العليا في نيوزلندا مصعبه جداً تتارواح مابين اربع سمسترات الى خمسه يعني اصرف النظر عنها
    لانها لازن تدخل دبلوم عالي بعد البكالريوس ودورات اعتماد تتوراح الى ستة اشهر يعني شغله مطوله

موفق خير اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر مهاجر
    أولاً : أسال الله أن يوفق الجميع لما فيه الخير .

ثانياً : أنا مبتعث لدراسة الماجستير إدارة الموارد البشرية وابي تدلوني على جامعة تكون مدة الدراسة فيها قصيرة ويكون نظامها فيه مرونه ..

في برنامج الماستر في نيوزلندا افضل نظام جامعة ماسي وكذلك جامعة لينكون من ناحية الاسهل ، بينما الاسرع لا يوجد كلها تتبع نفس النظام للمده دبلوم + دبلوم عالي + ماستر على الغالب.

كل سيمستر 4 مواد وكل مرحله سيمسترين .

نصيحة ابتعد عن جامعة اوكلاند لانها حريقه وواجباتها تهد الحيل يعني الماده الوحده مطلوب مني اسلم لها 4 واجبات كل واجب يتجاوز 20 صفحه بالاضافه الى اختبار منتصف السيميستر وانتهاء بالاختبار النهائي ،يعني طول السنه مكروووف من تبدأ الين ماتنتهي وبنظامهم حقيقه تنحرم تجميع الدرجات.

بجد انصح في ماسي للي يبي شمال نيوزلندا وجامعة لينكون للي يبي جنوب نيوزلندا.
    7 "
  4. أخ MassaRi

شكراً على نصيحتك جامعتك حلوه والمدينة أحلى وأنت أغلى عسى ربي يوفقك ويسهل دربك لاكن معدلي منخفض والجامعة ماتقبلني بشوف لي جامعات ثانية في استراليا إن شاء الله .

نجمة الفجر

ماقصرتي الله يجزاك خير لاكن عامل الوقت عندي مهم جدأً لإني أفكر أكمل دكتوراه وجامعات نيوزلندا حسب ماذكرتو مدة الدراسها فيها طويلة أنا استخرت الله وحولت على استراليا وأسأل الله أن يوفقك ويحفظك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.